كنزات الشتاء تحقق أناقة وتميز بتصاميم رائعة لموسم 2016
آخر تحديث GMT 15:50:08
 فلسطين اليوم -

كنزات الشتاء تحقق أناقة وتميز بتصاميم رائعة لموسم 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كنزات الشتاء تحقق أناقة وتميز بتصاميم رائعة لموسم 2016

الكنزات الشتوية
مراكش - ثورية ايشرم

كشفت مجموعة من دور الأزياء الشهيرة من حول العالم عن تشكيلات راقية وساحرة من الكنزات الشتوية المميزة التي تحقق الأناقة والتميز لكل أنثى في مختلف الإطلالات والتي برزت بجمالية التصاميم واختلافها من مصمم إلى آخر لاسيما أنها تنوعت في قصاتها وتفاصيلها وتلك الخامات التي أضيفت عليها لتزيد الإطلالة أناقة في مختلف الأنشطة، كما أنها تظهر إبداع المصممين واختيارهم لأجود القصات وتطبيق الابتكارات التي تمزج بين اللمسات العصرية والتقليدية والكلاسيكية.

وتنوعت الكنزات في تصاميمها الساحرة التي جاءت منها الواسعة والفضفاضة فضلا عن الضيقة المحددة لمعالم الجسم كما تم اعتماد الكنزات ذات الأكمام الطويلة والمتوسطة فضلا عن القصيرة التي يمكن ارتداؤها مع قطعة مناسبة ومتناسقة بأكمام لتحقيق الأناقة والإطلالة الساحرة في مختلف الأوقات ، هذا وجاءت القطع برقتها التي لا تنتهي والتي تظهر من خلال مجموعة من اللمسات التي اعتمدها المصممون منها إضافة اعتماد الأهداب على بعضها ومزج القصات الفضفاضة والضيقة مع بعضها في القطعة الواحدة هذا وتم اعتماد مجموعة من اللمسات الأخرى منها الأقفال الخلفية والأمامية والجانبية والتي تم اعتمادها بطريقة عصرية مميزة وغاية في الأناقة.

وتميزت القطع أيضا بإضافات زادت من جماليتها منها التطريز العصري الذي أعطاها تلك الجمالية لاسيما أن التصاميم تم المزج فيها بين الخامات التقليدية والعصرية والكلاسيكية ، إضافة إلى اعتماد خامات القطع المعدنية الصغيرة على الأكتاف وجهة الصدر فضلا عن استخدام التطريزات الراقية على الصدر في بعض القطع كذلك ، هذا وتم اعتماد لمسة راقية من الأقمشة التي تم مزجها والتي تمنح الدفء أولا وقبل كل شيء كالصوف الذي تم اعتماده بكثرة في المجموعة هذا بالإضافة إلى الجلد الذي تم توظيفه بشكل خفيف علاوة على تشكيلة راقية من الأقمشة الساحرة والمميزة.

وتميزت التشكيلة كذلك بمجموعة من الألوان المتنوعة بين الداكن والغامق كالأسود والبني والكحلي فضلا عن الأخضر البترولي الذي تم توظيفه كونه من الصيحات الحديثة التي دخلت بقوة من جديد هذا الموسم، إضافة إلى مجموعة من الألوان المشرقة والزاهية التي تم اعتمادها أيضا في بعض القطع التي تميزت بزخارف ونقوش متنوعة ومتداخلة فيما بينها لتحقق الأناقة والرقة، هذا وتم استخدام المزج بين مجموعة من الألوان في الكنزة الواحدة وذلك لخلق التنوع والاختلاف أمام النساء ليخترن ما ينال إعجابهن ويناسبهن ويتماشى مع أذواقهن المختلفة والمتعددة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كنزات الشتاء تحقق أناقة وتميز بتصاميم رائعة لموسم 2016 كنزات الشتاء تحقق أناقة وتميز بتصاميم رائعة لموسم 2016



 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday