أفكار لتنسيق حقائب الكلاتش لإطلالة نهارية على غرار الفاشينيستا
آخر تحديث GMT 21:24:15
 فلسطين اليوم -

أفكار لتنسيق حقائب الكلاتش لإطلالة نهارية على غرار الفاشينيستا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفكار لتنسيق حقائب الكلاتش لإطلالة نهارية على غرار الفاشينيستا

حقائب الكلاتش
القاهرة - فلسطين اليوم

ارتبطت حقائب الكلاتش بالاطلالات المسائية الأنيقة، بخاصة مع فساتين السهرة، لكنّ الموضة في 2019 تتجه نحو العملية وكسر القوالب التقليدية، لذا ظهرت حقيبة الكلاتش كخيار أنيق يناسب الاطلالات النهارية.
ظهرت حقيبة الكلاتش ضمن موضة هذا العام بتصميمات أكثر وظيفية، فأصبحت متوسطة الحجم وتسمح بحمل الأغراض اليومية لأيّ امرأة، لذلك، يمكن لحقيبة الكلاتش بتصميمها العصري أن تناسب اطلالات العمل.

احتلت حقيبة الكلاتش اهتمامًا بالغًا من قبل مصممة الأزياء والمذيعة السعودية، العنود بدر، حتى أنها كررت الحقيبة نفسها مع خمس اطلالات مختلفة.

اختارت العنود بدر حقيبة كلاتش متوسطة الحجم باللون البيج الداكن، حتى تناسب اطلالات متنوعة الألوان، في البداية حملت حقيبة الكلاتش مع اطلالة كاجوال مكونة من بنطلون جينز وتوب من القطع الأساسية.
عادت العنود وحملت حقيبة الكلاتش مع فستان صيفي مطبع بالورود، ثم اعتمدتها مرة أخرى مع تنورة ماكسي بستايل بوهيمي عصري وتوب أبيض.

اتجهت العنود بدر بحقيبتها الكلاتش لاطلالة أكثر كلاسيكية تناسب العمل، حيث نسقت جاكيت البليزر الكاروهات المزود بحزام الخصر الرائج هذا الموسم، مع جينز سكيني بلون داكن، وزينت اطلالتها بحقيبة الكلاتش التي لم تتخلَّ عنها طيلة فصل الصيف، ويبدو أنها ستنال اهتمامًا أيضًا خلال الخريف.

نسقت الفاشينيستا علا فرحات حقيبة الكلاتش البيج مع اطلالة باللون الأبيض من الرأس حتى أخمص القدمين، لتظهر بستايل الـ minimalist الناعم.
أما المدونة الأمريكية شيريل صاحبة حساب "واك إن وندرلاند"، تنوعت اختياراتها من حقائب الكلاتش.

اعتمدت حقيبة متوسطة باللون الجملي مع فستان صيفي أسود مناسب للنزهات النهارية، كذلك، اعتمدت الحقيبة نفسها مع جاكيت جينز وسكيني أسود.

ذهبت شيريل أيضًا إلى حقائب الكلاتش بألوان معدنية مثل الفضي، ونسقته مع فستان أسود ناعم يناسب الإطلالات الصباحية والمسائية على حدّ سواء.
شاهدي الصور لمزيد من الأفكار.

قد يهمك ايضا:

عاصي الحلاني يشكر شيرين عبد الوهاب بـ"بوكيه ورد"

المطربة سميرة سعيد ترسل بوكيه ورد اعتذارً لغيابها عن زفاف مي كساب

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار لتنسيق حقائب الكلاتش لإطلالة نهارية على غرار الفاشينيستا أفكار لتنسيق حقائب الكلاتش لإطلالة نهارية على غرار الفاشينيستا



 فلسطين اليوم -

تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday