كيت موس تُطلق مجموعة إكسسوارات للهواتف
آخر تحديث GMT 11:20:48
 فلسطين اليوم -

كيت موس تُطلق مجموعة إكسسوارات للهواتف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيت موس تُطلق مجموعة إكسسوارات للهواتف

لندن ـ رانيا سجعان

أطلقت عارضة الأزياء البريطانية كيت موس، مجموعة جديدة من إكسسوارات الهواتف الذكية. وكشفت موس (39 عامًا)، لصحيفة "الغارديان" البريطانية، في حوار عن المجموعة الفريدة لتصميماتها مع "Carphone Warehouse"، أنها "متمسكة بقواعد اللغة الصحيحة، مما يجعلها تأخذ وقتًا طويلاً في كتابة رسالة نصية، وأنها تحرص على أن يكون كل شيء مثاليًا، وأنها لا يمكنها تحمل كتابة الرسائل النصية لأن الأمر يستغرق وقتًا، وقد لا تكون العلامة التجارية الخاصة بالهاتف مشهورة مثل الأسماء التي تتعاون معها دائمًا، ولكن كما هو موضح في التصاميم، فقد تمكنت من خلق أنماط رائعة من الإكسسوارات، فالتصاميم مستلهمة من خزانتها الخاصة الكلاسيكية، ويمكن أن تكون بعض القطع من الجلد والمعدن، وأنها أرادت أن تقدم شيئًا للمرأة، وليس شيئًا مبتذلاً أو بلاستيكيًا". والتصاميم كلها بسيطة وخفيفة، وكلها تأتي في اللون المفضل للجميع وهو الأسود، وتشمل القطع إكسسوارات مصنوعة من جلد التمساح ومزخرفة بالذهبي، وقطعة اخرى مصممة من اللون نفسه ولكنها مطعمة بحلي من المعدن على شكل نجمة، مستوحاة من قلادة من الماس من مجوهرات كيت، وهناك أيضًا شكل خطاف السفية البسيط المأخوذ من وشم على معصم كيت. وأوضحت العارضة موس، "إنه انعكاس لنمط شخصيتي، واستلهم كل قطعة من شيء سبق لي أن امتلكته من قبل, لقد قمت بتصميم كل قطعة على حدة، ولكنني أحب رؤية مجموعتي وهي حقيقة على أرض الواقع، وقد قمت بتغيير إكسوارات الهواتف لتتناسب مع الزي،  وصولاً إلى لوني المفضل، ولن أرتدي فستانًا من اللون الذهبي مع إكسسوارات للهاتف من اللون الفضي، لأنني أتخوف من محاولة تجربة هذا المزيج من الألوان." ولانها قد لا تشارك في كتابة الرسائل النصية في كثير من الأحيان، تعتبر كيت عاشقة لتطبيقات الهواتف الذكية. وتشترك كيت في موقع تبادل الصور الاجتماعي "إينستاجرام"، لكنها تستخدم اسم رمزي للحفاظ على خصوصيتها، وقالت إنها ليس لديها سوى عشرة أتباع، ستة منهم من الأطفال. تعشق كيت أيضًا تطبيق آخر على هاتفها الذكي، وهي لعبة "Dumb Ways to Die "، وهي اللعبة التي تدعو اللاعبين لتجنب الأنشطة الخطرة، في حين تم نشر صور الشهر الماضي لاجتماعها مع فريق العلامة، لمناقشة تفاصيل مجموعتها، التي تستهدف "مستخدمي الهواتف الذكية، وكان الانتقال الوظيفي الأخير لها أكثر واقعية من عملها المعتاد في مجال الأزياء الراقية لمصممين بما في ذلك "شانيل" و"بربري". وتعمل كيت على المجموعة مقابل رسوم غير معلنة، وترى العلامة أن إضاف لمستها إلى إكسسوارات الهواتف المتواضعه ستغري الزبائن الإناث الذين يرونها رمز الأناقة، واختارت الشركة موس لهذه المهمة في محاولة للاستفادة من ما تسميه "أزياء التكنولوجيا"، كما أن الهاتف يستهدف العملاء الذين يفضلون الإكسسوارات العصرية والمختلفة عن تلك المصنوعة من البلاستيك الرخيص. وتبدأ الأسعار من 14،99 جنيه إسترليني للحصول على غطاء للهاتف الذكي، وما يصل إلى 49.99 جنيه إسترليني لتغطية جهاز كبير الحجم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت موس تُطلق مجموعة إكسسوارات للهواتف كيت موس تُطلق مجموعة إكسسوارات للهواتف



GMT 19:40 2020 الأحد ,19 إبريل / نيسان

مايكل كورس في كبسولة رمضانية

GMT 23:36 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

"بولو رالف لورين" تفتح متجرها الرئيسي الأول في أوروبا

GMT 07:18 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة بوتيغا ڤينيتا للسيدات والرجال لربيع 2020

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 10:11 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة أنثوية جريئة مع تشكيلة "ستيف مادن" للأحذية الشفافة
 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 11:06 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - 5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday