زكاري كوينتو وسيم على غلاف مجلة manhattan
آخر تحديث GMT 23:35:30
 فلسطين اليوم -

زكاري كوينتو وسيم على غلاف مجلة "Manhattan"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زكاري كوينتو وسيم على غلاف مجلة "Manhattan"

لندن ـ كاتيا حداد

بدى النجم زكاري كوينتو في أفضل حالاته، وفي غاية الوسامة في جلسة تصوير خاصة لمجلة الموضة الجديدة "Manhattan"، بعدما وضع لمسات تجميلية غريبة لتغيير ملامحه، حتى يتمكن من لعب دور "سبوك" في "Star Trek". عاد الممثل (35 عامًا) مرة أخرى إلى دائرة الضوء، حيث ظهر على غلاف المجلة، في بدلة أنيقة من اللون الأسود وقميص أبيض، من خلال الغطس في حمام سباحة، ليعطي عدسة الكاميرا أفضل ما لديه، من خلال توجيه نظرات مليئة بالإثارة، كذلك عرض بدلة سوداء مع قميص أسود وحذاء من نفس اللون، بينما كان يجلس على ركبتيه، تحت مصباح عملاق. وتحدث كوينتو في الحوار مع المجلة عن عودته إلى الشاشة الفضية الكبيرة في الفيلم الجديد "Star Trek"، كما تحدث عن النجوم المشاركين له، بما في ذلك كريس باين، وسيمون بيجي، وعن مقدار المتعة الذي شعر بها معهم في التصوير، حيث قال "كنا في كاليفورنيا الشمالية في الأيام الـ 10 الماضية، للتصوير في هذا الفضاء الواسع، وذهبنا أنا وباين وبيجي وبينديكيت إلى سان فرانسيسكو، وكانت السهرة صاخبة، كان لكل واحد منا بعض التجارب المدهشة خارج تلك الأفلام الأولى". الممثل، الذي أعلن أنه مثلي الجنس، وهو سعيد في علاقته الحميمية مع الممثل جوناثان غروف، كشف أيضًا أنه يود أن يدخل تجربة الكوميديا الرومانسية، وقال "أحب أن أقدم دور كوميدي رومانسي، لذلك أبحث دائمًا عن فرص، ولكن عندما ينصب تركيزي على العمل الذي أفعله في هذه اللحظة، يأتي لي عروض أكثر". وفي مقابلة مشتركة مع المجلة، قالت البطلة التي تظهر أمام كوينتو وهي النجمة زوي سالدانا أنها "تغني نشيد النجم، وأن الشيء الذي يجعل زاك عنصرًا فاعلاً وفريدًا هو ثقته، زاك ليس خائفًا من لعب دور الشرير، أو المختل عقليًا، أو الشبح، وعادة، هذه هي الشخصيات التي تخيف النجوم، لسبب التعقيدات الموجودة في هذا النوع من السلوك النفسي". ويحكي فيلم "Star Trek Into Darkness" أنه بعد أن عاد إلى البيت، وجد طاقم المغامرة قوة لا يمكن وقفها، والتي تركت الأرض في حالة من الفوضى، وكُلِفَ الكابتن كيرك وطاقم "يو إس إس" بالقبض على الطرف المسؤول وتسوية المشكلة. ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في 17 أيار/مايو المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زكاري كوينتو وسيم على غلاف مجلة manhattan زكاري كوينتو وسيم على غلاف مجلة manhattan



بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 18:38 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف
 فلسطين اليوم - تفاصيل مدهشة بشأن تجربة لأطول رحلة جوية تجارية دون توقف

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday