حقائب كيبلينغ الرائعة من هيلينا كريستنسن
آخر تحديث GMT 07:51:58
 فلسطين اليوم -

حقائب "كيبلينغ" الرائعة من هيلينا كريستنسن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حقائب "كيبلينغ" الرائعة من هيلينا كريستنسن

لندن ـ رانيا سجعان

يتميز الخط الجديد لعارضة الأزياء هيلينا كريستنسن البالغة من العمر (44 عامًا) من  الحقائب ذات العلامة التجارية "كيبلينغ" بزخارف الدانتيل المطبوعة للفتيات صغيرات السن ، وموديلات أخرى من الجلد الأسود والجلد المدبوغ لأولئك الذين يحبون حمل شيء أكثر بساطة، ونظرًا لعملها عارضة أزياء، وأيضًا مصورة  هاوية، فقد أدرجت كريستنسن صورًا لها لبعض الزهور الوردية الشاحبة في بعض الموديلات، فيما  سينزل الأسواق ابتداءً من 16 أيلول/ سبتمبر المقبل. و قالت عارضة الأزياء كريستنسن عن تعاونها الجديد مع "كيبلينغ" "منذ ان كنت في أوائل العشرينات من عمرى وأنا استخدم حقائب "كيبلينغ" في كل رحلاتي، لذلك عندما طلبوا مني التعاون معهم ، اعتقدت أنه سيكون من الرائع أن أضع لمستي الخاصة على الحقائب التي استخدمها في سفرياتي في كل وقت". و تصاميم هيلينا يبدأ سعرها في محلات التجزئة من 69.90 جنيه إسترليني ، ولكن هيلينا ، وهى أم لابن واحد ، ليست على وشك أن تصبح فتاة الملصق لحقيبة اليد المعروفة. وهى تقول لمترو "حقيبتي هي حالة من الفوضى ، فهي تبدو وكأن أحد ما وضع داخلها الألعاب النارية وفجرها. وتضيف " لتطمئن كل فتاة انها ليست وحدها في ذلك ، تؤكد هيلينا أن حتى عملها في مهنة تهتم بكل التفاصيل ، كمهنة عرض الأزياء لم يساعدها على إتقان فن تعبئة حقيبتها". وتحكي ضاحكة "في المطار هذا الصباح، استغرق مني العثور على جواز سفري داخل الحقيبة ، وقتا طويلا. رميت كل شيء على الأرض، كان هناك طن من الحقائب وكنت أرى والدي يهز رأسه ورائي ولسان حاله يقول :" يا الهي، ها نحن مرة أخرى ".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حقائب كيبلينغ الرائعة من هيلينا كريستنسن حقائب كيبلينغ الرائعة من هيلينا كريستنسن



 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ليتيزيا في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday