مجموعة جديدة من الإكسسوار الكاجوال للرجال لعام 2018
آخر تحديث GMT 18:51:11
 فلسطين اليوم -

مجموعة جديدة من الإكسسوار الكاجوال للرجال لعام 2018

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجموعة جديدة من الإكسسوار الكاجوال للرجال لعام 2018

إكسسوار الكاجوال
القاهرة / ندى أبو شادي

بالطبع تمتلك إكسسوار الكاجوال للرجال أهمية كبيرة للغاية في حياة كل رجل يرتكز أسلوب حياته على ملابس الكاجوال الرجالية فعلى الرغم من بساطة قطع اكسسوارات الكاجوال للرجال إلا أنها كالأسمنت الذي لا تصح عملية البناء وتشييد ناطحات السحاب والمباني العملاقة بدونه فكذلك هي طلة الرجل الخارجية وأناقته من حيث احتياجها دائماً إلى أمور قد تبدو بسيطة وغير هامة ولكنها ترفع من جاذبية الرجل الخارجية وتمنحه تكاملاً خارجياً مثالياً يحصد به الانطباعات الإيجابية دائماً وتجعله يرى انعكاس ثقته بنفسه في أعين المحيطين به سواء في بيئة العمل أو خارجها وهذا الأمر هو ما تقوم به تماماً الاكسسوارات الرجالية سواء كانت اكسسوارات كاجوال أو اكسسوارات كلاسيكية .  

ولكن وقبل التعمق في ذكر وتسليط الضوء على أهم اكسسوارات الكاجوال للرجال يجب على الرجل الحرص دائماً على اختيار أنواع الاكسسوارات الرجالية التي تتماشى مع شخصيته ونمط حياته وشكل الجسد والوجه وبالتأكيد ضمان عدم المبالغة في استخدام قطع اكسسوارات الكاجوال للرجال حتى لا تنقلب الأمور بشكل عكسي من

الأناقة إلى البشاعة .

وإذا كانت ترغب في معرفة أهم قطع اكسسوار الكاجوال للرجال لعام 2018 فإن التقرير التالي سوف سوف يسلط الضوء على اكسسوارات الكاجوال الرجالية 2018 التي انتشر استخدامها بين الرجال هذا العام من مختلف الأعمار والفئات السنية .

1- أساور المعصم الرجالي
إذا كنت لم تستخدم أو تجرب ارتداء أي أساور رجالي من قبل فربما هذا الصيف هو الوقت المناسب لتجربة الأمر ولكن بالطبع يجب وضع عدة اعتبارات قبل شراء أو ارتداء الأساور الرجالية فعلى سبيل المثال اختيار شكل الأساور الرجالية يجب أن يتحكم به الأسلوب الشخصي لحياة الرجل .

ولجعل الأمور أكثر وضوحاً بشأن اختيار نوع الأساور الرجالي المناسبة فإن الرجال الذين تعتمد طلتهم الخارجية على النمط الرسمي الكلاسيكي فإن الأساور الرجالية الأفضل لهم هي تلك التي تحتوي على نقوشات معدنية أو المصنوعة بشكل كامل من المعدن وعلى وجه الخصوص فضية اللون .

أما الرجل الذي تعتمد طلته على ملابس الكاجوال الرجالي الخفيفة أو الملابس الرياضية فإن اعتماد الأسوار الرجالية المصنوعة من المطاط أو الجلدية أو حتى الأساور الرجالية الملونة هي الأنسب والأفضل دائماً وذلك حتى يتطابق نوع الاكسسوار مع نمط الملابس أو الأزياء .

ولعل من أبرز الأمور التي يجب مراعاتها جيداً والتي ينصح بها خبراء الموضة الرجالية فيما يتعلق باستخدام الأساور الرجالية هو عدم تكدييس أو ارتداء أكثر من أسورة كبيرة واحدة فقط أما إذا كانت حجم الأساور الرجالي صغير فلا بأس من ارتداء أكثر من واحدة حول المعصم لضمان قوة تأثير أكثر على المظهر الخارجي وأيضاً يجب الانتباه إلى عدم ارتداء الأساور الرجالية في المعصمين بل يجب على الرجل اختيار معصم واحد فقط وترك الآخر خالي من أي أساور .

على الرغم من بساطتها إلا أن الأساور الرجالية التي تضيف تأثير أنيق وملفت على طلة الرجل الخارجية سوف تظل أحد أهم عناصر ومكونات اكسسوارات الكاجوال للرجال بكل تأكيد .

2- ساعات اليد الرجالية
فيما يخص عالم الأناقة واكسسوارات الكاجوال للرجال فإن الساعات الرجالية ضيف دائم وسيظل كذلك في مجال الموضة الرجالية إلى الأبد سواء على الجانب الكلاسيكي أو الكاجوال فالساعات الرجالية ووفقاً للخبراء والمتخصصي في الأناقة الرجالية تلعب دور بارز ليس فقط في منح الرجل جاذبية ذكورية واضحة بل أيضاً لأنها تعبر عن شخصية الرجل وذوقه ونمط حياته .

وبالنسبة لاكسسوارات الكاجوال للرجال فإن تواجد الساعات الرجالية أمر منطقي للغاية في ظل تنوع وتعدد أنماط ملابس الكاجوال الرجالية الذي شهدها عام 2018 وبالابتعاد عن الساعات الرجالية الكلاسيكية فإن الاتجاه دائماً إلى الساعات الرجالية الملونة التي تصنع أحزمتها من المطاط أو تلك الساعات الرجالية المعدنية العصرية ذات الهيكل الرياضي الضحم سواء الرقمية أو التقليدية هو الأنسب دائماً كون الساعات الرجالية تلعب دور هام في اكسسوارات الكاجوال الرجالية 2018 . 
3- النظارات الشمسية الرجالية
النظارات الشمسية الرجالية

بالنسبة للنظارات الشمس الرجالية فإنها لم تعد تُصنع فقط بدافع حماية العين من أشعة الشمس الضارة -حتى وإن كان هذا هو الهدف الرئيسي لصناعتها- بل أيضاً لإضافة المزيد من التفاصيل واللمسات الأنيقة للرجل وهو الأمر الذي جعل نظارات الشمس الرجالية من أهم عناصر اكسسوارات الرجال بشكل عام .

وفي ظل معرفة عدد كبير من الرجال المهتمين بالأناقة الكثير عن أهمية امتلاك أكثر من زوج من نظارات الشمس الرجالي لمنحهم تكاملاً خارجياً وحرية عند اختيار ملابسهم فإن الرجال الغير معتادين على ارتداء نظارات الشمس أمامهم تحدي كبير قبل التفكير في اعتماد نظارات الشمس الرجالي كأحد قطع اكسسوارات الكاجوال التي يفضلونها مثل اختيار نوع نظارة الشمس المناسبة للوجه ومدى تطابق لون النظارة الشمسية مع الألوان السائدة بالنسبة لملابس الكاجوال الرجالية المتواجدة داخل خزانة الرجل .

وبالنسبة لأفضل الأشكال الرائجة للنظارات الشمسية والتي جعلتها أهم اكسسوارات الكاجول للرجال لعام 2018 هو العدسات الملونة أو العاكسة كما أن النظارات الشمسية ذات العدسات الدائرية أيضاً انتشرت وبقوة خلال صيف 2018 بجانب النظارات الشمسية الرجالية ذات الإطارات الملونة أو تلك التي تأتي بإطارات ذات ألوان محايدة مثل الأسود أو الرمادي بالإضافة إلى الأبيض ذات العدسات العاكسة المعتمة التقليدية والمهم دائماً هو اختيار نظارة الشمس المناسبة لنوع الوجه وليس اتباع نوع النظارات الشمسية الأكثر انتشاراً فقط . 
4- الخواتم الرجالية
الخواتم الرجالية

بالنسبة لأفضل اكسسوارات الكاجوال للرجال 2018 دخلت الخواتم الرجالية بقوة كبيرة واستطاعت بأناقتها وجماله من تغيير الصورة النمطية عند الكثير من الرجال بشأن عدم ارتداء الخواتم إلا خواتم الزواج فقط ولعل الفئات العمرية الشبابية هي الأكثر اتجاهاً لارتداء الخواتم الرجالية خصوصاً المرصعة بالأحجار الملونة التي تمنح طلة الرجل الخارجية أناقة أكثر وضوحاً .

وبجانب الخواتم الرجالية المرصعة بالأحجار الملونة هناك من فضل الخواتم المعدنية المصنوعة على شكل حلقات تقليدية أو تلك الخواتم المدنية المصقولة على هيئة أشكال أخرى وبشكل عام أثبتت الخواتم هذا العام أحقيتها بجدارة في التواجد ضمن قائمة أفضل اكسسوارات الكاجوال للرجال .

ومن أهم النصائح المتعلقة بكيفية ارتداء الخواتم الرجالية دون مبالغة فإن المتخصصين في مجال الموضة ينصحون دائماً بأن لا يتعدى عدد الخواتم المستخدمة في اليدين معاً عن الـ 3 على أن يقوم الرجل بتوزيعها كما يرغب ويراه مناسباً .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة جديدة من الإكسسوار الكاجوال للرجال لعام 2018 مجموعة جديدة من الإكسسوار الكاجوال للرجال لعام 2018



 فلسطين اليوم -

أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

الملكة ليتيزيا تخطف الأنظار بفستان ارتدته العام الماضي

مدريد - فلسطين اليوم
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019.وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أز...المزيد

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:56 2014 الإثنين ,01 أيلول / سبتمبر

الفضيّ هو مَلِك الألوان في فساتين الزّفاف

GMT 10:37 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

نجوى كرم بمكياج جذاب خلال عيد الأضحى 2019

GMT 02:38 2017 الأحد ,09 تموز / يوليو

زوجة ترامب تظهر جذابة خلال قمة "العشرين"

GMT 10:43 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

حسام البدري تفاءل بـ"التشكيل الخاطئ" للأهلي

GMT 05:43 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

كارولين عزمي تؤكّد أن الجمهور عرفها من خلال "أبو العروسة"

GMT 07:28 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

إصابة فلسطينية بالرصاص في قرية خربثا بني حارث في رام الله

GMT 17:19 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

عصير فعال لإزالة الكرش والحصول على بطن مسطح

GMT 18:15 2014 السبت ,06 كانون الأول / ديسمبر

ثلاثية سلسلة "ذي هوبيت" تختتم بمعركة الجيوش الخمسة

GMT 15:34 2015 الثلاثاء ,10 شباط / فبراير

الشعيرية الفلسطينية مع السكر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday