مواصفات وأسعار سوني xperia m4 aqua dual‎ في فلسطين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مواصفات وأسعار سوني Xperia M4 Aqua Dual‎ في فلسطين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواصفات وأسعار سوني Xperia M4 Aqua Dual‎ في فلسطين

هاتف Xperia M4 Aqua Dual‎
القدس-فلسطين اليوم

هاتف مقاوم للماء مزود بكاميرا يناسب كل الأشخاص، احصل على أداء أفضل مع كاميرتين قويتين وميزة مقاومة الماء وبطارية تدوم لمدة يومين.

يتميز هذا الهاتف بكاميرا والمقاوم للماء* بأفضل تقنيات الكاميرات من Sony. ومنها الوضع التلقائي الفائق الذي يتعرف على 52 سيناريو مختلفًا، ثم يقوم بتكوين الإعدادات المُثلى كي لا تضطر أنت إلى ضبطها. ما النتيجة؟ التقاط صور رائعة في كل مرة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

يتميز هاتف Xperia M4 Aqua Dual بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وزاوية عريضة للغاية لتتمكن من إظهار المزيد في اللقطة: أنت وأصدقائك والمشهد الرائع.

أنت بحاجة لهاتف ذكي تدوم بطاريته لفترة طويلة في الأيام الممتلئة بالعمل أو اللعب. وتدوم. يتمتع Xperia M4 Aqua Dual ببطارية تدوم طاقتها لمدة تصل ليومين**، لذا لا تقلق أبدًا من التنقل.

يتمتع Xperia M4 Aqua Dual بالمتانة والشكل الرائع. يحمي التصميم المبتكر الهاتف من الماء وذرات الغبار الدقيقة، لذا لن تضطر إلى وضعه بعيدًا "لتطمئن".

*يتميز Xperia M4 Aqua Dual بأنه مقاوم للماء ومحكم ضد دخول الغبار، فلا داعي للقلق أثناء هطول الأمطار، أو إذا أردت غسله أيضًا تحت الصنبور، ولكن تذكر: يجب إغلاق كل المنافذ والأغطية المتصلة بالهاتف بإحكام. يجب تجنب: غمر الجهاز تحت الماء بالكامل، أو تعريضه لمياه البحار أو المياه المالحة أو المضاف إليها مادة الكلور أو السوائل مثل المشروبات. يبطل الضمان في حالة إساءة استخدام الجهاز أو استخدامه بشكل غير ملائم.

تتيح لك الهواتف الذكية المزودة ببطاقتي SIM الفصل بين العمل واللعب، والتعامل مع مكالماتك على نحو أكثر توفيرًا. وبفضل ميزة بطاقتي SIM، يمكنك التحدث عبر بطاقة SIM واحدة والاستمرار في تلقي المكالمات على الأخرى، بدلاً من التوجه إلى البريد الصوتي. ولذا، لن تفوتك أي مكالمة بعد الآن.

يمكنك الوصول إلى كل ما تريد مع Xperia، بدايةً من المنافسات الحصرية وهدايا المنتجات ومقاطع الفيديو الجديرة بالمشاهدة. استكشف خبرات عظيمة بنقرات أصابعك.

يتميز هاتف Xperia M4 Aqua Dual بكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل مزودة بعدسة ذات زاويا عريضة للغاية، لالتقاط أفضل أفضل الصور لك ولأصدقائك.

يتيح وضع HDR (النطاق الديناميكي الفائق) التقاط صور واضحة حتى في وجود إضاءة قوية في الخلفية عن طريق التقاط نفس الصورة بمستويات مختلفة من التعرض للضوء وتقسيمها إلى طبقات. ولتقنية HDR لمقاطع الفيديو تأثير مشابه، لأنها تتيح لك تسجيل مقاطع فيديو مذهلة حتى في حالات التباين العالية.

إن مستشعر Exmor RS™‎‎‎‎ للهاتف النقال نتاج تطوير نفس تقنية مستشعر الصور المستخدمة في كاميرات Sony. وقد استعنا بهذا التراث لصناعة كاميرا للهواتف الذكية تلتقط صورًا فائقة الدقة مع أقل قدر من التشويش بألوان مفعمة بالحيوية ووضوح شديد، حتى في ظروف الإضاءة الصعبة.

يأتي Xperia M4 Aqua Dual بالطابع المميز لتصميم OmniBalance المعروف من Sony مما يجعل حمله واستخدامه متعة.

يتوفر الهاتف في المغرب بسعر 3,003 درهم.

يتوفر الهاتف في فلسطين بسعر311 دولار أميركي.

يتوفر الهاتف في الإمارات بسعر 1,142 درهم.

يتوفر الهاتف في مصر بسعر 2500 جنيه. 

يتوفر الهاتف في السعودية بسعر 1200 ريال.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواصفات وأسعار سوني xperia m4 aqua dual‎ في فلسطين مواصفات وأسعار سوني xperia m4 aqua dual‎ في فلسطين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 13:01 2020 الإثنين ,21 كانون الأول / ديسمبر

أحدث صيحات موضة السراويل مخمل خلال شتاء 2021

GMT 14:30 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

الموت كتكتيك أيدولوجيّ

GMT 15:08 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ألبرتو دل ريو يكشف عن موعد اعتزاله المصارعة

GMT 00:43 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

صناعة الصدف مهنة تبقى شاهدة على التاريخ في فلسطين

GMT 09:08 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال قرر نقل حاجز "الولجة" إلى عمق أراضي القرية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday