خامة الشمواة تضفي الأناقة على الأحذية وتمنح المرأة إطلالة راقية
آخر تحديث GMT 23:35:30
 فلسطين اليوم -

خامة "الشمواة" تضفي الأناقة على الأحذية وتمنح المرأة إطلالة راقية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خامة "الشمواة" تضفي الأناقة على الأحذية وتمنح المرأة إطلالة راقية

الشمواه
مراكش ـ ثورية ايشرم

 تعتبر خامة "الشمواه" من اللمسات الراقية والمميزة التي تمنح الأحذية فخامة، وتعطي المرأة إطلالة فاخرة وهي الخامة التي دخلت بقوة إلى موضة الأحذية الشتوية في موسم 2016 ، حيث تربعت على عرش الموضة بقوة كبيرة، محققة نسبة إقبال مهمة من طرف النساء، لاسيما أنها صيحة تميزت بها كافة الأحذية سواء الخاصة بالسهرات وغيرها من القطع العملية والعصرية والكاجوال الراقية والمميزة والتي تخطف الأنظار بتلك التصاميم الفاتنة والرائعة.

وبرزت مجموعة من قطع الأحذية من لمسة "الشمواه" بأناقة راقية ومميزة منها أحذية السهرات المتنوعة بين المفتوحة والمقفولة، إضافة إلى مجموعة من الأحذية ذات الكعب العالي الخاصة بالإطلالات العملية والخروجات والأنشطة العادية التي تزاولها المرأة كل يوم مثل الشوبينغ والإطلالات برفقة الأصدقاء، إضافة إلى مجموعة من الأحذية المسطحة، والأحذية  ذات الرقبة الطويلة والمتوسطة والقصيرة التي برزت بقوة بجمالية هذه اللمسة الراقية التي تخطف الأنظار لا سيما أن القطع متعددة ومتنوعة تحتار المرأة العاشقة للموضة وآخر الصيحات في الاختيار، وتنوعت في تصاميمها وتلك التفاصيل التي اعتمدها المصممون من قطعة إلى أخرى حتى تبرز بجمالية راقية ومميزة تحقق الإطلالة المتكاملة لكل أنثى.
خامة الشمواة تضفي الأناقة على الأحذية وتمنح المرأة إطلالة راقية
وهذه القطع الأنيقة تنوعت في ألوانها إذ لم  يكتفي المصممون باعتماد التصاميم المختلفة وإنما استخدموا جملة من الألوان الساحرة والخاطفة للأنظار والتي نجعل الأناقة متكاملة ومميزة، إذ منها الألوان المشرقة والفاتحة فضلًا عن تشكيلة من الألوان الداكنة الراقية والمميزة، وتميزت القطع بلمسة من الإضافات التي تم اعتماده منها الترتر اللامع في أحذية السهرات فضلًا عن خامة الأحجار الأنيقة والراقية ومجموعة من الأقفال التي اختلفت بين اللون الذهبي والفضي والنحاسي التي زادت من أناقة الأحذية البارزة بخامة "الشمواه"، الذي يعتبر من الصيحات التي نبقى رائجة في كل الأوقات ولا يمكن أن تختفي كالجلد اللامع وغيرها من الصيحات التي تحقق إقبالًا كبيرًا من طرف النساء.


palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خامة الشمواة تضفي الأناقة على الأحذية وتمنح المرأة إطلالة راقية خامة الشمواة تضفي الأناقة على الأحذية وتمنح المرأة إطلالة راقية



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 18:38 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف
 فلسطين اليوم - تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday