الحقيبة الجلدية السوداء أناقة فريدة تكتسح موضة خريف 2015
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الحقيبة الجلدية السوداء أناقة فريدة تكتسح موضة خريف 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الحقيبة الجلدية السوداء أناقة فريدة تكتسح موضة خريف 2015

الحقيبة الجلدية السوداء
مراكش ـ ثورية ايشرم

تعتبر الحقيبة الجلدية السوداء من اللمسات الأنيقة التي لا تختفي ولا تموت مهما تغيرت صيحات الموضة أو اختلفت، فهي لمسة أنيقة تبقى خالدة، وتحقق الأناقة والتميز وتناسب مختلف الإطلالات، كما أنها لمسة الأناقة التي يمكن الإقبال عليه في كل الفصول السنوية، لا سيما أنها برزت من جديدة وبقوة في موسم خريف 2015، وفي تصاميم جديدة وعصرية راقية وغاية في الجمال.

وتنوعت القطع التي برزت في واجهات المحلات لجماليتها المتألقة التي تبرز مدى براعة المصممين العالميين واختيارهم لأجود الأفكار والابتكارات التي يطبقونها على أرض الواقع؛ لتعطي ثمارًا، حقائب ساحرة ومميزة ومتنوعة في تصاميمها حتى يفتحوا المجال أمام كل امرأة تعشق صيحات الموضة وجديدها وترغب دائمًا في أن تكون أنيقة من رأسها حتى أخمص قدميها.

كما أنّ التصاميم التي جاءت بها تنوعت بين العصري الحديث ولمسة القصات الكلاسيكية الخاطفة للأنظار والرائعة التي تم المزج بينها لمنح الحقائب رقة الخريف من خلال لونها الأسود ومادة الجلد اللامعة التي تتماشى مع جميع أنواع الملابس وتحقق الإطلالة الراقية للمرأة في مختلف المناسبات، لاسيما أنّ هذه القطع المميزة جاءت في أحجام مختلفة منها المتوسط والصغير ذات الإضافات والخامات الراقية التي زادتها الجمالية المطلوبة.

كما جاء منها التطريز على الجلد مع لمسة من الأحجار اللامعة التي أضيفت على الحقائب الخاصة في السهرات والمناسبات الليلية، كما برزت الخامات الرقيقة والرتوشات مثل اللمسة المعدنية معتمدة اللون الذهبي والفضي على بعض القطع ما جعلها أنيقة ومميزة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحقيبة الجلدية السوداء أناقة فريدة تكتسح موضة خريف 2015 الحقيبة الجلدية السوداء أناقة فريدة تكتسح موضة خريف 2015



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday