كيت موس تُطلق مجموعة إكسسوارات للهواتف
آخر تحديث GMT 20:24:12
 فلسطين اليوم -

كيت موس تُطلق مجموعة إكسسوارات للهواتف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيت موس تُطلق مجموعة إكسسوارات للهواتف

لندن ـ رانيا سجعان

أطلقت عارضة الأزياء البريطانية كيت موس، مجموعة جديدة من إكسسوارات الهواتف الذكية. وكشفت موس (39 عامًا)، لصحيفة "الغارديان" البريطانية، في حوار عن المجموعة الفريدة لتصميماتها مع "Carphone Warehouse"، أنها "متمسكة بقواعد اللغة الصحيحة، مما يجعلها تأخذ وقتًا طويلاً في كتابة رسالة نصية، وأنها تحرص على أن يكون كل شيء مثاليًا، وأنها لا يمكنها تحمل كتابة الرسائل النصية لأن الأمر يستغرق وقتًا، وقد لا تكون العلامة التجارية الخاصة بالهاتف مشهورة مثل الأسماء التي تتعاون معها دائمًا، ولكن كما هو موضح في التصاميم، فقد تمكنت من خلق أنماط رائعة من الإكسسوارات، فالتصاميم مستلهمة من خزانتها الخاصة الكلاسيكية، ويمكن أن تكون بعض القطع من الجلد والمعدن، وأنها أرادت أن تقدم شيئًا للمرأة، وليس شيئًا مبتذلاً أو بلاستيكيًا". والتصاميم كلها بسيطة وخفيفة، وكلها تأتي في اللون المفضل للجميع وهو الأسود، وتشمل القطع إكسسوارات مصنوعة من جلد التمساح ومزخرفة بالذهبي، وقطعة اخرى مصممة من اللون نفسه ولكنها مطعمة بحلي من المعدن على شكل نجمة، مستوحاة من قلادة من الماس من مجوهرات كيت، وهناك أيضًا شكل خطاف السفية البسيط المأخوذ من وشم على معصم كيت. وأوضحت العارضة موس، "إنه انعكاس لنمط شخصيتي، واستلهم كل قطعة من شيء سبق لي أن امتلكته من قبل, لقد قمت بتصميم كل قطعة على حدة، ولكنني أحب رؤية مجموعتي وهي حقيقة على أرض الواقع، وقد قمت بتغيير إكسوارات الهواتف لتتناسب مع الزي،  وصولاً إلى لوني المفضل، ولن أرتدي فستانًا من اللون الذهبي مع إكسسوارات للهاتف من اللون الفضي، لأنني أتخوف من محاولة تجربة هذا المزيج من الألوان." ولانها قد لا تشارك في كتابة الرسائل النصية في كثير من الأحيان، تعتبر كيت عاشقة لتطبيقات الهواتف الذكية. وتشترك كيت في موقع تبادل الصور الاجتماعي "إينستاجرام"، لكنها تستخدم اسم رمزي للحفاظ على خصوصيتها، وقالت إنها ليس لديها سوى عشرة أتباع، ستة منهم من الأطفال. تعشق كيت أيضًا تطبيق آخر على هاتفها الذكي، وهي لعبة "Dumb Ways to Die "، وهي اللعبة التي تدعو اللاعبين لتجنب الأنشطة الخطرة، في حين تم نشر صور الشهر الماضي لاجتماعها مع فريق العلامة، لمناقشة تفاصيل مجموعتها، التي تستهدف "مستخدمي الهواتف الذكية، وكان الانتقال الوظيفي الأخير لها أكثر واقعية من عملها المعتاد في مجال الأزياء الراقية لمصممين بما في ذلك "شانيل" و"بربري". وتعمل كيت على المجموعة مقابل رسوم غير معلنة، وترى العلامة أن إضاف لمستها إلى إكسسوارات الهواتف المتواضعه ستغري الزبائن الإناث الذين يرونها رمز الأناقة، واختارت الشركة موس لهذه المهمة في محاولة للاستفادة من ما تسميه "أزياء التكنولوجيا"، كما أن الهاتف يستهدف العملاء الذين يفضلون الإكسسوارات العصرية والمختلفة عن تلك المصنوعة من البلاستيك الرخيص. وتبدأ الأسعار من 14،99 جنيه إسترليني للحصول على غطاء للهاتف الذكي، وما يصل إلى 49.99 جنيه إسترليني لتغطية جهاز كبير الحجم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيت موس تُطلق مجموعة إكسسوارات للهواتف كيت موس تُطلق مجموعة إكسسوارات للهواتف



 فلسطين اليوم -

اختارت اللون الأزرق التوركواز بتوقيع المصممة والكر

كيت ميدلتون تخطف الأنظار باللباس الباكستاني التقليدي

لندن ـ كاتيا حداد
نجحت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون منذ نزولها من الطائرة، بأن تخطف أنظار الباكستانيين والعالم، هذه المرة ليس بأحد معاطفها الأنيقة أو فساتينها الميدي الراقية، بل باللباس الباكستاني التقليدي باللون الأزرق التوركواز. كيت التي وصلت برفقة الأمير وليام الى باكستان، في إطار جولة ملكية تستمرّ لخمسة أيام، أطلت بالزي الباكستاني المكوّن اساساً من قميص طويل وسروال تحته وقد حملت إطلالاتها توقيع المصممة كاثرين والكرCatherine Walker. ميدلتون التي تشتهر بأناقتها ولا تخذلنا أبداً بإختيارتها تألقت بالزي التقليدي، الذي تميّز بتدرجات اللون الأزرق من الفاتح الى الداكن، وكذلك قصة الياقة مع الكسرات التي أضافت حركة مميّزة للفستان، كما الأزرار على طرف الأكمام.  وقد أكملت دوقة كمبريدج اللوك بحذاء ستيليتو باللون النيود من ماركة Rupert Sanderson، مع كلاتش وأقر...المزيد

GMT 04:45 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ملابس كاجوال على غرار المطربة المغربية رجاء بلمير
 فلسطين اليوم - ملابس كاجوال على غرار المطربة المغربية رجاء بلمير

GMT 17:19 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلان عن شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات
 فلسطين اليوم - الإعلان عن شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 04:54 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

افتتاح حديقة "البيارة" الـ30 في قرية برقا قضاء رام الله

GMT 19:11 2019 السبت ,29 حزيران / يونيو

جلابيات وعباءات مستوحاة من الستايل البوهيمي

GMT 01:45 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

"سفيرة العطاء" يتنظر داليا كريم في بداية العام الجديد

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

إيران تدمر قلعة "كردية" أثرية عمرها ثلاثة آلاف عام
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday