الأخضر صيحة تقتحم عالم موضة الرجال بقوة لصيف 2015
آخر تحديث GMT 07:59:59
 فلسطين اليوم -

"الأخضر" صيحة تقتحم عالم موضة الرجال بقوة لصيف 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الأخضر" صيحة تقتحم عالم موضة الرجال بقوة لصيف 2015

اللون الأخضر يدخل عالم موضة الرجال
مراكش ـ ثورية ايشرم

يُعتبر "الأخضر" من الألوان الطبيعية المميزة التي تريح العين وتبعث على الهدوء والراحة النفسية التامة، ومن أكثر الألوان التي لا تختفي بل تبقى رائجة في كل المواسم وفي جميع صيحات الموضة ليس فقط النسائية بل حتى الموضة الرجالية، التي لا يمكن استثنائها من اللمسات والصيحات الرائجة في عالم الأزياء وآخر المستجدات.

وبرزت الألوان الفاتحة والمشرقة، في الآونة الأخيرة، منذ بداية فصل الصيف، ودخلت بقوة إلى عالم أزياء الرجال، وحققت إقبالا كبيرا من طرف الشباب، ليكون اللون الأخضر بدرجاته من بين الألوان الراقية التي حققت نسبا عالية جدا، وذلك لما لهذا اللون من تأثير على نفسية الفرد وتعلقه بالطبيعة الخضراء والبيئة، لاسيما أنَّ هذا اللون برزت به مجموعة من القطع الراقية ذات التصاميم المميزة التي تحقق الأناقة لكل الرجال.

وتنوعت القطع الراقية والعصرية في تصاميمها المميزة والتي تنوعت بين القمصان والسراويل التيشيرتات فضلا عن مجموعة من البرمودات أو السراويل القصيرة الصيفية التي تحقق الإطلالة الشبابية، إضافة إلى مختلف القطع الكلاسيكية والعصرية والكاجوال التي تجد الشباب يقبلون عليها كصيحة لتحقيق الإطلالة المميزة.

ودخلت لمسة الأخضر إلى مجال ربطات العنق العصرية التي تميزت بها وجعلت لوحة فنية مميزة تكمل الإطلالة الخاصة بالرجل وتكسر رتابة باقي الألوان الداكنة التي يقبل عليها الرجل لاسيما في الإطلالات العملية، إذ يكون الإقبال اكبر على البدل الرسمية ذات اللون الأسود أو الكحلي أو الرمادي وغيرها.

ويُعد اللون الأخضر بدرجاته من أكثر الألوان التي ميزت القطع الرجالية وبرز بجمالية ساحرة لاسيما عندما يتم تنسيق إحدى القطع من اللون الأخضر بمجموعة من القطع الأخرى بشكل أنيق ومميز ما يمنح الإطلالة تكاملا غاية في الجمالية والتألق لاسيما انه يتماشى مع مختلف الإطلالات سواء في الليل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأخضر صيحة تقتحم عالم موضة الرجال بقوة لصيف 2015 الأخضر صيحة تقتحم عالم موضة الرجال بقوة لصيف 2015



اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday