القميص الأبيض أناقة الرجل وإطلالته الفريدة على مر الزمان
آخر تحديث GMT 21:52:27
 فلسطين اليوم -

القميص الأبيض أناقة الرجل وإطلالته الفريدة على مر الزمان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القميص الأبيض أناقة الرجل وإطلالته الفريدة على مر الزمان

القميص الأبيض أناقة الرجل
مراكش _ثورية ايشرم

يعتبر القميص الأبيض من اللمسات الراقية والأنيقة في موضة الرجال التي لا يمكن أن تموت أو تختفي أو حتى تتغير، مهما دخلت صيحات الموضة وجديدها على الساحة العالمية، وتغيرت وتجددت؛ إلا ويبقى القميص الأبيض الناصع لمسة الأناقة الدائمة التي يقبل عليها كل الرجال على مر الزمان.

ويعد القميص الأبيض، موضة تبقى رائجة في كل الأوقات، وتحقق الأناقة المميزة والإطلالة الراقية لكل الرجال من مختلف الأعمار، حتى وإن كان طفلًا، فهذا لا يمنع من الأناقة عبر هذه القطعة التي تتماشى مع مختلف قطع الملابس، التي تجد الرجل يقبل عليها بحثا عن التألق والجمالية العصرية والكلاسيكية التي توفرها له، بحسب الإطلالة التي يرغب فيها.
لاسيما أنها تتماشى مع مختلف اللمسات الأخرى من الملابس، إذ يمكن الإقبال عليه لإطلالة عمل أنيقة وعملية عبر ارتدائه مع بذلة رسمية تتكون من سروال كلاسيكي عملي وسترة أنيقة أو يمكن الاكتفاء به مع سروال عملي من جميع الألوان لتحقيق الإطلالة الأنيقة والمتميزة التي تناسب العمل ومختلف الإطلالات الرسمية.

كما أنه يناسب الإطلالة الشبابية، عن طريق تنسيقه مع سروال جينز من جميع الألوان والحصول على أجمل إطلالة شبابية وعصرية تحقق الأناقة التي يبحث عنها الرجل، سيما خلال ممارسته الأنشطة اليومية رفقة الأصدقاء أو الأسرة، كما أنه لا يمكن إقصاء الإطلالة "الكاجوال" التي يعشقها الشباب ويمكن تحقيقها أيضًا عبره، عن طريق تنسيقه مع سروال جينز قصير أو "برمودا كاجوال" من ألوان عدة؛ لتحقيق التألق والجمالية الراقية.

وأطلقت مختلف الماركات العالمية مجموعات راقية من القمصان البيضاء الرجالية ذات التصاميم الأنيقة والمتميزة التي تحقق الإطلالة العصرية والكلاسيكية و"الكاجوال" الشبابية لكل الرجال، ولقيت إقبالًا كبيرًا من الشباب كونها مميزة بأناقتها المتألقة والإطلالة الراقية التي تمنحها لهم، خصوصًا الذي يهتم بمظهره والراغب في الظهور دائمًا، في أجمل إطلالة وأرقى حلة في مختلف المناسبات سواء كانت رسمية أو خاصة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القميص الأبيض أناقة الرجل وإطلالته الفريدة على مر الزمان القميص الأبيض أناقة الرجل وإطلالته الفريدة على مر الزمان



 فلسطين اليوم -

بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday