تيشرتات أنيقة للرجال لإطلالة جذّابة طوال العام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تيشرتات أنيقة للرجال لإطلالة جذّابة طوال العام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تيشرتات أنيقة للرجال لإطلالة جذّابة طوال العام

تيشرتات أنيقة للرجال
القاهرة - فلسطين اليوم

تعتبر التيشرتات من القطع الصيفية التي لا غنى عنها إطلاقًا في خزانة أي رجل، فهي مناسبة للكثير من الأوقات، ليس فقط في فصل الصيف، إذ يمكن تنسيقها بأكثر من طريقة وارتداؤها طوال العام.

وإذا كنت ممن يتبعون الموضة ويبحثون عن كل ما هو جديد، جمع لك سيدتي.نت أكثر التيشرتات الصيفية موضة هذا العام لإطلالة عصرية.

ويُعد من أكثر القطع المميزة التي شاهدناها هذا العام، هو التيشرت المخطط سواء كان طوليًا أو عرضيًا، مثل هذا التيشرت الأنيق من تصميم POLO RALPH LAUREN بولو رالف لورين بالألوان، والذي يمنح الرجل أكتافًا عريضة. يمكن تنسيقه مع الجينز الفاتح، أو الشورت الأزرق.

يمكنك اختيار هذا التيشرت المستوحى من إطلالة البحارة، المخطط بالأبيض والكحلي، من تصميم Armor Lux أرمور لوكس والذي يمكن تنسيقه مع البنطلون الأبيض، والسنيكرز الأبيض أو الكحلي.

التيشرت الفلورال الوردي Floral من القطع العصرية التي لاغنى عنها هذا الصيف، مثل هذا التيشرت بالأزرار من The Idle Man أيدل مان، والذي يناسب أجواء الشاطئ والبحر مع القبعة الرجالية من الخوص، والشورت.

إذا كنت ممن يميلون أكثر للبساطة، حتمًا ستعجبك تصاميم POLO RALPH LAUREN بولو رالف لورين بولو مثل هذا التيشرت البسيط الذي لا يحمل سوى علامة الدار ،وقد جاء بألوان عصرية مثل الأزرق، وياقة كلاسيكية. يمكن تنسيقه مع الجينز الممزق، والسنيكرز الأبيض.

اختارت دار غوتشي Gucci هذا العام أن تكون مختلفة كليًا فيما يتعلق بقمصان الرجال، خاصًة الرسومات التي تحملها التيشرتات، مثل رسومات السنو وايت، أو بعض اللوحات التاريخية الشهيرة، والتي تبدو اختيار الرجل الذي يتمتع بروح جريئة ومُترفة.

ويكون لاغنى كذلك عن التيشرت الأبيض، بالياقة الواسعة، أو الكلاسيكية، وكل واحد منها له مناسبته أو طريقة تنسيقه مع الملابس، ولكن الأهم هو اختيار اللون الأبيض ،أبرز ألوان الموضة هذا العام.

إليك عزيزي الرجل  أكثر التيشرتات عصرية وأناقة بمختلف التصاميم والألوان، لإطلالتك هذا الصيف

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تيشرتات أنيقة للرجال لإطلالة جذّابة طوال العام تيشرتات أنيقة للرجال لإطلالة جذّابة طوال العام



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday