تعرفي على اختياراتنا لأجمل الفساتين التي صنعت بأيدي أشهر المصممين
آخر تحديث GMT 14:16:32
 فلسطين اليوم -

تعرفي على اختياراتنا لأجمل الفساتين التي صنعت بأيدي أشهر المصممين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرفي على اختياراتنا لأجمل الفساتين التي صنعت بأيدي أشهر المصممين

أجمل الفساتين المصنوعة بأيدي أشهر المصممين
باريس-فلسطين اليوم

بعد أسبوع حافل بالأناقة و الأزياء التي قدّمتها العلامات الراقية لموسم ربيع وصيف 2016 في مدينة باريس عاصمة الموضة، اخترنا لك فساتين سهرة جميلة لمناسباتك الخاصة وسهراتك إن كنتِ مدعوّة إلى إحدى حفلات الزفاف أو إحدى الحفلات التي تقيمها الشركة التي تعملين فيها، فإن كنتِ في حيرة من أمرك فلمَ لا تستعينين بالفساتين التي اخترناها لك؟

من ألكسندر ماكوين: خلال الأسبوع المنصرم قدمت الدار فساتين سهرة ناعمة جدًا وحالمة انتقينا لك منها ثلاثة فساتين طويلة ومتميزة، الأول رومنسي ناعم بلون السكر ومزيّن بالورود الناعمة الزهرية والخضراء والصفراء، تميّزت أطراف الفستان بالكشكش العريض الناعم مع القليل من الشيفون في الأسفل و ياقة وكمّين مفتوحين بالكشكش بذات التقنيّة، فيما تميّز الفستان الآخر بلونه الأسود الصريح مع تداخل في الأقمشة بين الدانتيل والشك والأقمشة الشفافة، أما الفستان الأخير فهو باللون الأبيض بياقة عالية بدون كمّين وطُرّز عليه رسم لطير كبير باللون الأسود.

من بالمان فيشير : فستان الشبك الطويل والمخرّم باللون البرتقالي والأسود سيليق بك حتماً لحضور إحدى حفلات السجادة الحمراء، فهو طويل وأنيق ومناسب لذوات قامات الساعة الرملية مع التركيز على الخصر النحيل.

أما شانتيل فركز هذا الموسم على التنانير متوسطة الطول، والواسعة، واخترنا إطلالتين جميلتين ورسميتين إحداهما باللون الأبيض تتألف من كورسيت أبيض مع شيالات وحزام فضّي مع تنّورة فاخرة واسعة من الأسفل، وأضاف كارل لاغرفيلد إلى الإطلالة الأكسسوارات مثل القفازات الأنثوية القصيرة والقلادة الصريحة الفضية كالجنزير و المرصعة بأحجار فاخرة وكبيرة بالإضافة إلى الحقيبة الصندوقية المرقطة بالمعدن، فيما كانت الإطلالة الثانية باللون الأسود بقميص من الباييت الفضي مع كتفين وظهر أسود وتنورة واسعة إلى طول الكاحل مزينة بمثلثات متعاكسة و تلمع بالشك والفضة.

إيلي صعب: بالطبع لا يمكننا تجاهل أي فستان يقدمه هذا المصمم الفنان، فكل فستان له حكاية وجمال، ولكننا اخترنا من مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2016 التي عُرضت في باريس فستانين أسودين وآخرين باللون الأحمر، يعتبر اللون الأسود في فساتين السهرة الأكثر أناقة و على ما يبدو سيكون الأكثر رواجًا في الموسم المقبل، حيث تميزت فساتين إيلي صعب بأكتافها المنسدلة الأنثوية مع تمازج واضح بين أقمشة الدانتيل الناعمة والدقيقة وبين الساتان فكانت شفافة و جذابة ومثيرة، أما الفستانان الأحمران فبدوَا هفهافين و محافظين، أحدهما بكتف واحدة مع كشاكش ملتوية.

أما جيامباتيستا فالي: اخترنا ثلاثة فساتين الأول بالألوان الزاهية والورود المنمنمة على قماش الفوال شبه الشفاف، الفستان رائع للفتيات الرومنسيات والرقيقات فهو طويل و هفهاف وناعم، بينما الفستان الثاني باللون الأسود بياقة متصالبة مع جزء سفلي واسع وعريض وانسيابي، أما الفستان الثالث الذي اعجبنا فهو باللون الأخضر الرقيق و تميّز بانحناءاته الأنثوية وكشاكشه العريضة الملتوية في أطرافه.

ومن لانفان: صحيح أنها فساتين قصيرة ولكنها في غاية الجمال والفخامة، اخترنا من علامة لانفان فساتين قصيرة، اثنان منها باللون الأسود مع تنورة واسعة من الدانتيل لتزيد المظهر أنوثة، وأحببنا الفستان الثالث باللون الأزرق الفرنسي مع كشاكش واضحة على إحدى الكتفين.

من ربيع كيروز: فستان أسود طويل بقصة بسيطة وجميلة مع قماش منسدل بثقل بنهايات كالزوايا، مع حزام من القماش العريض يجمع بين طرفي الكتفين، هذا الفستان ببساطته سيظهر جمالك الطبيعي وألقك، لذلك إن كنتِ واثقة من إطلالتك فلا تتردّدي في اختيار هذا الفستان الأنيق من دار كيروز.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على اختياراتنا لأجمل الفساتين التي صنعت بأيدي أشهر المصممين تعرفي على اختياراتنا لأجمل الفساتين التي صنعت بأيدي أشهر المصممين



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 11:06 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - 5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:42 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 12:28 2020 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يهنىء بايدن بالفوز على ترامب

GMT 16:30 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حماية الجهاز الهضمي مفتاح علاج السرطان

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 10:05 2016 الأربعاء ,17 آب / أغسطس

مصرع شاب في حادث دراجة نارية في مدينة غزة

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 03:03 2016 الخميس ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأطفال يطلعون على كيفية التعامل مع الثعابين السامة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday