صيحة الرسومات والخامات تقتحم موضة الحقائب اليدوية لموسم 2016
آخر تحديث GMT 11:50:08
 فلسطين اليوم -

صيحة الرسومات والخامات تقتحم موضة الحقائب اليدوية لموسم 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صيحة الرسومات والخامات تقتحم موضة الحقائب اليدوية لموسم 2016

الحقائب اليدوية
مراكش - ثورية ايشرم

تميزت مجموعة من الحقائب اليدوية التي أُطلقت تزامنا مع احتفالات رأس السنة الميلادية 2016، باعتماد مجموعة من الرسومات والخامات الراقية والجديدة، التي اختارها المصممون العالميون لخلق التنوع والجمالية الراقية في هذه القطع، التي تعد من أهم الإكسسوارات التي لا يمكن للمرأة أن تستغني عنها في مختلف إطلالاتها، فهي رفيقتها الرسمية التي تحتوي على أغراضها، والتي لا يمكن الخروج من المنزل من دونها، لذلك تفنن المصممون من حول العالم في هذه القطعة؛ حتى تكون مناسبة للمرأة بجمالية رقيقة وفائقة.

وتعتبر الصيحة الجديدة التي اعتمدها المصممون في الحقائب التي تجمع بين الرقة والجمالية من حيث أشكالها المختلفة والمتنوعة بين الكبير والمتوسط والصغير، فضلا عن زخارفها المتعددة والمتنوعة التي جاءت على شكل رسوم خاصة بالصغار والتي تم اعتمادها في الفساتين هذا الموسم لنراها الآن تدخل صيحة الحقائب برقة وجمالية مميز، والتي تنوعت بين الزخارف والنقوش ورسوم الطبيعة من أزهار وغيرها وأشكال جعلت منها لوحات فنية تحمل في طياتها لمسة من الرقة والنعومة الطفولية التي عادة ما نراها في ملابس الأطفال وأحذيتهم، والتي دخلت بقوة لتكون عنوانا بارزا للجمالية في حقائب النساء.

وجاءت هذه الحقائب بخامة ألوان راقية تم التنويع فيها لخلق الجمالية والإبداع والرقة في الحقائب إذ منها الزهري بدرجاته، فضلا عن لمسة البيج والأزرق والأخضر والأصفر والأبيض ، إضافة إلى الأحمر الفاتح والأرجواني والبرتقالي، فضلا عن الحقائب التي حملت مجموعة ألوان مميزة في تصميمها حتى تعطيها الاختلاف وتظهر مدى براعة المصممين في الإبداع والابتكار لمنح هذه القطعة حقها في الجمالية، والظهور في الساحة بكل أناقة تليق بالمرأة الراقية، التي تسعى دائما للحصول على أروع القطع وأجمل  الصيحات التي تحتل الساحة العالمية، وتواكب الموضة العصرية الحديثة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صيحة الرسومات والخامات تقتحم موضة الحقائب اليدوية لموسم 2016 صيحة الرسومات والخامات تقتحم موضة الحقائب اليدوية لموسم 2016



 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday