أسعار سيارة بنتلي بينتايجا 2016 في فلسطين
آخر تحديث GMT 12:54:06
 فلسطين اليوم -

أسعار سيارة بنتلي بينتايجا 2016 في فلسطين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسعار سيارة بنتلي بينتايجا 2016 في فلسطين

بنتلي بينتايجا 2016
القدس-فلسطين اليوم

في الاسبوع الاول من شهر اغسطس الماضي تم نشر العديد من الصور المسربة للسيارة الجديدة بنتلي بينتايجا 2016  و التي يعتبر العام المقبل هو الجيل الاول منها  وفي منتصف شهر سبتمبر الماضي قامت شركة بنتلي بالكشف عن السيارة الجديدة رسميا في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات و اشارت الى اعتبار السيارة اقوى و اسرع كروس اوفر في العالم " و يبدو هذا حقيقيا " 

بعد أن تم الاعلان رسميا عن السيارة الجديدة لاحظنا التصميم الجريء لها و كذلك التصميم الفاخر من الداخل ، و تشير التقارير الى احتمالية قيام العديد من الشركات الفاخرة بانتاج سيارات كروس اوفر ذات الحجم الكبير و منها شركة رولز رويس و كذلك شركة لامبروغيني و التي اعتدنا ان نرى منها سيارات رياضية .

أعتمدت شركة بنتلي في تصميم السيارة الجديدة بينتايجا 2016 على تصاميم سيارات اختبارية سابقة اعلنت عنها في وقت سابق و ذلك مثل السيارة الاختبارية EXP مع التعديل في بعض التصاميم ، فالسيارة الجديدة لها شبك امامي كبير الحجم ذو تصميم مستيطيل به قضبان داخل الشبك مصنوعة من الكروم و هي مغزلية الشكل و ايضا يوجد فتحة تهوية عريضة و لا يوجد مصابيح ضباب .

أما المصابيح الامامية فهي ذات شكل دائري بعدد 4 مصابيح امامية كما ان غطاء المحرك علىه بعض الخطوط الانسيابية ، اما من الجهة الخلفية فالاسطبات عريضة و مسحوبة الى جانبي السيارة كما يوجد في أسفل المصد عدد 2 مخرج عادم للوقود ذلك بالاضافة الى الجناح الخلفي الرياضي في أعلى الصندوق .

تعتبر بينتايجا 2016 النسخة الإنتاجية من سيارة بنتلي EXP 9F الاختبارية التي ظهرت في عام 2012، كما أنها أول سيارة SUV إنتاجية تصنعها شركة بنتلي البريطانية، وتعتبر هذه السيارة أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV في العالم الآن.

تحمل بنتلي بينتايجا 2016 تصميماً مستوحاً من نسختها الاختبارية ولكنها أجمل بكثير، كما أنها حافظت على هويتها الشهيرة بمصابيح أمامية دائرية تعمل بتقنية LED كما أن شبكها الأمامي أيضاً مماثل للمستخدم في سيارات بنتلي الإنتاجية الحالية، وزودت السيارة بمصابيح خلفية تحتوي على أضواء بشكل "ح "حملت بينتايجا هوية رياضية فاخرة مع سقف أكثر انخفاضاً بمقدار 60 ملم مقارنةً مع سيارة رنج روفر، كما أن هذه السيارة أقل ارتفاعاً عن الأرض، وتم بنائها على قاعدة عجلات MLB-Evo الأطول من المستخدمة في سيارة رنج روفر مما يوفر مساحة داخلية أفضل للركاب، وسيتم إستخدام نفس هذه القاعدة في الجيل الجديد من بورش كايين إن شاء الله.

وقام الصانع البريطاني بإستخدام الألومنيوم بكثافة في بناء سيارة بنتلي بينتايجا 2016، مما ساهم في تخفيض وزنها ليتحسن أدائها على السرعات العالية أو عند سيرها على المنعطفات، كما قلل من إستهلاكها للوقود وخفض من مقدار انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

وبالتأكيد وضعت بنتلي لمسات فاخرة تليق باسمها العريق بداخلية سيارتها الجديدة كلياً بينتايجا، وزودها بشاشة قياس 8 إنش توفّر 30 لغة مختلفة، وبنظام ترفيهي خاص يعمل على جهازين لوحيين خلف رؤوس المقاعد الأمامية.

كما من الممكن طلب سيارة بنتلي بينتايجا 2016 مع 3 مقاعد خلفية بدلاً من اثنين منفردين.

زودت بنتلي بينتايجا 2016 بمحرك W12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 600 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثماني سرعات، ينقل القوة إلى عجلات السيارة من خلال نظام دفع رباعي.

تتسارع بنتلي بينتايجا الجديدة من 0 إلى 100 كم/س في أربع ثوان أي أسرع من رنج روفر سبورت SVR التي تجتاز هذه المسافة في 4.6 ثانية، وتبلغ السرعة القصوى لسيارة بينتايجا 301 كم/س مما مكنها من سحب لقب أسرع سيارة SUV إنتاجية في العالم من بورش كايين تيربو اس التي تمتلك سرعة قصوى تبلغ 286 كم/س.

ولمزيد من الجمالية تتوفر السيارة الجديدة على فتحة السقف كاملة الطول، مع شاشة عرض 8 بوصة تعمل باللمس مع احتواء السيارة على قرص صلب سعة 60 جيجا بايت، والجديد هو برمجة نقطة وصول واي فاي و4G والبلوثوث، ليتم توفيرها للركاب أيضاً، مع أنظمة صوت بجودة عالية, الطراز يضم العديد من الأنظمة هناك مايأتي قياسي مع الطراز، وهناك مايبقى بشكل اختياري.

هناك أيضاً العديد من الخصائص التي تبقى اختيارية للعملاء، وتشمل هذه الإختيارات برامج وملحقات إضافية، سواء الأشكال الخارجية الإضافية حوالي 90 شكل و ايضاً خيارات السجادة الداخلية، وتشمل 50 اختيار، وسبائك العجلات مابين 20 بوصة او 22 بوصة حسب الفئة.

الطراز مبني على منصة معدلة من مجموعة MLB المتواجدة على طراز أودي كيو سفن 2016، وتعتزم شركة بنتلي إطلاق طرازها الجديد بينتايجا مع محرك W12 بخاصية توين يربو سعة 6.0 لتر وتقول شركة صناعة السيارات البريطانية أن الطراز سوف يكون الأرقى والأسرع من نوعه في فئته والأكثر تميزاً في العالم.

الطراز رباعي الدفع تم ربطه بـ 12 أسطوانة، وبـ 8 سرعات مختلفة ليتنج قوة 608 حصاناً، و600HP وأيضاً 900 نانومتر من قوة عزم الدوران، وتبلغ سرعة الإنطلاق لـ 100 كلم في 4.1 ثانية، وتصل سرعتها القصوى لـ 301 كيلومتر في الساعة.

ويأتي الطراز مزوداً بأحدث الأنظمة الأكثر كفاءة على الطرق تحت جميع الظروف الجغرافية، مع توفره على كل التكنلوجيا الرقمية كالتحكم بالسرعة والإستقرار على الطريق ونظام التهوية القابلة للتعديل بشكل أوتوماتيكي والعديد من المزايا.

وقد صرح السيد “Wolfgang Durheimer" الرئيس التنفيذي لبنتلي وقال إن طراز بينتايجا هو مفخرة لشركة بنتلي، حيث يعتبر من السيارات الرياضية المتعددة الإستعمال، ويعتبر عملة نادرة ضمن سيارات الدفع الرباعي وقد حظي بالإهتمام الكامل ليكون في نسخته الحالية حيث تم تزويده بأحدث التكنولوجيا المتطورة في عالم السيارات وتتوقع الشركة للطراز فترة مثيرة من النمو والنجاح، ويضيف إن طراز بنتيايجا هو الخطوة المقبلة في المستقبل لعلامتنا التجارية.

يعد المحرك W12 الجديد تمامًا المزود باثنين من الشواحن التوربينيه بسعه 6 لترات هو الركيزه الاساسيه في سياره بينتايجا الجديده. يجمع هذا المحرك الجبار الذي يشتمل على 12 اسطوانه بين الكفاءه والدقه والمستويات الفائقه في القوه والعزم.

 تعد بينتايجا هي اسرع واقوي سيارة رياضية في العالم وعلّق ولفغانغ دورهايمر، رئيس شركه ’بنتلي موتورز‘ ومديرها التنفيذي، قائلاً: "تعد بينتايجا سياره رياضيه بمعني الكلمه مقدمه من بنتلي. انها تعيد تحديد ملامح الفخامه في قطاع السيارات الرياضيه متعدده الاستعمالات وتقدم تجربه قياده سياره بنتلي اصليه في اي بيئه بفضل الجمع بين التركيز على التفاصيل بشكل غير مسبوق والقدره على الذهاب الي اي مكان بالاضافه الي الاستعانه بالتقنيات الحديثه، نحن نتطلع من خلال هذه السياره الاستثنائيه الي البدء في فتره مثيره من تحقيق شركه بنتلي للنمو القوي والنجاح في المبيعات. تعد السياره بينتايجا هي الخطوه التاليه في المستقبل المشرق الذي ينتظر علامتنا التجاريه."

انها توفر اضخم مجموعه يمكن ان تحظي بها اي سياره من اعدادات القياده على كل من الطرق الممهده والوعره وذلك من خلال وضع "ديناميكيات القياده المقدم من شركه بنتلي" و"الاعداد الاختياري للاستجابه للطرق الوعره". تتوافر ثمانيه اوضاع تتيح للسائقين اختيار الاعداد الديناميكي المثالي لظروف السطح او الطريق ايًا كانت بمجرد اداره قرص اختيار الاعدادات. ويتم تدعيم تعدديه الاستخدام في هذه السياره من خلال وضع القياده الديناميكيه من بنتلي (نظام التحكم الفعال لمنع الانقلاب والذي يتم تشغيله كهربيًا بفولت 48 فولت) والتوجيه الكهربي المعزز اليًا (EPAS).

يتيح "اعداد الاستجابه للطرق الوعره" ان يختار السائق اعدادات السياره المناسبه لمجموعه متنوعه من اسطح الطرق الوعره بينما تعرض لوحه معلومات السائق المعلومات المتعلقه بدرجه الانحدار والميل والحركه المفصليه للعجلات وزاويه التوجيه واتجاه البوصله الزاوي والارتفاع.

يعمل نظام التحكم التكيفي في ثبات السرعه (ACC) والذي يشتمل على وظائف التوقف والانطلاق، والتحكم التكيفي التنبؤي في ثبات السرعه، والمساعده المروريه على تمكين السائق من الحفاظ على مسافه مضبوطه بين سيارته والسياره التي تسير امامه. يستخدم نظام التحكم التكيفي التنبؤي في ثبات السرعه بيانات الملاحه والمستشعرات والكاميرات للتنبؤ بالمنعطفات المقبله على الطريق وحدود المدن والتغيرات في حدود السرعات المسموح بها ثم يقوم بتعديل سرعه السياره وفقًا لكل ذلك مما يعمل على تحسين الشعور بالراحه وتوفير الوقود.

ثمه مجموعه من انظمه مساعده السائق داخل المُدن تتوافر في سياره بينتايجا . يتم تحسين قابليه استعمال السياره بشكل يومي من خلال الجمع بين تلك الانظمه مثل نظام "التعرف على اللافتات المروريه" الذي يكتشف مجموعه متنوعه من اللافتات المروريه ويعرض المعلومات للسائق، ونظام "التحذير من مرور السيارات الاخري خلف السياره" والذي يستخدم تقنيه راداريه لاكتشاف السيارات التي تمر خلف سيارتك عند الرجوع بالسياره للخروج من ساحه انتظار السيارات بالاضافه الي نظام "المنظر العلوي" وهو عباره عن نظام يستخدم اربع كاميرات لعرض صوره شامله للاماكن المحيطه بالسياره.

كما يتم تزويد السياره بينتايجا بنظام "المساعده في صف السياره" وهو نظام يكتشف المساحات المناسبه لركن السياره (على المستويين المتوازي والمتعامد) قبل ان يتولي نظام التوجيه المستقل مهمه دعم مناورات ركن السياره حتي في المساحات الضيقه والتي يصعب ركن السياره فيها.

تتوافر انظمه ابداعيه اخري في السياره بينتايجا منها نظام "الرؤيه الليليه الالكترونيه" والذي يستخدم تقنيه تعمل بالاشعه تحت الحمراء لتحديد العوائق المحتمل وجودها امام السياره بالاضافه الي شاشه عرض علويه تقلل من تشتت انتباه السائق وتزيد من مستوي الامان.

يستفيد ركاب المقاعد الخلفيه من بدء تزويد هذه السياره بالكمبيوتر اللوحي الترفيهي"Bentley Entertainment Tablet" – وهو عباره عن جهاز اندرويد مقاس 10.2 بوصات مزود بتقنيه G4 والواي فاي والبلوتوث من اجل التمتع باتصال سهل وفائق السرعه على متن السياره.

يستطيع العملاء الاختيار من بين ثلاثه انظمه صوتيه مختلفه في السياره بينتايجا: النظام الصوتي القياسي الخاص ببنتلي، والنظام الصوتي Signature Audio الخاص ببنتلي ونظام Naim الصوتي الفائق الخاص ببنتلي. ويعد الاخير هو اقوي الانظمه في مجال الانظمه الصوتيه حيث تصل قوته الي 1950 وات ويشتمل على شبكه سماعات يصل عددها الي 18 سماعه وسماعات سقسقه فائقه للحصول على تسليه منقطعه النظير بأعلى الترددات الصوتيه.

توفر اقواس العجلات ورفارف العجلات وغطاء المحرك في سياره بينتايجا التوازن بين الاداء الرياضي ومظهر السياره الرياضيه متعدده الاستخدامات. يعمل نظام توليد الطاقه شديد الفعاليه والمقدم من بنتلي مع اجزاء الهيكل الخلفيه الفتيه على اضفاء لمسه من الاناقه على جوانب السياره لبناء اكبر جسم سياره مصنع من الالومنيوم كقطعه واحده في العالم. تعمل المزايا التي تتسم بها العلامه التجاريه لبنتلي مثل الشبكه الاماميه الكبيره مع الفتحات الموجوده في اجنحه شعار بنتلي ‘B’ الطائره على منح السياره بينتايجا اناقه حديثه وديناميكيه.

يقوم فريق التصميم في بنتلي بتثبيت لوح انزلاقي مصمم بشكل انيق في القسم السفلي من المصد الامامي تحت الشعار المجنح الطائر تمامًا للتاكيد على قدره السياره بينتايجا على الذهاب الي اي مكان.

وتعتبر اكثر سياره في العالم تتمتع بالدقه من الداخل حيث تنتشر المكونات الخشبيه والجلديه المصنعه بحرفيه يدويه فائقه والتي تم ضبط ابعادها الهندسيه لتتوزع على مسافات دقيقه للوصول بالسياره الي المثاليه المطلقه.

يعد الاهتمام بالتفاصيل في المكونات المعدنيه والخشبيه والجلديه هو عنوان الفخامه الحديثه في السيارات البريطانيه ولم يكن من السهل الوصول الي هذا المستوي الا بفضل مهاره ودقه الصنعه الاستثنائيه لدي عمال شركه بنتلي في مدينه كرو.

تضع مقصوره السياره بينتايجا معايير جديده للفخامه والدقه من خلال توزيع المسافات الفاصله بشكل دقيق بين المكونات المعدنيه والخشبيه الفاتنه. تم استلهام تصميم لوحه العدادات من التصميم "المجنح" الايقوني الذي تشتهر به بنتلي حيث تنساب الاسطح ذات التشطيب الجميل بمنتهي السلاسه من باب الي باب الي اعلى فوق العدادات والي اسفل تحت الكونسول الاوسط والي الخلف حول التابلوه الموجود في جانب الراكب ومنطقه وضع الاقدام.

اشرف صناع بنتلي المهره على وضع اللمسات النهائيه على اشكال القشور الخشبيه المنتقاه يدويًا بدايه من الاسطح النقيه والانيقه في جميع ارجاء المقصوره والتي يتكون كل منها من 15 قطعه حيث تم الاختيار من سبعه قشور خشبيه مختلفه وتم تشطيب سطحها النهائي مع ما تشتهر به بنتلي من اهتمام شديد بالتفاصيل.

تتزين لوحه العدادات والكونسول الاوسط والابواب باشكال معدنيه مصنعه يدويًا ومصقوله بمستويات فائقه. يتم اضفاء لمسه من التطور والتحسين الملموس من خلال حفر العلامه التجاريه لبنتلي في مقبض تحديد اوضاع القياده، بالاضافه الي مقبض غيارات السرعه، وفتحات التهويه المميزه الجميله كعيون المها ومفاتيح التحكم الرائعه.

يتم توفير الدعم والراحه الفائقه في جميع ظروف القياده من خلال مقاعد اماميه فخمه، ويتم تصنيع كل مقعد منها يدويًا في مصنعنا بمدينه كرو وتتسم تلك المقاعد بامكانيه الضبط في 22 اتجاه بما في ذلك الوساده وحشيات مسند الظهر القابله الضبط. يتم تحسين هذا الشعور بالراحه من خلال نظام تدليك سداسي البرامج بالاضافه الي تدفئه المقعد والتهويه.

تتسم جميع المقاعد الجلديه في السياره بينتايجا سواء اكانت رباعيه ام خماسيه المقاعد بدرزات خياطه متباينه وبتصميم ماسي مبطن في "اكتاف المقاعد" وحشياتها مما يعكس تصميم ستره الصيد البريطانيه التي يتم تفصيلها بشكل دقيق.

لا يقوم المتخصصون التابعون لشركه بنتلي الا باختيار الجلود الطبيعيه المستمده من الاجواء الاوروبيه البارده ويتم دبغها بمواد طبيعيه ولا يتم الطباعه فوقها نهائيًا. يستطيع العملاء الاختيار من بين 15 لونًا بثلاث درجات لونيه ثنائيه وتقسيمه الوان احاديه اللون.

يتسم طراز السياره رباعي المقاعد بالمثاليه المطلقه في التصميم والراحه والرفاهيه. يتم ضبط المقعدين الخلفيين في 18 اتجاهًا مختلفًا ويشتملان على وظائف التدليك والتهويه بالاضافه الي مساند للاقدام. يشتمل الكونسول الخلفي المكسو بقشره خشبيه انيقه على وظائف اضافيه مثل حاملات الاكواب، ومناطق تخزين واسعه، ومقابس لشحن الاجهزه المزوده بوصلات USB.

ويكتمل هذا الاحساس الرائع بظهر ثابت ليفصل المقصوره الداخليه عن صندوق الامتعه الخلفي. كما يتم تزيينه ببطانه ماسيه مميزه ويشتمل على فتحه لتخزين الواح التزلج الطويله ويوفر مساحه مغلقه في المقصوره الخلفيه لارساء معايير جديده في قطاع السيارات الرياضيه متعدده الاستعمالات.

 

فتحه سقف بانوراميه طويله وتشتمل على طبقات بينيه عازله للصوت تتيح ان يعمل ضوء الشمس الطبيعي الذي يصل الي داخل السياره على ابراز جمال تلك الاسطح والتفاصيل الرائعه.

قم بتنشيط الباب الخلفي دون استخدام اليدين حيث لا تظهر فحسب منطقه تخزين عمليه كبيره ولكن تظهر ايضًا ميزه اخري فريده في السياره بينتايجا وهي المقعد الاختياري القابل للطي.انه مقعد مثالي للاشخاص الذين يريدون التوقف قليلاً والاستمتاع بالبيئه الجماليه خارج السياره او يبحثون عن مقعد ابداعي مكسو بالجلد وقابل للطي ويتطابق تمامًا مع تصميم مقاعد المقصوره ويتكامل بشكل تام مع الجزء الخلفي من السياره مع الاهتمام الشديد بالتفاصيل.

المحرك W12 الجديد – الجمع بين الكفاءه وانتاج القدره والعزم بمستويات غير مسبوقه

يعد المحرك W12 TSI الجديد المصنع في مصنعنا بمدينه كرو هو الركيزه الاساسيه في السياره بينتايجا . يجمع هذا المحرك مزدوج التوربينات بسعه 6 لترات بين الكفاءه والدقه والمستويات منقطعه النظير في القوه والعزم.

انه اكثر المحركات تطورًا في العالم ويشتمل على 12 اسطوانه وينتج 608 قوه حصانيه (447 كيلو وات) عند سرعه دوران 6000 دوره في الدقيقه وعزم 900 نيوتن متر من سرعه دورانيه تتراوح من 1250 دوره في الدقيقه الي 4500 دوره في الدقيقه. يؤدي انتاج القوه والعزم بتلك المستويات الجباره الي الحصول على مستويات هائله مماثله في الاداء.

يستخدم المحرك W12 الجديد تقنيات الحقن المباشر وغير المباشر للوقود. سيؤدي الجمع بين هاتين التقنيتين الي زياده التنقيه وخفض انبعاثات الجسيمات وزياده انتاج القدره والعزم الي اقصي مستوي من خلال التحول بمنتهي السلاسه بين هاتين التقنيتين.

تتم مزاوجه المحرك مع صندوق تروس اوتوماتيكي ثماني السرعات. تم تدعيم ناقل الحركه ونظام الدفع الرباعي للتعامل مع التحديات ومستويات العزم المرتفعه المطلوبه اثناء القياده على الطرق الوعره.

في اطار استعمال شركه بنتلي لتقنيه البدء-الايقاف بشكل متطور في السياره بينتايجا، تتوافر ايضًا ميزه تحرك السياره رغم ايقاف المحرك حيث تتم اراحه المحرك ليس فقط عندما تكون السياره متوقفه ولكن ايضًا عندما تقترب من سرعات "اقتراب التوقف".

في غيارات السرعه من الخامس الي الثامن، ستقوم السياره بفتح محول العزم مع خفض المحرك الي سرعه التباطؤ والسماح للسياره فقط بالتدحرج البطيء او "بالحركه الانزلاقيه البطيئه" عندما يقوم السائق بتحرير دواسه الخانق (عند السرعه الثابته للقياده على الطرق السريعه مثلاً). وعند الضغط مره اخري على دواسه الوقود او عندما تبدا السياره في النزول من فوق منحدر ما وتكتشف زياده في السرعه يتم اعاده توصيل ناقل الحركه.

تم تحسين كفاءه المحرك الجديد W12 بنسبه 11.9% مقارنه بمجموعات الدفع الموجوده في السوق. كما ستتوافر السياره بينتايجا في طرازات تعمل بالديزل وطرازات تعمل بانواع وقود مختلطه في المستقبل.

الرفاهيه الاصليه مع القدره على الذهاب الي اي مكان

لم يحدث من قبل ان جمعت سياره بشكل مترابط بين الرفاهيه الاصليه والقدره على قيادتها الي اي مكان.

يتسم برنامج التطوير في السياره بينتايجا بانه الاشمل في تاريخ العلامه التجاريه لبنتلي في ارجاء القارات الخمسه. اثبتت السياره بينتايجا قدرتها على الاداء بشكل قوي فوق اي سطح بل في اصعب الظروف بدايه من قيادتها فوق طرق التراب والحصباء في جنوب افريقيا والكثبان الرمليه في دبي ووصولاً الي الحقول الطينيه في شيشاير وفي درجات حراره تتراوح من -30 درجه مئويه في منطقه الدائره القطبيه الشماليه المتجمده وحتي درجات الحراره اللافحه التي تصل الي 50 درجه مئويه في اعماق الصحراء.

كما قطعت السياره بينتايجا اكثر من 400 جوله في حلبه نوربورغرينغ نوردشلييف لتطوير الاداء الديناميكي للشاسيه والضبط الدقيق للانظمه الخاصه بالتحكم والثبات. ان المزايا الفريده في حلبه نوردشلييف بما في ذلك ارتفاع مستوي التغير الطوبوغرافي وتنوع مستويات التصاق اطارات السياره بالسطح ومجموعه متنوعه من سرعات الاستداره تجعل من تلك الحلبه مكانًا فريدًا لتطوير اسرع واقوي سياره رياضيه في العالم.

تشتمل السياره بينتايجا على تقنيه القياده الديناميكيه المقدمه من بنتلي – وهي اول تقنيه في العالم للتحكم الفعال كهربيًا في منع الانقلاب والتي تستخدم نظامًا منقطع النظير يعمل بجهد 48 فولت. يعمل هذا النظام المتاصل في المركبات الاكبر حجمًا ذات الثقل النوعي الاعلى على مواجهه قوي الانقلاب الجانبي بشكل سريع عند الانعطاف مما يضمن الحصول على اقصي تلامس بين الاطار والطريق لتوفير درجه ثبات هي الاعلى من نوعها في المقصوره بالاضافه الي توفير راحه الركوب والقدره الاستثنائيه على التحكم في السياره.

بينما تمثل القضبان التقليديه المانعه للانقلاب حلاً وسطًا بين التحكم في جسم السياره وراحه الركوب، فان النظام التكيفي والتفاعلى المقدم من شركه بنتلي يوفر مقاومه التوائيه متغيره مما يتيح للسياره بينتايجا ان تتحلي بالقدره الديناميكيه وتوفر الراحه لجميع الركاب طوال الاوقات. يؤدي استخدام نظام يعمل بجهد 48 فولت لاول مره الي الحصول على استجابه انيه خاليه من الازعاج بالاضافه الي توفير الطاقه الكافيه للتعامل مع جميع اسطح الطرق.

كما تتسم السياره بينتايجا بانها تشتمل على نظام التوجيه الكهربي المعزز اليًا (EPAS). يعمل هذا النظام الجديد على تحسين التغذيه الراجعه الي السائق بينما يعزله عن ارتداد عجله القياده على الطرق الممهده والوعره. كما يتسم نظام التوجيه الكهربي المعزز اليًا (EPAS) بنسبه متغيره من الجريده والترس المسنن مما يتيح التوجيه بسرعه وسلاسه اثناء المناوره بالسرعات المنخفضه بالاضافه الي الاستجابه بدرجه اكبر من اجل الحصول على ثبات ممتاز عند القياده بسرعات مرتفعه.

توفر السياره بينتايجا تحكمًا وشعورًا هو الافضل من نوعه من حيث التوجيه وراحه القياده بفضل مساهمه الهيكل شديد التطور ونظام التحكم الالكتروني في الثبات (ESC). بالاضافه الي النظام المتطور ومتعدد الاوضاع للتحكم في الجر (TCS)، فان السياره بينتايجا تضم ايضًا نظام التحكم في الهبوط من فوق التلال (HDC).

يقوم نظام التحكم في الهبوط من فوق التلال (HDC) اوتوماتيكيًا بتنظيم سرعه السياره عن النزول من فوق المنحدرات مما يتيح للسائق التركيز بشكل كامل في التوجيه والعوائق التي تواجه السياره. ويمكن ضبطه مسبقًا على سرعات تنحصر بين 2 و30 كم/س (عند القياده في اي اتجاه) وتعمل في المنحدرات التي تزيد درجه الانحدار فيها بين 5 في المائه.

كما هول الحال في جميع سيارات بنتلي، تاتي السياره بينتايجا مزوده بنظام تعلىق هوائي متعدد الاوضاع. يتوافر امام سائق السياره بينتايجا اربعه اوضاع ليختار من بينها: مرتفع 2، ومرتفع 1، وعادي، ومنخفض. يمكن تحديد الوضع المرتفع 2 مثلاً يدويًا عند القياده فوق اسطح وعره بدرجه كبيره. يستطيع العملاء ايضًا خفض التعلىق الخلفي باستخدام مفتاح في صندوق الامتعه لتسهيل التحميل وقطر المقطوره.

خيارات التخصيص المقدمه من بنتلي وحزمه مواصفات مولنير المخصصه حسب رغبه العملاء

تتكون مجموعه الالوان القياسيه من 17 لونًا لطلاء السياره من الخارج مع وجود حوالي 90 صبغه لونيه متوافره في مجموعه موسعه. يوجد ايضًا حوالي 15 خيارًا من السجاد الفاخر وسبعه قشور خشبيه مختلفه تم تصنيعها يدويًا و15 خيارًا من جلد الفرش داخل السياره مما يعني ان العميل يستطيع تحديد اللمسه النهائيه الفاخره التي يختارها. بالاضافه الي ذلك، يستطيع العملاء الاختيار من بين مجموعه متنوعه من العجلات السبائكيه المخصصه حسب رغبات العميل في السياره بينتايجا والتي يتراوح حجمها من 20 الي 22 بوصه.

ستتوافر ست حِزم من المواصفات المحدده حسب نمط الحياه بدايه من لحظه طرح السياره في الاسواق وتشتمل على اثنتين من حِزم التصميم. بالاضافه الي هذه الخيارات، تتوافر السياره بينتايجا في اوسع مجموعه متنوعه من كماليات انماط الحياه التي تقدمها شركه بنتلي. فعلى سبيل المثال، قد يرغب العملاء المهتمون بالرياضات المائيه في اضافه خيارات درج مساعده التحميل ومساحه لتخزين الملابس والاطقم المبلله.

كما هو الحال في جميع سيارات بنتلي، يمكن تسليم السياره بينتايجا لفنيي التصنيع المهره والمتفانين في عملهم بقسم مولنير والذين سيقومون بتنفيذ متطلبات العملاء.

سيتم تزويد السياره بينتايجا عند طرحها في الاسواق بمجموعه صندوق مولنير المتكامله "Mulliner Hamper" حيث تشتمل تلك المجموعه الكامله على الثلاجه وادوات المائده الصينيه Linley المصنعه بدقه حسب رغبات العملاء، والاواني الخزفيه واكواب الزجاج الكريستال ومساحه تخزين للسلع الجافه. يمكن ازاله اقسام ذلك الصندوق واستخدامها كمقاعد من اجل الحصول على الراحه اثناء التواجد بالخارج.

يمكن ايضًا طلب الحصول على ساعه Mulliner Tourbillon ذات الوظائف الميكانيكيه المقدمه من Breitling. تتسم ساعه Mulliner Tourbillon بانها اكثر ساعات اليد تطورًا حيث تعمل اوتوماتيكيًا من خلال اليه دورانيه مخصصه فائقه الدقه داخل السياره. يتم تصنيع تلك التحفه الفنيه من الذهب الخالص (يستطيع العملاء اختيار اللون الوردي او الابيض للذهب) مع اختيار واجهه سوداء او واجهه بلون عرق اللؤلؤ ويتم تزيينها بثمان قطع صغيره من الماس.

تجمع السيارة "بنتلي بينتايجا" بين الرفاهية منقطعة النظير والأداء الفائق دون بذل جهد كبير وبين قابليتها للاستخدام اليومي.

، أما سعر بنتلي بينتايجا سيزيد عن 200 ألف دولار أميركي/750 ألف ريال سعودي/ 734,500 درهم إمارتي/ 1,924,848 درهم مغربي/ 1,604,634 جنيه مصري .

/ دولار أميركي/  درهم إمارتي/ درهم مغربي/ جنيه مصري

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار سيارة بنتلي بينتايجا 2016 في فلسطين أسعار سيارة بنتلي بينتايجا 2016 في فلسطين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار سيارة بنتلي بينتايجا 2016 في فلسطين أسعار سيارة بنتلي بينتايجا 2016 في فلسطين



خلال حضورها عرض أسبوع الموضة في ميلانو

ويني هارلو ببنطلون فضي وبلوزة على شكل خلية النحل

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعدّ ويني هارلو واحدة مِن عارضات الأزياء الأكثر طلبا خلال الفترة الحالية مِن أسابيع الموضة حول العالم، بعد أن ظهرت على منصات الأزياء في مدينة نيويورك ولندن، وتواصل أيضا حضورها المميز بأسبوع الموضة في ميلانو، إذ تألقت في عرض ربيع/ صيف 2019 لدار "Byblos" الشهيرة الأربعاء، إلى جانب العارضة الفرنسية ثيلان بلوندو. وبدت العارضة الكندية البالغة من العمر 24 عاما، بإطلالة مثيرة إذ ارتدت بنطلونا باللون الفضي اللامع ونسّقت معه بلوزة على شكل خلية النحل بنفس اللون، كما أضافت إلى طولها الذي يصل لـ5 أقدام و9 بوصات، زوجا من الأحذية الكاحل باللون الأبيض الباهت. وأكملت هارلو إطلالتها بإضافة لون مبهج لإبراز أزيائها مع ظلال العيون الزرقاء النابضة بالحياة، رغم أن باقي وجهها بدى خاليا تمامًا من المكياج، وكانت موهبة ويني في عرض الأزياء واضحة للغاية إذ صعدت على المدرج في ثقة كبيرة حيث عرضت مدى تنوع الأزياء جنبا

GMT 10:33 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

الرئيس الأميركي أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
 فلسطين اليوم - الرئيس الأميركي أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 00:32 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

ولاء الداري تكشف عن جديدها من رسومات الطبيعة

GMT 20:35 2015 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

إنفينيتي FX تتمتع بشهرة عالية جدًا في عالم السيارات

GMT 20:59 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

مايكروسوفت تتخلى عن تصميم 2 في 1

GMT 14:46 2017 الثلاثاء ,13 حزيران / يونيو

تعرّفوا على جزيرة ماديرا الخيالية في البرتغال

GMT 20:57 2017 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

مفاجأة في قائمة يوفنتوس لدوري أبطال أوروبا

GMT 21:18 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تفعيل مكالمات الفيديو في واتس آب قبل الجميع

GMT 17:11 2017 الأربعاء ,30 آب / أغسطس

فولكس فاجن تكشف عن T-Roc في معرض فرانكفورت

GMT 01:29 2014 الجمعة ,19 أيلول / سبتمبر

أعيش أجمل أيام حياتي مع زوجي وبناتي

GMT 00:58 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"السلطات المصرية" تحجب مواقع إخبارية جديدة

GMT 14:25 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

دواء روسي يعالج مرض "الإيدز" ويمنع نقل العدوى بالفيروس

GMT 21:41 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

شباك الدوري الفلسطيني تعاني عطشًا للأهداف

GMT 23:48 2014 الخميس ,18 كانون الأول / ديسمبر

2014 يشهد رحيل أبرز رواد فن الزمن الجميل عن عالمنا
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - أسعار سيارة بنتلي بينتايجا 2016 في فلسطين
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine