مدرب الهلال السعودي يتوقع مواجهة صعبة أمام بطل أوزباكستان
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

مدرب الهلال السعودي يتوقع مواجهة صعبة أمام بطل أوزباكستان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب الهلال السعودي يتوقع مواجهة صعبة أمام بطل أوزباكستان

جوريجوس دونيس
الرياض - قنا

وصف مدير الجهاز الفني لفريق الهلال السعودي الأول لكرة القدم اليوناني جوريجوس دونيس مباراة فريقه التي ستجمعه بمضيفه "لوكوموتيف الأوزبكي غدا الثلاثاء بـ "الصعبة"، مشددا أنها تختلف عن لقاء الذهاب.

وقال المدرب اليوناني في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم على هامش مباراة الثلاثاء :"مباراة الغد ستكون قوية بسبب تطور المستوى الفني للوكوموتيف، بطولة دوري أبطال آسيا مهمة لنا خصوصا أن الهلال خسر النسخة الماضية، والجميع في النادي على يقين أن الفريق لديه فرصة ثانية هذا الموسم لتحقيق البطولة، التي تعد من أهداف الهلال في الموسم الحالي".

وأضاف دونيس:"غدا سنخوض اللقاء السادس لنا خلال 19 يومًا.. الفريق يخوض مبارياته خلال فترات متقاربة، وكل لقاء نخوضه له ظروفه"، مضيفا أن الفريق يواجه بعض الصعوبات، بسبب عدم اكتمال جاهزية عدد من اللاعبين.

وأشار دونيس إلى أن مران الفريق مساء اليوم سيكشف عن قدرة بعض هؤلاء اللاعبين على المشاركة في لقاء الغد من عدمها، مبينا أنه ينتظر القرار النهائي حيال عقوبة مهاجم الفريق ناصر الشمراني، أحد أبرز اللاعبين في صفوف الفريق.

ومن جهته، أكد اللاعب عبدالله الحافظ نجم الهلال أن فريقه حضر للعاصمة الأوزبكية طاشقند من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث، معربا عن تقديره واحترامه لفريق "لوكوموتيف" الذي تطور كثيرا وقدم مستوى جيد في مباراته الأخيرة.

وبالإضافة إلى ذلك، عقد صباح اليوم الاجتماع الفني للمباراة، حيث تم خلاله مناقشة العديد من الأمور المتعلقة باللقاء، وتقرر أن يرتدي الهلال الزي الأزرق الكامل، فيما سيخوض "لوكوموتيف الأوزبكي" المباراة بالزي الأبيض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الهلال السعودي يتوقع مواجهة صعبة أمام بطل أوزباكستان مدرب الهلال السعودي يتوقع مواجهة صعبة أمام بطل أوزباكستان



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 07:48 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

هيونداي تقتحم مجال السيارات الكهربية بأيونيك 2017

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 05:06 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أنواع وألوان "الباركيه" لديكورات مودرن جذّابة داخل منزلك

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday