موضة الأحذية الطويلة لمسة تعنون التصميمات العالمية في الشتاء
آخر تحديث GMT 13:47:37
 فلسطين اليوم -

موضة الأحذية الطويلة لمسة تعنون التصميمات العالمية في الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - موضة الأحذية الطويلة لمسة تعنون التصميمات العالمية في الشتاء

موضة الأحذية الطويلة
مراكش_ثورية ايشرم

تعد صيحة الحذاء ذو الرقبة الطويلة من أكثر اللمسات الراقية التي دخلت بقوة، إلى ساحة الموضة العالمية، منذ أعوام، وما تزال رائجة بين صفوف النساء؛ كونها من الصيحات الراقية التي تحقق الأناقة والإطلالة المميزة التي تبحث عنها كل النساء؛ للظهور بمظهر جميل وأناقة بارزة، على الرغم من أنها تتنوع من مصمم إلى آخر، وتختلف الصيحات كل عام إذ تتحسن وتتجدد حتى تكون عنوانًا بارزًا للأناقة والإطلالة المميزة والمتكاملة.

وتميزت الصيحات الجديدة من الأحذية ذات الرقبة الطويلة بمجموعة من اللمسات الراقية والتصاميم العصرية والمميزة بجماليتها وأناقتها التي تخطف الأنظار، حيث برزت بلمسة الكعب العالي، وتنوعت في أشكالها وزخارفها ونقوشها التي جعلت منها قطعا فنية أنيقة ومميزة، إذ برزت المجوعات مختلفة فمنها التي جاءت برقبة طويلة إلى ما فوق الركبة، فضلًا عن تلك التي برزت برقبة تحت الركبة وغيرها.

هذا وتنوعت في المواد التي استخدمت في تصميمها بين الجلد الأسود والبني والدان، فضلًا عن جلد الثعبان والتمساح الذي استخدم برقي منح الأحذية بريقا مميزًا، كما أنها تميزت بلمسة الطبعات وجلود الحيوانات، منها الفهد والحمار الوحشي وحتى لمسة طبعة جلد البقر، التي تميزت أيضًا بقصات مستقيمة جعلتها تلقى إقبالًا كبيرًا من النساء.

كما تنوعت في ألوانها الراقية التي جعلتها تبدو مميزة إذ لم يقتصر المصممون على اللون الداكن فقط؛ بل تم المزج بين مجموعة من الألوان الداكنة والفاتحة، منها الأسود في المقدمة والبني والرمادي والأخضر البترولي، فضلًا عن البيج والبرتقالي والأزرق بمجموعة من الدراجات.

هذا وتنوعت اللمسات التي أضيفت على الأحذية التي جعلتها مميزة وتناسب مختلف الإطلالات منها جاءت بتصميم كلاسيكي بسيط فضلًا عن مجموعة برزت بلمسة الأحجار في الخلف، ولمسة الترتر التي جعلتها تبدو أنيقة ومناسبة للسهرات والمناسبات المسائية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موضة الأحذية الطويلة لمسة تعنون التصميمات العالمية في الشتاء موضة الأحذية الطويلة لمسة تعنون التصميمات العالمية في الشتاء



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد
 فلسطين اليوم - طيران الإمارات يبدأ تسيير رحلات يومية إلى تل أبيب آذار المقبل

GMT 08:56 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

ولة داخل قصر نجم كُرة السلة الأميركي "شاكيل أونيل

GMT 13:38 2015 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ضبط 16.5 كلغم من الحشيش المخصب في طولكرم

GMT 06:18 2017 الإثنين ,15 أيار / مايو

شواطئ منطقة تنس تجذب العديد من السياح كل عام

GMT 14:06 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

صور لفات طرح للمناسبات السواريه من مدونات الموضة

GMT 07:55 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

تزيين الأرضيات بـ"الموزاييك" خلال عام 2018 المقبل

GMT 06:26 2015 الجمعة ,06 شباط / فبراير

أفضل الأطعمة لزيادة حليب الأم المرضعة

GMT 14:13 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday