أساور للرجال بتصاميم تبرز حياة الرجل العاشق للمغامرات
آخر تحديث GMT 10:05:33
 فلسطين اليوم -

أساور للرجال بتصاميم تبرز حياة الرجل العاشق للمغامرات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أساور للرجال بتصاميم تبرز حياة الرجل العاشق للمغامرات

أساور للرجال
مراكش ـ ثورية ايشرم

أطلقت مختلف الماركات العالمية مجموعة من الأساور الراقية والفاتنة المميزة بتصاميمها الخاصة بالرجل، والتي يسعى من خلالها المصممون إلى منح الرجل أناقة متميزة خلال فصل الصيف، لاسيما ان هذه القطع جاءت أنيقة ومختلفة في تصاميمها الحديثة والعصرية.

فلم تعد صيحة المجوهرات بأنواعها تقتصر فقط على إقبال المرأة واهتماماتها، بل تجاوزت ذلك لتكون لمسة من الأناقة التي تكمل إطلالة الرجل وتجعله غاية في الجمالية والتألق، وتمنح معصمه الرونق الذي يسعى إليه لاسيما أنها تعددت بتصاميمها، إذ منها الخفيف والرقيق وذات الحجم الضخم وكذلك التي جاءت بتصميم الزخارف والجدائل، والتي صنعت من القماش وكذلك السيراميك والفضة والذهب ومختلف المعادن التي تضفي نوعا من التغيير والجمالية على إطلالة الرجال في فصل الصيف .

كما ان هذه التصاميم الراقية من الأساور لم تقتصر فقط على التصاميم الكلاسيكية، بل جمعت بين العصري والتقليدي والشبابي الذي يقبل عليه الكثيرون ويفضلونه أكثر، كونه يتماشى مع مختلف الإطلالات ويتناسب مع جميع المناسبات، كما ان هذه الأساور الراقية التي تربعت على عرش موضة الإكسسوارات الرجالي جاءت بطابع عفوي يبرز الحياة النابضة بالحيوية والنشاط.

ومعظم التصاميم جاءت لتبرز نمط البحار، إذ جاءت مستوحاة من حبال الأشرعة الخاصة بالسفينة، إلا أنها اختلفت عنها قليلا كون هذه التصاميم جاءت بلمسة زاهية، وهي تضم مجموعة من الأزرار الفضية والأساور الجلدية بتوليفات متنوعة الأشكال والألوان، في إيماءة أنيقة إلى الأسلوب الحر لحياة البحارة، وكذلك لحياة الرجل العاشق للمغامرات المختلفة والمتميزة، لاسيما أنها تنوعت كذلك في ألوانها إذ منها الداكن والزاهي والمشرقة حتى تتاح الفرصة أمام الرجال لاختيار ما يناسبهم ويتماشى مع ذوقهم .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أساور للرجال بتصاميم تبرز حياة الرجل العاشق للمغامرات أساور للرجال بتصاميم تبرز حياة الرجل العاشق للمغامرات



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday