الماركات العالمية تعتمد التقليمات في موضة الرجال صيف 2016
آخر تحديث GMT 12:04:00
 فلسطين اليوم -

الماركات العالمية تعتمد التقليمات في موضة الرجال صيف 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الماركات العالمية تعتمد التقليمات في موضة الرجال صيف 2016

الماركات العالمية تعتمد التقليمات في موضة الرجال صيف 2016
مراكش _ ثورية ايشرم

طرحت مجموعة من الماركات العالمية الخاصة بعرض ملابس الرجال تشكيلات متنوعة ومتعددة من قطع الملابس الخاصة بالرجال والتي تميزت بلمسة التقليمات كصيحة راقية دخلت وتربعت على عرش موضة الصيف لموسم 2016، والتي كانت رائجة في مواسم ماضية لتعود من جديد وتحتل المراتب المتقدمة في الساحة والتي لقيت إقبالا كبيرا من طرف الرجال ، لا سيما أنها تنوعت وبرزت في مختلف القطع الأنيقة والساحرة بجماليتها ونعومتها التي تخطف الأنظار وتمنح الرجل تلك الإطلالة التي يرغب فيها ويبحث عنها في كل المناسبات سواءًا في العمل أو إطلالاته اليومية والعادية.

الماركات العالمية تعتمد التقليمات في موضة الرجال صيف 2016

وقد تميزت صيحة التقليمات في مجموعة من القطع منها البدل الرسمية والسراويل الكلاسيكية والعصرية والكاجوال فضلًا عن تميزها أيضًا في لمسة الكنزات التي تنوّعت بين الأكمام القصيرة والمتوسطة وحتى الطويلة، والسترات الشبابية والكلاسيكية الخاصة بالإطلالات الرسمية، وخامة التيشورتات التي تميزت أيضا بها وبرزت بنعومة ورقة وجمالية تعبر عن الأناقة للرجل.

إضافة إلى أن أنها برزت أيضا في مجموعة من القطع كالأحذية الصيفية الخاصة بالمناسبات وأخرى خاصة بممارسة الرياضة هذا بالإضافة إلى بروز لمسة التقليمات أيضا في مجموعة من اللمسات كربطات العنق والجاكيت الصيفي الخفيف.

كما أن هذه الصيحة التي جاءت لتحتل المراتب المتقدمة لم تكن تقتصر فقط على لون واحد أو لونين بل تنوعت في القطع بين الأبيض والأسود والأبيض مع الكحلي والأبيض مع مجموعة من الألوان الداكنة الأخرى والألوان المشرقة والفاتحة التي تلقى إقبالًا كبيرًا في فصل الصيف.

 إضافة إلى مزج مجموعة من الألوان فيما بينها في قطعة واحدة ما خلق نوعًا من الاختلاف من مصمم إلى آخر وذلك لتحقيق رغبات الشباب وإرضاء أذواقهم التي تختلف من شخص إلى آخر.

 هذا وشمل التنوع أيضًا تلك الأقمشة المعتمدة والتي تنوعت بين القماش القطني والصوف الخفيف والجلد والجينز وليكرا وغيرها من الأقمشة الصيفية التي تتنوع وتتميز بنعومتها ، والتي اختارها المصممون كونها تحقق نسبة كبيرة من الإقبال عليها من طرف الرجال من مختلف الأعمار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الماركات العالمية تعتمد التقليمات في موضة الرجال صيف 2016 الماركات العالمية تعتمد التقليمات في موضة الرجال صيف 2016



بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday