مجموعة جديدة من الأزياء تُظهرك بإطلالة مميزة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مجموعة جديدة من الأزياء تُظهرك بإطلالة مميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة جديدة من الأزياء تُظهرك بإطلالة مميزة

الأزياء تُظهرك بإطلالة مميزة
القاهرة - فلسطين اليوم

بحث المرأة دائماً عن قطع الملابس والأكسسوار لتظهر بأفضل إطلالة مما يعزز من أنوثتها، جمالها وثقتها في نفسها. هذه الصفات يبحث عنها الزوج أو الحبيب باستمرار من   خلال اللوك الذي تعتمدينه، أكان كلاسيكيّ أو كاجوال. من هنا سنعرفكِ عزيزتي أدناه على قطع الثياب والأكسسوارات التي لا يجب أن تفارق خزانتكِ يوماً والتي تجذب الرجل إليكِ بقوّة.

توب مكشوفة الكتفين

لن تفارقي عيون الرجل عند ارتدائكِ التوب المكشوفة الكتفين، فالسرّ فيها أنها تبرز جزء قليل من جسمكِ وبشرتكِ وتزودك بلمسة أنثوية. لا شكّ أنها الأنسب أكان في الصيف أم في الشتاء. ففي كلتيّ الحالتين ستظهر هذه القطعة جمال القسم الأعلى من الجسم أي الأكتاف والرقبة. تمنحكِ هذه التوب اللوك المرح والجذاب في الوقت عينه، خاصةً إذا أضفت الأكسسوارات المناسبة لها مثل العقد الكبير أم أقراط الأذنين الكبيرة.

سترة رياضية كبيرة

تعتقد المرأة أن الرجل ينجذب فقط للملابس الضيّقة، لكن الملابس الفضفاضة أيضاً تلفت انتباهه مثل السترة الكبيرة الحجم. هكذا تصميم يدلّ على ثقة المرأة بنفسها وإنها ليست بحاجة للملابس الضيقة لتبرز مفاتنها. فإذا لم تشتري واحدة بعد، لا تتردي بذلك.

الجينز الضيّق

من منّا لا يملك هذه القطعة التي أصبح اقتناءها أمر أساسيّ لكل مرأة. طبعاً  جينز سكيني سيجذب الرجل كونه يبرز منحنيات الجزء السفلي من الجسم بشكل أوضح مثل الأرداف (يمكنك اعتماد الجينز الممزق الضيق ) انتبهي إلى الجيَب التي تلعب دور أساسي في تحديد شكل المؤخرة ( اضغطي هنا للمزيد ). إذا أردت أن تظهري بلوك كاجوال أنيق يمكنكِ أن تلجئي إلى العكب العالي، فهو مناسب تماماً مع الجينز وسيجذب الرجل أكثر.

الشورت القصير

من أبرز قطع الثياب التي تلفت نظر الرجل وتزيدك جاذبية هو الشورت القصير مهما كان القماش المعتمد. تصميمٌ يبرز مفاتن الجسم خاصة الساقين، يمكنك اعتماده في فصل الصيف لتطلّي بلوك كاجوال ومرح. كما يمكنكِ ارتداءه في الشتاء مع البوتس العالي، مما يمنحكِ إطلالة أنيقة وجذابة.

سروال اليوغا الضيق

تلجأ السيّدات لسروال اليوغا الضيق غالباً عند ممارستهن الرياضة. هذا النوع من السراويل يبرز منحنيات جسم المرأة وله تأثير قويّ على الرجل تماماً كتأثير الجينز. لذلك، اجعلي هذا السروال جزء من اللوك اليوميّ ضمن إطلالة رياضية، عفوية، مرحة وجذابة.

الحذاء الرياضي

الإطلالة التي تجمع الحذاء الرياضي وسروال اليوغا هي واحدة من الإطلالات المفضلة لدى الرجل. كخيار آخر، ارتدي السنيكرز مع الجينز أو حتى مع الفستان البسيط، فعلى الرغم من إعجاب الرجل بالمرأة التي ترتدي العكب العالي، هو ينجذب أيضاً لتلك التي تعتمد اللوك الكاجوال المرفق بحذاء رياضيّ.

الجمبسوت

يمنح الجمبسوت الجسم شكل ممشوق ويجعلك تبدين أطول، الأمر الذي يزيد من جاذبيتك، فتلفتين نظر الرجل. اختاري هذه القطعة للوك النهار أو حتى في الليل، إن كنت في سهرة أم عشاء. ارتدي الجمبسوت مع الكعب العالي لإطلالة راقية وأنيقة

البزّة بطابع ذكوري

لن تفقدك البزّة ذات الطابع الذكوري أنوثتكِ أمام الرجل، بل ستعززها أكثر. يحب الرجل هذا اللوك لما فيه من جرأة وأناقة، كما ان هذا التصميم يعكس قوّة الشخصية والثقة في النفس.

الفستان القصير

هو معروف بالـ Mini Dress ، القصير والضيق. قصة هذا التصميم تبرز مفاتن الجسم بالكامل من الأعلى إلى الأسفل، مهما كان اللون أو القماش. يمكنك اعتماده سواء مع الحذاء الكاجوال أو الكعب العالي. فليكن الفستان القصير موجود دائماً في خزانتكِ للوك أنثويّ لافت، ولتجذبي نظر الرجل.

النظارات الطبيّة

تشعر العديد من السيّدات بالخجل أحياناً لإرتداء النظارات الطبيّة. لكن الخبر السار، هو أن هذا الأكسسوار يجذب حتماً أغلب الرجال. إذا لم تكوني واحدة من النساء اللواتي يرتدين النظارات الطبيّة، يمكنك شراء نظارات غير طبيّة وشفافة اللون، ذات إطار ظريف يزودك بلوك مميز.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة جديدة من الأزياء تُظهرك بإطلالة مميزة مجموعة جديدة من الأزياء تُظهرك بإطلالة مميزة



GMT 12:45 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

"الكارديغان" الأفضل في شتاء 2018 وطرق مختلفة لإطلالات مميزة

GMT 09:19 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

إليكِ أفضل الملابس التي تناسب التقاط الصور

GMT 13:41 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

ملابس زهريّة تضامنًا مع مرضى سرطان الثدي
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم

GMT 08:10 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سارة نخلة تُشارك في مسلسل "هبة رجل الغراب 4"

GMT 05:51 2017 الثلاثاء ,10 كانون الثاني / يناير

"رجال الأعمال" "قرار 800" يدفع الشركات الأجنبية للهروب من مصر

GMT 08:29 2019 الأحد ,22 كانون الأول / ديسمبر

نصائح لأفضل 12 وجهة سياحية للسفر في احتفالات الكريسماس"

GMT 16:56 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أسعار سيارات كيا جراند سيراتو في السوق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday