الأزرق الملكي يميز أجمل فساتين السهرة لأشهر المصممين العالميين
آخر تحديث GMT 19:39:28
 فلسطين اليوم -
رئاسة الحكومة العراقية تعلنأن وزيرالدفاع الأميركي أكد احترام واشنطن للسيادة العراقية وأن القوات الأميركية تدخل وتخرج من العراق بإذن الحكومة تحديد موعد بدء محاكمة المتهمين في هجوم "شارلي إبدو" في فرنسا ترامب يقول إن الإدارة الأميركية السابقة فوتت فرصة رحيل الأسد وزارة الخزانة الأميركية ترفع العقوبات عن وزراء الداخلية والدفاع والطاقة في تركيا وزارة الدفاع الروسية تقول إن قاعدة الشرطة العسكرية الروسية ربما تقام قرب مدينة كوباني السورية الرئيس الأميركي دونالد ترامب يؤكد على سورية وتركيا العمل لضمان عدم سيطرة تنظيم داعش على الأراضي مجددا الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيرفع العقوبات الأميركية عن تركيا إلا إذا حدث شيء لا يسره إصابات بحادثة طعن في مدينة مانشستر في بريطانيا روسيا تعلن استعدادها للتوسط في أزمة "سد النهضة" بين مصر وإثيوبيا أردوغان يؤكد أن وحدات حماية الشعب الكردية لن تبقى تحت "عباءة النظام" على الحدود السورية
أخر الأخبار

الأزرق الملكي يميز أجمل فساتين السهرة لأشهر المصممين العالميين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأزرق الملكي يميز أجمل فساتين السهرة لأشهر المصممين العالميين

فساتين السهرة باللون الأزرق الملكي
مراكش - ثورية ايشرم

يتميز فصل الصيف بمنح الفرصة أمام المصممين العالمين؛ للإبداع والابتكار والتفنن في اختيار التصاميم الجميلة والراقية التي تضفي نوعًا من الاختلاف على إطلالة المرأة، لا سيما إذا كان اختيار اللون مواكبًا للموضة.

واتخذ المصممون العالميون في إطلاقهم لتشكيلة راقية ومميزة من فساتين السهرة الرقيقة والناعمة، اللون الأزرق الملكي خامة مشتركة فيها كونه صيحة رائجة هذا الموسم، أبرزوا من خلالها مدى براعتهم وتفنن كل واحد منهم في اختيار أجود القصات وأروعها؛ لتكون عنوانًا لتألق الأنثى في مختلف الإطلالات.

وتنوعت الفساتين التي احتلت منصات عروض الأزياء العالمية، بالجمالية والرقة والتميز الذي يظهر من خلال التصاميم لكل مصمم على حدة التي اجتمعت فيها الرقة والرونق الساحر الذي يخطف الأنظار ويسحر القلوب، لا سيما أنها برزت مختلفة في قصاتها، إذ منها الفستان القصير والمتوسط والطويل ومنها الفستان ذو الفتحة الأمامية والجانبية وأيضًا الفتحة الخلفية، فضلًا عن الفستان المكشوف وفستان بكم واحد وأخر بأكمام قصيرة.

كما جاءت مجموعة منها بلمسة الرباط على الرقبة، كونها موضة دخلت بقوة في هذا الموسم، وجمعت الفساتين بين التصميم الضيق والواسع، فضلًا عن المنفوش والضيق من الأعلى والواسع من الأسفل، وهذا التنوع غايته؛ منح المرأة ما ترغب به وتختار من القطع ما يلائمها ويتماشى مع ذوقها الرفيع، لا سيما أنّ القطع جاءت بلمسات غاية في الرفاهيةكالتطريز بواسطة الأحجار الرقيقة والشفافة واعتماد الترتر كلمسة مميزة ومواكبة للموضة في هذا الموسم.

واستخدمت أيضًا لمسة الورود التي أضيفت على بعض القطع لتمنحها الاختلاف واللمسة الخفيفة، كما أن القطع جاءت بأقمشة غاية في الجمالية حيث جمع المصممون بين قماش: الاورغانزا والتول بطريقة ساحرة ومميزة، واعتمدت الحرير مع الدانتال ولمسة من القماش الفانسي في تشكيلة ثانية، تميزت بالجمالية والجاذبية الساحرة التي ترغب المرأة دائمًا في الحصول عليها، خصوصًا أثناء حضورها إحدى المناسبات الخاصة أو الرسمية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأزرق الملكي يميز أجمل فساتين السهرة لأشهر المصممين العالميين الأزرق الملكي يميز أجمل فساتين السهرة لأشهر المصممين العالميين



GMT 22:26 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار أزياء لطويلات القامة على طريقة إيفانكا ترامب

GMT 22:23 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أجمل قفاطين النجمات موضة 2019 بحسب شكل الجسم

GMT 21:07 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

إليكنّ أجمل التنانير المناسبة لإطلالاتكن المختلفة

GMT 14:37 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح مفيدة لإختيار خامة الحجاب للإطلالة مريحة ومميزة

GMT 18:22 2019 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

أناقتك في المكتب بأسلوب مدونات الموضة والعارضات

GMT 18:16 2019 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميّزة لتنسّقي القمصان المطّبعة مع اطلالاتك
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 16:01 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس سموحة يؤكد أنه ضد التطاول على رئيس الأهلي

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday