ارتفاع الذهب وسط دعم من خلال هبوط أسواق الأسهم الأميركية
آخر تحديث GMT 21:24:15
 فلسطين اليوم -

ارتفاع الذهب وسط دعم من خلال هبوط أسواق الأسهم الأميركية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ارتفاع الذهب وسط دعم من خلال هبوط أسواق الأسهم الأميركية

الذهب
غزة - فلسطين اليوم

ارتفع الذهب مدعوما بهبوط أسواق الأسهم الأميركية وعوامل فنية في وقت تجاهل فيه المستثمرون ارتفاع الدولار، وتوجد بيانات اقتصادية أميركية قوية تشير إلى تحسن آفاق الاقتصاد.

وتخلى الذهب عن أغلب مكاسبه لفترة وجيزة عقب صدور بيانات أظهرت ارتفاع مبيعات التجزئة الأميركية 1.3% الشهر الماضي مسجلة أكبر مكسب لها منذ آذار/ مارس 2015 مقارنة بتوقعات المحللين بارتفاع قدره 0.8%. وزاد سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.8% ليجري تداوله عند 1273.53 دولار للأوقية (الأونصة).

ورغم ذلك خسر المعدن 1.1% خلال الأسبوع وهي أكبر خسارة من نوعها منذ الأسبوع المنتهي في 25 آذار/ مارس الماضي. وارتفع الذهب في العقود الأميركية الآجلة تسليم حزيران/ يونيو الماضي من 0.1% إلى 1272.70 دولار للأوقية. وسجل الدولار أعلى مستوى له في أسبوعين مقابل سلة عملات عقب البيانات الأميركية وهو أفضل أداء له منذ شباط / فبراير الماضي، في ما يجعل الأصول المقومة بالعملة الأميركية مثل الذهب أعلى تكلفة على حائزي العملات الأخرى. ومن بين المعادن النفيسة الأخرى زادت الفضة في المعاملات الفورية 0.6% إلى 17.07 دولار للأوقية، وارتفع البلاتين 0.4% إلى 1047.66 دولار للأوقية، وخسر البلاديوم 0.7% ليهبط إلى 588.72 دولار للأوقية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارتفاع الذهب وسط دعم من خلال هبوط أسواق الأسهم الأميركية ارتفاع الذهب وسط دعم من خلال هبوط أسواق الأسهم الأميركية



 فلسطين اليوم -

تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday