الزمرد يُعطي الساعات الصيفية المقدمة للمرأة الأنيقة لمسة جمالية خاصة بتصاميمها المختلفة
آخر تحديث GMT 16:05:26
 فلسطين اليوم -

الزمرد يُعطي الساعات الصيفية المقدمة للمرأة الأنيقة لمسة جمالية خاصة بتصاميمها المختلفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الزمرد يُعطي الساعات الصيفية المقدمة للمرأة الأنيقة لمسة جمالية خاصة بتصاميمها المختلفة

الزمرد يزين مجموعة من الساعات الصيفية الجميلة المقدمة للمرأة الأنيقة
مراكش_ثورية ايشرم

طرحت في الفترة الأخيرة تشكيلات هائلة وراقية من الساعات اليدوية النسائية المميزة بتصاميمها المختلفة والأنيقة والتي تناسب مختلف الإطلالات إذ يمكن لكل امرأة أن تختار ما ترغب فيه من لمسات ناعمة ومميزة منها ساعات السهرات الليلية والساعات العملية التي جاءت مميزة بأحجار الزمرد كصيحة حديثة في موسم صيف 2016 ، والتي يمكن أن تزيين بها معصمها في إطلالات العمل أو خلال الإطلالات الرسمية وغيرها ، كما أنها برزت بجمالية ناعمة ومميزة تعطيها الرقي والتميز وتظهر مدى براعة المصممين العالميين في اختيار اللمسات التي تزيد من أناقة وجمالية القطع ورونقها الساحر والخاطف للأنظار ، والتي تعطي النعومة ليد كل امرأة أنيقة ترغب في الظهور برونق ساحر ومميز.

وبدت هذه الساعات التي تم عرضها أمام الراغبات في اقتناء قطع فريدة من نوعها ومميزة وغاية في الجمالية والتألق ، بجمالية تختلف من ساعة إلى أخرى حيث تنوع تصميمها بين الكلاسيكي والعصري والتقليدي ، هذا بالإضافة إلى تميزها بلمسة أحجار الزمردة الفريدة من نوعها والتي تم اعتمادها عليها بطرق تختلف من ساعة إلى أخرى وتظهر اختلاف الأذواق والأفكار والابتكارات التي يقدمها كل مصمم على حدة ، لا سيما أن هذه القطع من الساعات تميزت بتلك النعومة الساحرة من الزمرد الأخضر اللامع الذي أضفى عليها رونقا وفخامة لا مثيل لها ، كما أنها جاءت راقية وملفتة للأنظار .

وتميزت الساعات بلمسة من الزخارف والنقوش التقليدية والكلاسيكية والعصرية فضلا عن اعتماد مجموعة من اللمسات الناعمة منها لمسة الأحجار البيضاء والشفافة التي زادتها لمعانا لا مثيل له ، إضافة إلى تنوع الزخارف القلبية التي أعطتها اختلافا وأناقة تبحث عنها كافة النساء للحصول على ما تصبو إليه وهو الظهور بأناقة ناعمة ومختلفة لا مثيل لها وغاية في الجمالية ، لا سيما أنها تميزت بلمسة الأحزمة الجلدية الفاخرة وأخرى جاءت برقي المعادن المختلفة والمتنوعة ،ولكن رغم الاختلاف في التصميم والخامات والإضافات إلا أن الجمالية تميزت بين القطع في أناقة الزمرد وأناقته ولمعانه الأخضر الذي أعطاها تلك اللمسة المميزة التي تزيد معصم كل أنثى أناقة وجمالية ساحرة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمرد يُعطي الساعات الصيفية المقدمة للمرأة الأنيقة لمسة جمالية خاصة بتصاميمها المختلفة الزمرد يُعطي الساعات الصيفية المقدمة للمرأة الأنيقة لمسة جمالية خاصة بتصاميمها المختلفة



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday