الزهري يدخل عالم الموضة في ربيع 2016 للرجال والنساء
آخر تحديث GMT 15:54:01
 فلسطين اليوم -

الزهري يدخل عالم الموضة في ربيع 2016 للرجال والنساء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الزهري يدخل عالم الموضة في ربيع 2016 للرجال والنساء

الزهري يدخل عالم الموضة
مراكش_ثورية ايشرم

لا يمكن أن ينحصر اللون الزهري بدراجاته فقط على إطلالات النساء وأناقتهن وجمالهن ، فهو لون يمكن للرجل أن يقبل على اختياره في قطع الملابس لا سيما أنه دخل وبقوة إلى صيحات الموضة الرجالية في موسم ربيع 2016 والذي كان اختيار مجموعة من المصممين العالميين في تقديم مجموعة من القطع من تصاميمهم والتي تفننوا فيها وأبدعوا ليقدموا للرجل أيضا لمسة التصاميم الناعمة والأنيقة التي يختار منها من اللون الزهري حسب الرغبة والذوق ليتألق ويظهر بجمالية يحلم بها .

وبما أن الزهري بدراجاته من الألوان الناعمة والهادئة التي تحقق الإطلالة المتميزة لكل امرأة فهي أيضا كذلك بالنسبة للرجل لا سيما أن الأخصائيين ينصحون باعتماد هذا اللون الناعم في موسم الربيع والصيف نظرا للانتعاش والحيوية التي يمنحها للإطلالة مهما كانت درجته ، لذلك برزت به مجموعة من القطع من تصميم مختلف المصممين العالميين الذين يرغبون في منح الرجل أناقة لا يعادلها أي شيء ، لا سيما أن القطع تنوعت بين القمصان الرسمية الخاصة بالعمل ، إضافة إلى البدل كذلك والتي تنوعت بين الزهري الفاتح والداكن إضافة إلى تشكيلة من التيشورتات والسراويل العصرية والكلاسيكية والكاجوال ، فضلا عن تشكيلة من السترات وربطات العنق والكنزات التي تنوعت واختلفت في تصاميمها وقصاتها التي تنوعت بين العصري والكلاسيكي إضافة إلى لمسة الجاكت الربيعي الذي برز كذلك بلمسة الزهري الناعم والمميز الذي يمنح إطلالة الرجل أناقة مختلفة وغاية في التألق .

وتنوعت الأقمشة التي اختارها المصممون في هذه القطع الربيعية التي اقبل عليها الرجال من مختلف الأعمار لا سيما أنها تنوعت واختلفت ليجد كل واحد ما يحتاجه وما يرغب فيه حسب الإطلالة وحسب الذوق كذلك، حيث جاءت بلمسة القطن الناعم والخفيف ، كما تم اعتماد الصوف والكريب وليكرا ، فضلا عن قماش الجلد الذي برزت به مجموعة من القطع من بينها الجاكت الربيعي ، هذا بالإضافة إلى لمسة الحرير التي زادت بعض القمصان جمالية ورونق مميز ، يكفي فقط اختيار القطع الزهرية المناسبة وتنسيقها مع مجموعة من الألوان كالأبيض والأسود والرمادي والبنفسجي حتى تحقق الأناقة التي يبحث عنها كل رجل يرغب في الظهور بأناقة وتميز أمام الآخرين .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزهري يدخل عالم الموضة في ربيع 2016 للرجال والنساء الزهري يدخل عالم الموضة في ربيع 2016 للرجال والنساء



 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday