لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
آخر تحديث GMT 12:23:55
 فلسطين اليوم -

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019

ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
القاهرة - فلسطين اليوم

حملت إلينا عروض ربيع وصيف 2019 الكثير من صيحات الموضة العالمية، ومن بين هذه الصيحات لفتتنا لوحة ألوان طلاء الأظافر التي زيّنت أنامل العارضات، وعكست انتعاش هذا الموسم وحيويته. بعض هذه الألوان جاء مكمّلاً لمشوار بدأه منذ مواسم عدة، في حين برزت درجات جديدة وجريئة لتمنحك إطلالات لافتة خلال الموسم المقبل. في جولة على أبرز ما شهدته عروض الأزياء العالمية لربيع وصيف 2019، نسلّط معاً الضوء على لوحة ألوان طلاء الأظافر بدرجاتها الغنيّة.

لمسة إشراق

ظهرت الأظافر اللمّاعة في عروض كثيرة هذا الموسم. بعضها جاء بألوان مختلفة من الأحمر والفوشيا والأسود... تزيّنه حبيبات البرق اللمّاع، فيما غطّى بعضها الآخر طلاءٌ شفاف غنيّ بلمسات البريق المتوهّج. هذه الصيحة في طلاء الأظافر ليست حكراً على السهرات والمناسبات المسائية، فبفضل الألوان المنعشة التي حملتها حبيبات البرق اللمّاع ولوحة ألوان طلاء الأظافر الغنيّة بدرجات منعشة، بات في إمكانك أن تتألقي بأظافر لامعة ومشعّة في مختلف الأوقات.

اقرا ايضـــا: تعرف على أبرز ألوان طلاء الأظافر في 2019

درجات معدنية

الألوان المعدنية تأتي لافتة بطبيعتها. فتركيبتها سميكة وتزيد من حدّة الأظافر. فإذا كنت ترغبين باختيار ألوان طلاء معدنية والحفاظ في الوقت نفسه على نعومة أظافرك، ننصحك باعتماد تقليمة الأظافر المستديرة أو اللوزية التي تمنحها لمسة أنثوية رقيقة. أما إذا كنت من اللواتي ينشُدن إطلالات جريئة ولافتة، ففي إمكانك اعتماد تقليمة الأظافر المستطيلة مع الدرجات المعدنية أو حتى الأظافر المدبّبة على شكل خنجر.

أنوثة الربيع

استطاع اللون الوردي بنغماته الأنثوية الناعمة أن يظهر كأحد أبرز ألوان طلاء الأظافر ضمن عروض ربيع وصيف 2019. مال في بعض الأحيان إلى درجة الخوخي، وفي أحيان أخرى إلى درجة الـBois de Rose. يمنحك هذا اللون الناعم لمسة أنيقة مفعمة بالأنوثة، اختاريه هذا الموسم وانعمي بإطلالة مرحة ومنعشة.

أصفر مرح

مع بداية العام الجديد، أعلنت شركة "بانتون" عن لوحة الألوان التي سنشهدها هذا الموسم، وقد كان اللون الأصفر بدرجاته المختلفة أحد أبرز هذه الألوان. فقد لفتتنا الأظافر المطلية باللون الأصفر على خشبات عروض ربيع وصيف 2019، والتي زادت بالتأكيد من حيوية الإطلالات وانتعاشها. يمكنك أن تختاري درجة الأصفر الزاهية لإطلالة تناسب فصل الصيف وتزيد من مرح إطلالاته، أو تتّجهي إلى اللون الداكن، أو ما يُسمى بالخردلي لإطلالة أكثر جرأةً.

ثنائي الأبيض والأسود

لا يختلف اثنان على أناقة الثنائي الأبيض والأسود في إطلالات المرأة بشكل عام. ولهذا الموسم، سيزيّن هذان اللونان أظافرك بكثير من الرقي والابتكار. خيارات كثيرة قدّمتها لك عروض هذا الموسم وجمعت بين درجتَي الأبيض والأسود في تصاميم وتقليمات متنوّعة، لذا نسّقي الرسم الذي يعجبك على أظافر مقلّمة وتألقي بها في كل المناسبات والأوقات.

الحيادي

قد تعتقد كثيرات بأن درجات الحيادي هي من الدرجات الباهتة التي لا تملك أي تأثير في إطلالاتهن، غير أنه اعتقاد خاطئ. فقد أثبت اللون الحيادي أنه بديل ناجح لطلاء الأظافر الفرنسي أو ما يُعرف بالـFrench Manicure حيث إن مظهره الهادئ والناعم يزيد من أناقة أناملك ورقيّها ويمنحها مظهراً نظيفاً تماماً كما يفعل الطلاء الفرنسي. كما أنه من الدرجات اللونية التي يسهل تنسيقها مع غيرها من الألوان وفي مختلف الإطلالات والمناسبات. يمكنك اختيار الطلاء الحيادي بلمعان متوسّط أو قويّ، أو بدرجة زاهية قريبة من البيج.

الأظافر الحمراء

لا يمكننا اعتبار اللون الأحمر صيحة رائجة، لأنه لا يغيب عن أي موسم. هو لون كلاسيكي جريء، لا يرتبط بمكان أو زمان، تعشقه المرأة بفضل تأثيره اللافت والجذّاب في إطلالاتها. سواء كانت أظافرك لوزية، مستطيلة أو حتى قصيرة، لا تتردّدي في تلوينها بالطلاء الأحمر، فهو خيار جيّد لمن تبحث عن إطلالة مثيرة.

أبيض ناصع

طلاء الأظافر الأبيض هو أفضل خيار لإطلالة عصرية، شابة، حيوية ونظيفة! نعم... فاللون الأبيض الناصع مرادف لمعنى النظافة. بدا بدرجته الناصعة في بعض العروض، ومال إلى درجة الكريم في عروض أخرى، ولكنه في كل الإطلالات عكس جاذبية على أنامل العارضات. يمكنك أن تزيّني أظافرك بالكامل باللون الأبيض، أو أن تستخدميه لرسم بعض التصاميم على طلاء شفاف لخيار عصري.
قد يهمــــك أيضــــا: الملكة رانيا تتألق بإطلالات جريئة في عالم الموضة

إطلالات جريئة من المصممة المُحجبة ميلانيا الترك بحذاء الكاحل

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019 لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

إطلالة مميَّزة لـ"كيت ميدلتون" باللون الأزرق الراقي

لندن ـ فلسطين اليوم
تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، خلال الأشهر الماضية، بأجمل الإطلالات وكانت مصدر وحي للنساء العاملات من المنزل عن الأزياء التي يمكن اختيارها والتألق بها حتى خلال الحجر المنزلي، كما تركّز كيت في الفترة الأخيرة على اختيار اللون الأزرق لإطلالاتها، مثل اللوكات التي أطلت بها من ماركة Altuzarra وStella McCartney وGhost. لا عجب أن كيت تخطف الأنظار خلال الفترة الأخيرة باللون الأزرق، خصوصا أنه لون هذا العام، كذلك يرمز إلى لون خدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة. وبدت ساحرة في أحدث إطلالة لها بفستان من ماركة Beulah London خلال زيارتها برفقة الأمير وليام مستشفى نورفولك في مناسبة الذكرى الـ72 على تأسيس خدمة الصحة الوطنية في لندن. وأكملت كيت اللوك بحذاء ستيليتو باللون الأزرق، وأقراط من تصميم Patrick Marvos. أما من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مك...المزيد

GMT 00:38 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 فلسطين اليوم - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 فلسطين اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء "شهر العسل"

GMT 07:45 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار عصرية بسيطة تحدث الفارق في ديكور الحمام

GMT 02:49 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

مزج الأبيض والبنفسجي قمة الأناقة العصرية في غرف النوم الحديثة

GMT 21:54 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

تعرفي على الهرمونات المسئولة عن النحافة وطرق علاجها

GMT 17:39 2015 الإثنين ,09 شباط / فبراير

أسرار الجسم النحيف

GMT 01:29 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

تعرف على سعر الريال السعودي مقابل الليرة السورية الثلاثاء

GMT 05:22 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

نيسان جي تي آر 2017 تحقق مبيعات عالية

GMT 10:52 2019 الإثنين ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أحلام وسميرة سعيد تشعلان "ذا فويس" بإطلالتين أنيقتين

GMT 20:10 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

"البوت" ذو الأربطة يتربع على عرش موضة شتاء 2019

GMT 02:58 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

دومينيك حوراني تُعلن عن فخرها بالمُشاركة في "سرايا حمدين"

GMT 00:57 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الشلن الصومالي مقابل الجنية المصري السبت

GMT 12:37 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب تناسب العودة الي الجامعة وتتلائم مع شخصيتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday