مجوهرات diva تجسيد للأنوثة الإيطاليّة
آخر تحديث GMT 19:39:28
 فلسطين اليوم -
رئاسة الحكومة العراقية تعلنأن وزيرالدفاع الأميركي أكد احترام واشنطن للسيادة العراقية وأن القوات الأميركية تدخل وتخرج من العراق بإذن الحكومة تحديد موعد بدء محاكمة المتهمين في هجوم "شارلي إبدو" في فرنسا ترامب يقول إن الإدارة الأميركية السابقة فوتت فرصة رحيل الأسد وزارة الخزانة الأميركية ترفع العقوبات عن وزراء الداخلية والدفاع والطاقة في تركيا وزارة الدفاع الروسية تقول إن قاعدة الشرطة العسكرية الروسية ربما تقام قرب مدينة كوباني السورية الرئيس الأميركي دونالد ترامب يؤكد على سورية وتركيا العمل لضمان عدم سيطرة تنظيم داعش على الأراضي مجددا الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيرفع العقوبات الأميركية عن تركيا إلا إذا حدث شيء لا يسره إصابات بحادثة طعن في مدينة مانشستر في بريطانيا روسيا تعلن استعدادها للتوسط في أزمة "سد النهضة" بين مصر وإثيوبيا أردوغان يؤكد أن وحدات حماية الشعب الكردية لن تبقى تحت "عباءة النظام" على الحدود السورية
أخر الأخبار

مجوهرات "DIVA" تجسيد للأنوثة الإيطاليّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجوهرات "DIVA" تجسيد للأنوثة الإيطاليّة

مجموعة "ديفا" الجديدة
روما ـ فلسطين اليوم

تعود دار "بولغاري" صانعة مجوهرات النجمات الفاتنات، بتقدير جديد لمصدر وحيها الأصلي وذلك تكلمةً لنجاح مجموعة "ديفا" لعام 2013. بفعل جاذبيّة وفتنة وجمال الفاتنة الأبديّ، تبتكر "بولغاري" قطع "ديفا" الجديدة للإشراق بهذا الإرهاف.

متألّقة بالألماس والتصاميم المميّزة، تبرز ابتكارات "ديفا" الماسيّة الجديدة تماماً مثل إصدارات باهرة عن الابتكارات الأصليّة. ويتمّ استيحاء تصميم كلّ قطعة الذي يأتي منحنياً مع التوقيع المروحي الشكل للمجموعة، من قطع الفسيفساء لروما الهندسيّة القديمة وذلك تقديراً لإرث "بولغاري" التاريخي. واثقةً بماضيها الغنيّ، لطالما شكّلت إمرأة "بولغاري" مصدر وحي - انطلاقاً من عظمة كليوباترا وصولاً إلى نفوذ إليزابيث تايلور. فتجسّد فاتنة "بولغاري" ذروة الأنوثة الإيطالية في الجمال نفسه.

عبر تصوير الجمال من خلال مجوهرات، قامت "بولغاري" بإعادة تفسير مجموعة "ديفا" بتوقيع الأناقة. وبصفتها الدار المحترفة في مجال الأحجار الكريمة، يتمّ تنفيذ ابتكارات "ديفا" للعام 2014 مع الألماس والأحجار الصلبة والناعمة - العقيق الرمادي أو عرق اللؤلؤ - لتكملة الأحجار الملوّنة ورصف الألماس للمجموعة الأولى. بحركة مرنة من التصميم المتنوع ومع نزعة لا تُنتسى، تتّسم كلّ قطعة "ديفا" بقابلية ارتداء إستثنائيّة: فهي لحن جوهري لعزف لحن جمال فاتنة "بولغاري".

مجموعة "ديفا" الحديثة من "بولغاري":
تشكّل مواقع روما الشهيرة الخلفيّةَ الرائعة لحملة "ديفا" الإعلانية التي تضمّ كارلا بروني-ساركوزي كمثال ساحر عن الفاتنة الحديثة. أنيقة، مرهفة وغامضة تتألّق مواهبها المتعدّدة الجوانب في بريقها تماماً مثل جوهرة ثمينة.

أما عقد "ديفا" من المجوهرات الفاخرة التي ترتديه، فهو يتألّق بإرهاف وهو فريد من نوعه. بصفته عامل جذب مميّز من مجموعة "ديفا" إنه يتألق بالذهب الأبيض اللامع مع ماسة مستديرة من نصف قيراط ثم يبرز مع صفّ ماسي عيار 19 قيراطاً تتناوب فيه ماسات مستديرة وصغيرة ومخروطية الشكل. على غرار دفقٍ متدرّج من الأحجار الكريمة المثالية، يغطّي العقد ناحية أعلى الصدر بلمسةٍ من الإرهاف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجوهرات diva تجسيد للأنوثة الإيطاليّة مجوهرات diva تجسيد للأنوثة الإيطاليّة



GMT 22:31 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أجمل مجوهرات درّة التونسية

GMT 17:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

كارا ديليفين الوجه الإعلاني الجديد لمجوهرات ديور

GMT 05:02 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"الزمرد" يزيّن أجمل مجوهراتك في خريف 2019

GMT 08:54 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

أجمل المجوهرات باللون الوردي لتنتقي منها ما يناسبك

GMT 17:56 2019 الجمعة ,04 تشرين الأول / أكتوبر

"أكيليس "تأسر القلوب بمجموعة"كابتشر مي" الجديدة

GMT 19:49 2019 الأربعاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

الذهبي والأسود مزيج يرسم فخامة المجوهرات
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 16:01 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس سموحة يؤكد أنه ضد التطاول على رئيس الأهلي

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday