المصممة عائشة غالي تهدي المرأة المحجبة صيحات عصرية
آخر تحديث GMT 07:45:23
 فلسطين اليوم -

المصممة عائشة غالي تهدي المرأة المحجبة صيحات عصرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصممة عائشة غالي تهدي المرأة المحجبة صيحات عصرية

صيحات عصرية للمرأة المحجبة
مراكش _ثورية ايشرم

أطلقت المصممة المغربية عائشة غالي تشكيلة راقية من قطع المحجبات والتي تفننت في تصميمها واختيار القصات والتفاصيل الراقية والمميزة التي تخطف الأنظار وتعطي إطلالة المرأة الجمالية والتألق لاسيما أنها اعتمدت على مجموعة من الصيحات العصرية والألوان الهادئة التي عادة ما نراها متداولة في فصل الربيع والصيف والتي أتت بها المصممة لتكسر القواعد وتمنح المرأة المحجبة تلك الإطلالة المنعشة والراقية التي تجعلها تبدو غاية في الجمالية .

وقد تنوعت القطع التي عرضتها المصممة بداية الأسبوع في فضاء لبنان، بين الفساتين الطويلة والتنانير والسراويل الفضفاضة والواسعة إضافة إلى مجموعة من الكنزات والسترات والقمصان العصرية ، وبدلات العمل الكلاسيكية بلمسة عصرية فاخرة ، فضلا عن مجموعة من القطع التي يتم تنسيقها للحصول على رقة وأناقة لكل الأوقات ، لاسيما أنها تنوعت في التصاميم والقصات وتلك التفاصيل الرائعة حتى تتيح المصممة للمرأة فرصة لتختار ما يناسبها وينال إعجابها وتكون أنيقة في مختلف الإطلالات .

كما أن المصممة لم تكتف بالقصات والتفاصيل بل اعتمدت على مجموعة من اللمسات والإضافات العصرية منها التطريز والخامات الجريئة والراقية التي زادت القطع رونقا وجمالية مختلفة منها إضافة القطع المعدنية على مجموعة من القطع واعتماد البليات في مختلف التنانير والفساتين التي تميزت بقصات تمزج بين الكلاسيكي والعصري هذا بالإضافة إلى اعتماد لمسة من الطرحات التي جاءت مناسبة لكل قطعة حتى يسهل على المرأة المحجبة إيجاد ما ترغب فيه دون عناء البحث عن الطرحة المناسبة للإطلالة ، هذا دون نسيان خامة الألوان الراقية والهادئة التي تمنح المرأة بقة وجمالية مميزة لاسيما إذا تم تنسيقها بشكل جيد للحصول على الإطلالة التي ترغب فيها سواء خلال النهار أو الليل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممة عائشة غالي تهدي المرأة المحجبة صيحات عصرية المصممة عائشة غالي تهدي المرأة المحجبة صيحات عصرية



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday