موضة الإسود والأبيض على طريقة النجمات عنوان إطلالتك لهذا الموسم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

موضة الإسود والأبيض على طريقة النجمات عنوان إطلالتك لهذا الموسم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - موضة الإسود والأبيض على طريقة النجمات عنوان إطلالتك لهذا الموسم

موضة الإسود والأبيض
القاهرة ـ فلسطين اليوم

بما أنّ اللونين الأسود والأبيض يعتبران من أكثر الألوان كلاسيكية الدارجة في عالم الموضة، فإنهما من الألوان التي تصنف ضمن الألوان الأكثر عصرية، إذ لا يخرجان بتاتا عن صيحات الموضة، وفي كلّ موسم تعود هذه الموضة بشكل أقوى من ذي قبل، لكن أحيانا قد لا تُحسنين تنسيق ارتداء موضة الأسود والأبيض بشكل صحيح ، مما يجعل مظهرك مملاً وكلاسيكيّاً، إذن اكتشفي معنا سيدتي أرقى الإطلالات للنجمات العربيات وكذا الأجنبيات واستوحي من المفضلة لديك إطلالتك الراقية باعتمادك لموضة الأسود و الابيض.
تعتبر كيفية التنسيق من النقط الاساسية التي يجب على كل سيدة مراعاتها اثناء اعتمادها لأي موضة ، لكن نخص بالذكر هنا موضة الأسود و الابيض التي تعد من الصيحات المسيطرة في عالم الموضة؛ إذن أفضل حلّ لك لاعتمادك هذه الموضة بعصريّة وجاذبيّة خاصة ، هو أن تستوحي من نجمتك المفضّلة التي اختارت هذين اللونين لأحدث إطلالاتها.
كثيرات هنّ اللواتي فعلن الأمر نفسه من النجمات العربيات والأجنبيات، كأمثال النجمة مايا دياب، التي جمعت بين الكلاسيكية والعصرية، في إطلالة واحدة، فقد ارتدت قميصاً أبيض بتصميم تقليديّ، مع ربطة على العنق، وأضافت الحداثة عن طريق تنورة الجلد القصيرة. بينما أضافت خبيرة التجميل "جويل" بعض الحماسة إلى إطلالتها بهذين اللونين عن طريق الحقيبة الكبيرة ذات اللون البرتقالي. الممثلة الجميلة Keira Knightley اختارت فستاناً من الدانتيل بتصميم مميّز من Dolce&Gabbana، جمع بين هذين اللونين معاً عن طريق الطبعة المُنقّطة Polka Dots وعارضة الأزياء Poppy Delevingne اختارت تصميماً مستوحى من اللباس الشرقي بهذين اللونين من توقيع Chanel كما ان النجمة ميريام فارس اعتمدت هذه الموضة بطريقة عصريّة وملائمة لأسلوبها الشاب والحيويّ، بينما اختارت الفنانة شيرين فستاناً مستوحى من الخمسينات بتصميم رومانسيّ وحالم جمع بين هذين اللونين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موضة الإسود والأبيض على طريقة النجمات عنوان إطلالتك لهذا الموسم موضة الإسود والأبيض على طريقة النجمات عنوان إطلالتك لهذا الموسم



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday