أسعار سيتروين c4 في فلسطين
آخر تحديث GMT 12:54:06
 فلسطين اليوم -

أسعار سيتروين C4 في فلسطين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسعار سيتروين C4 في فلسطين

سيتروين C4
القدس-فلسطين اليوم

السيارة ظهرت لأول مرة في عام " 2004 " حيث استمر الجيل الاول منها حتى عام " 2010 " , ثم بعد ذلك ظهر الجيل الثاني و الذي مازال مستمر حتى الان ولقد حصلت السيارة " سيتروين C4 2015 " على تحديثات منتصف العمر و هذا يعني ان الجيل الثاني سيستمر الى اعوام قادمة , وخاصة وان الشركة حتى الان لم تلمح لاستعداداها لاظهار جيل ثالث من السيارة .

ابرز التحديثات التي حصلت عليها السيارة الجديدة كانت في المصابيح الامامية و التي اصبحت بتقنية " LED "  والاسطبات الخلفية كذلك كما ان غطاء المحرك تم تغير تصميمة بحيث اصبحت الخطوط و التمويجات عاليه في وسط الغطاء بعدما كانت سابقا على جانبي غطاء المحرك , والشبك الامامي اصبح اضخم من ذي قبل و ايضا فتحة التهوية في اسفل المصد الامامي بها اربع قضبان حديدة ذات الون الاسود مما يعطي السيارة لمسة رياضية .

اما من الداخل فالمقاعد تم تغير و تعديل الخامات المستخدمة في التصميم بحث اصبحت افخم من ذي قبل واصبحت متوافرة بخاصية المساج , كما سيتوافر في وسط التابلوه الامامي شاشة " LCD " تعمل بالمس من اجل تحديد الاتجاهات و الطريق .

ستتوافر السيارة في الاسواق بثلاث نسخ للمحرك , الاول منها هو سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر مما يعطي السيارة قوة 118 حصان و عزم دوران يصل الى 160 نيوتن – متر كما ان ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي و هذه النسخة هي ما تتوافر في السعودية فقط , اما النسخة الثانية فهي بعدد 3 سلندر وبقوة 130 حصان وبناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيكي , و النسخة الثالثة بعدد 3 سلندر وبقوة 110 حصان .

تحمل سيارة ستروين c4 غراند بيكاسو2015 العديد من الكماليات الرائعة مثل جنوط 16 سبور، و6 وسائد أتوماتيكية، وزجاج كهربائى أمامى وخلفى، ومصابيح أمامية وخلفية مضادة للضباب، بالإضافة إلى قفل مركزى للأبواب وريموت كنترول وحساس للركن الأمامي والخلفي، ومرايا تعمل بالكهرباء، وراديو وبلوتوث وسي دي روم .

حزام أمان خلفي ، إضاءة بالشنطة الخلفية ، مساحات زجاج خلفية ، مخرج كهرباء ، درج تخزين أمامي ،  غطاء للشنطة الخلفية ، مسند يد أمامي ، حامل أكواب أمامي ،  صوت تنبيهي فى حالة عدم غلق السيارة ، قفل مركزي للأبواب ، ولاعة سجائر ، إمكانية طى ظهر مقاعد الخلفية ، أماكن تخزين بالأبواب الأمامية ،  ناقل الحركة من الجلد ، عجلة القيادة من الجلد ، مثبت سرعة ،  تحكم في نظام الصوت من عجلة القيادة - كمبيوتر رحلات ، زجاج كهرباء أمامي وخلفى ، مساند رأس أمامية وخلفية ، بلوتوث ، مدخل USB  مدخل AUX  مشغل اقراص مدمجة ، سبويلر خلفي ، تحكم بالمصابيح الأمامية ، طي المرايات الجانبية كهربائيا ، مرايات جانبية كهربائية ، مساحات خلفية ، فوانيس ضباب امامية ، فوانيس ضباب خلفية ، جنوط رياضية ، نظام إيموبليزر ضد السرقة ، برنامج التوازن الإلكتروني ESP  توزيع اليكتروني للفرامل EBD  نظام فرامل ABS

تتوفر السيارة داخل معارض السيارة المصرية بسعر يبدأ من 229 ألف جنيه مصري، وتتوافر نسخة أخرى للسيارة بجميع الكمايات بسعر 300 ألف جنيه مصري ، وفي السعودية سعرها 74.000 ريال سعودي/ وفي فلسطين  19,733 دولار أميركي/وفي الإمارات 72,470 درهم إماراتي/وفي المغرب 190,308 درهم مغربي.

 

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار سيتروين c4 في فلسطين أسعار سيتروين c4 في فلسطين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار سيتروين c4 في فلسطين أسعار سيتروين c4 في فلسطين



خلال حضورها عرض أسبوع الموضة في ميلانو

ويني هارلو ببنطلون فضي وبلوزة على شكل خلية النحل

ميلانو ـ ريتا مهنا
تعدّ ويني هارلو واحدة مِن عارضات الأزياء الأكثر طلبا خلال الفترة الحالية مِن أسابيع الموضة حول العالم، بعد أن ظهرت على منصات الأزياء في مدينة نيويورك ولندن، وتواصل أيضا حضورها المميز بأسبوع الموضة في ميلانو، إذ تألقت في عرض ربيع/ صيف 2019 لدار "Byblos" الشهيرة الأربعاء، إلى جانب العارضة الفرنسية ثيلان بلوندو. وبدت العارضة الكندية البالغة من العمر 24 عاما، بإطلالة مثيرة إذ ارتدت بنطلونا باللون الفضي اللامع ونسّقت معه بلوزة على شكل خلية النحل بنفس اللون، كما أضافت إلى طولها الذي يصل لـ5 أقدام و9 بوصات، زوجا من الأحذية الكاحل باللون الأبيض الباهت. وأكملت هارلو إطلالتها بإضافة لون مبهج لإبراز أزيائها مع ظلال العيون الزرقاء النابضة بالحياة، رغم أن باقي وجهها بدى خاليا تمامًا من المكياج، وكانت موهبة ويني في عرض الأزياء واضحة للغاية إذ صعدت على المدرج في ثقة كبيرة حيث عرضت مدى تنوع الأزياء جنبا

GMT 10:33 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

الرئيس الأميركي أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
 فلسطين اليوم - الرئيس الأميركي أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 00:32 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

ولاء الداري تكشف عن جديدها من رسومات الطبيعة

GMT 20:35 2015 الثلاثاء ,15 أيلول / سبتمبر

إنفينيتي FX تتمتع بشهرة عالية جدًا في عالم السيارات

GMT 20:59 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

مايكروسوفت تتخلى عن تصميم 2 في 1

GMT 14:46 2017 الثلاثاء ,13 حزيران / يونيو

تعرّفوا على جزيرة ماديرا الخيالية في البرتغال

GMT 20:57 2017 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

مفاجأة في قائمة يوفنتوس لدوري أبطال أوروبا

GMT 21:18 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

كيفية تفعيل مكالمات الفيديو في واتس آب قبل الجميع

GMT 17:11 2017 الأربعاء ,30 آب / أغسطس

فولكس فاجن تكشف عن T-Roc في معرض فرانكفورت

GMT 01:29 2014 الجمعة ,19 أيلول / سبتمبر

أعيش أجمل أيام حياتي مع زوجي وبناتي

GMT 00:58 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"السلطات المصرية" تحجب مواقع إخبارية جديدة

GMT 14:25 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

دواء روسي يعالج مرض "الإيدز" ويمنع نقل العدوى بالفيروس

GMT 21:41 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

شباك الدوري الفلسطيني تعاني عطشًا للأهداف

GMT 23:48 2014 الخميس ,18 كانون الأول / ديسمبر

2014 يشهد رحيل أبرز رواد فن الزمن الجميل عن عالمنا
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - أسعار سيتروين c4 في فلسطين
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine