الرقة في التصميم من وحي الستينات إلى التربع على العرش في ربيع 2015
آخر تحديث GMT 16:05:26
 فلسطين اليوم -

الرقة في التصميم من وحي الستينات إلى التربع على العرش في ربيع 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرقة في التصميم من وحي الستينات إلى التربع على العرش في ربيع 2015

ربيع 2015
مراكش_ثورية ايشرم

لم تعد فترة الستينات تلك الحقبة التي عدت وولت بل عادت وبقوة في عالم الموضة حيث تربعت قطع الملابس المميزة والراقية التي توحي إلى هذه الفترة المميزة والمعروفة بأناقة نسائها وجمالهن على عرش الموضة الربيعية، حيث برزت تشكيلات راقية وجد مميزة من الملابس الأنيقة التي جمعت بين الرقة في التصميم والجودة في المواد والجمالية في الألوان والتفاصيل.

وأكد خبراء الموضة أن هذه التشكيلات خطفت أنظار النساء من مختلف الأعمار، فهي تظهر مدى براعة المصممين العالميين الذين تفننوا في اختيار تصاميمهم باعتماد لمسة الستينات ودمجها بطريقة عصرية في عدد من القطع منها الفساتين العملية وفساتين السهرة، التي تنوعت وجاءت راقية وفاتنة.

وأوضح الخبراء أن ظهور هذه التشكيلات في مختلف القطع الأخرى كالتنورات التي تنوعت بين الضيقة والفضفاضة بلمسة كلاسيكية مميزة تسافر بك إلى فترة زمنية مميزة بتفاصيلها المعتمدة لاسيما أنها تجمع بين الأناقة والتميز والاختلاف، زد على ذلك لمسة السروايل الفضفاضة التي جاءت راقية أيضا تظهر جمال النساء وتبرزه بشكل يخطف الأنظار ويجعل من المرأة سيدة الموقف ذات إطلالة ساحرة وأكثر جاذبية دون نسيان السترات والكنزات التي تنوعت كذلك وتميزت بتصاميمها الرقيقة والأكثر.

وأضاف أن عذوبة هذه التشكيلات  تضفي على جمال المرأة جمالًا إضافيًا، وتمنحها فرصة لتكون أنيقة وراقية بإطلالاتها لاسيما أن المجموعة التي احتلت واجهات المحلات العالمية جاءت مختلفة تمامًا ومتنوعة ما يمكنها من اختيار أجمل القطع وتنسيقها فيما بينها للحصول على أجمل إطلالة وأرقى صورة .

واعتمد المصممون كذلك علىالمزج بين الألوان ولم يقتصروا على لون محدد كون المجموعة خاصة بفصل الربيع ، ما جعلهم يعتمدون الألوان الزاهية التي يتقدمها الزهري والأصفر ثم الأخضر بدرجاته والأزرق الفاتح بدرجاته، إضافة إلى ألوان الباستال واللون الأبيض والبرتقالي الذي يعد صيحة معتمدة في هذا الموسم لما لهذه الألوان من إطلالة منعشة وكلها حيوية تساهم في منح المرأة الرقة المطلوبة لتكون غاية في الجمال في مختلف المناسبات، فالمجموعة تحتوي على ملابس عملية وأخرى خاصة بالمناسبات يكفي فقط اختيار الأنسب للحصول على جاذبية كبرى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرقة في التصميم من وحي الستينات إلى التربع على العرش في ربيع 2015 الرقة في التصميم من وحي الستينات إلى التربع على العرش في ربيع 2015



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday