الوحدات الأردني يتعاقد رسميًا مع المحترف الفلسطيني أشرف نعمان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

صفقة الانتقال شابها حالة من الجدل الواسع خلال الفترة الماضية

"الوحدات" الأردني يتعاقد رسميًا مع المحترف الفلسطيني أشرف نعمان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الوحدات" الأردني يتعاقد رسميًا مع المحترف الفلسطيني أشرف نعمان

فريق الوحدات الأردني
عمان - طارق الشمري

كشف المتحدث الرسمي باسم نادي "الوحدات" الأردني بسام شلباية، عن أنَّ المحترف الفلسطيني أشرف نعمان وقع رسميًا على عقده ليمثل فريق كرة القدم.

وأضاف شلباية: اللاعب وقع على عقده مساء الثلاثاء، لكن سيتم توقيعه بصورة شكلية في مقر نادي الوحدات في السادسة مساء الأربعاء وتقديمه لوسائل الإعلام.

ولم يوضح شلباية سبب التعديل المفاجئ على موعد التوقيع بعدما كان مقرراً أن يوقع عقده الأربعاء لكن يبدو أن حرص نادي "الوحدات" على انجاز الصفقة بأسرع وقت ممكن دفعها لتوقيع اللاعب بصورة سرية للغاية وبأسرع وقت ممكن.

وكانت صفقة انتقال أشرف نعمان قد شابها حالة من الجدل الواسع فبعدما تم الاتفاق مع اللاعب قبل عطلة عيد الفطر السعيد على توقيع العقد ظهرت مستجدات كادت أن تؤدي إلى إفشال الصفقة قبل أن يعود اللاعب ويؤكد فجر الثلاثاء بأنه سيوقع للوحدات وبأنه في الطريق إلى الأردن.

ووصل نعمان إلى العاصمة عمان الثلاثاء، حيث حظي باستقبال حار من رابطة جماهير نادي الوحدات وعدد من أعضاء مجلس الإدارة. ودخل نادي الوحدات في مفاوضات مع أشرف نعمان على امتداد الموسمين الماضيين قبل أن تتوج الجهود بتوقيعه على عقده.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدات الأردني يتعاقد رسميًا مع المحترف الفلسطيني أشرف نعمان الوحدات الأردني يتعاقد رسميًا مع المحترف الفلسطيني أشرف نعمان



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday