تصاميم مميزة من فساتين السهرة لموسم ربيع 2015
آخر تحديث GMT 06:23:15
 فلسطين اليوم -

تصاميم مميزة من فساتين السهرة لموسم ربيع 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تصاميم مميزة من فساتين السهرة لموسم ربيع 2015

تشكيلة جديدة من فساتين السهرة الراقية
مراكش - ثورية ايشرم

بما أنَّ فصل الربيع هو فصل الطبيعة والألوان الزاهية والإطلالات البهيجة التي تفتح النفس وتريح العين والقلب، فقد اعتمد المصمِّم العالمي طارق جمال على هذه الفكرة في طرح تشكيلته الجديدة من فساتين السهرة الراقية، التي أطلقها أخيرًا استعداد لفصل الربيع ببهجته ونشاطه.

واعتمد المصمِّم على عدّة تصاميم جديدة في هذه الباقة المميزة التي أطلقها أخيرًا والتي يستخدمها للمرة الأولى منذ دخوله عالم تصميم الأزياء؛ حيث أبدع فيها وجعل منها فساتين طويلة ضيقة تبرز مفاتين الجسد وتخطف الأنظار، إضافة إلى إبداعه في القصات الفاخرة وتميز في الإضافات والخامات التي حولت الفساتين من مجرد قطع إلى تحفة فنية فاخرة؛ من حيث تصميمها وأقمشتها التي تدل على الرفاهية والأناقة والتميز المبهر الذي يخطف الأنفاس ويجعل كل شديدة الرغبة في الحصول على واحد من المجموعة، لاسيما أنها جاءت راقية تجمع بين الأناقة واللمسات الفاخرة كالتطريزات الفاخرة والإضافات المميزة كالأحجار والتي تحول المرأة إلى ملكة أثناء حضورها إحدى السهرات.

وقد اعتمد المصمِّم على أقمشة مميزة جمعت بين التول والساتان الملكي، إضافة إلى الدانتال والأورغانزا الرقيقة، فضلاً عن الموبرة والحرير الذي ميّز معظم الفساتين ومنح بهجة وإشراقة فصل الربيع، لاسيما أنه جمع في لوحة الألوان تشكيلة مميزة منها الداكن كالأسود الذي جاء في المقدمة، إضافة إلى ألوان فاتحة أخرى جعلت الفساتين تبدو مرحة أكثر تزيد من أناقة المرأة متنحها الإطلالة المميزة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصاميم مميزة من فساتين السهرة لموسم ربيع 2015 تصاميم مميزة من فساتين السهرة لموسم ربيع 2015



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday