بروك فنسنت مثيرة  في بكيني مطبوع عليه جلد النمر
آخر تحديث GMT 23:21:49
 فلسطين اليوم -

"بروك فنسنت" مثيرة في بكيني مطبوع عليه جلد النمر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بروك فنسنت" مثيرة  في بكيني مطبوع عليه جلد النمر

نيويورك ـ مادلين سعادة

حينما يقضي المرء حياته في المشاركة في الحبكات الدرامية في مسلسل تليفزيوني، فيكون من غير المفهوم أن يبحث عن الإثارة المشابه في حياته الشخصية. ويبدو أن ذلك هو ماحدث مع"بروك فنسنت" التي أكدت أن يوم عيد ميلادها سيكون من الأيام التي من الصعب نسيانها. وقامت نجمة مسلسل"شارع كوروناشين  Coronation Street a" بقضاء عطلة في الشمس قبل العودة إلى بريطانيا، ليس من أجل حفلة عيد ميلاد واحدة ولكن لإقامة حفلتين لعيد ميلادها، تحولت إحداهما لسوء الحظ إلى فظاظة بعد مشاجرة مع"ميشيل كيغان"، أقرب صديقاتها . وكشفت النجمة عن جسمها المثير في بكيني مطبوع عليه جلد النمر، والذي قد يبدو على أنه إشارة على الأوقات الشرسة التي أدت بعد عودتها إلى بريطانيا. وكشفت النجمة عن منطقة الصدر واثقة في البكيني المكون من قطعتين وهي تسترخي في حديقة مائية بإسبانيا. وبدا شعرها الداكن الطويل صحي وهو ينسدل على ظهرها، وغطت عينيها من خلال نظارة الشمس. ورغم أنها أصبحت أكبر عمراً بعد مرور عام آخر من عمرها، إلا أنها أثبتت أنها مازالت طفلة من الداخل، حيث حاولت جذب الانتباه إليها في الحديقة. حيث شوهدت النجمة الصاعدة، التي تقوم بدور صوفي ويبستر في المسلسل الذي يذاع على شبكة ITV1، وهي تلهو في اثنين من قنوات نقل المياه الصناعية حيث بدت وكأنها قضت وقتها بالكامل هناك. ومع شعرها الذي قامت بإبعاده عن وجهها، ذهبت الفنانة بعد ذلك إلى أنبوبة حلقية تسير في مجرى مضحك. وحينما عادت النجمة إلى بريطانيا للاحتفال بعيد ميلادها ال21 في الحفل الذي حضره عدداً كبيراً من النجوم في فندق"غريت غون ستريت Great John Street Hotel" بمانشيستر السبت الماضي، وأحاطها عدداً كبيراً من أصدقائها في عالم التمثيل مثل شوبيز بما كيم وماس، هيلين فلاناغان، كاثرين تيلدسلي  وأنتوني كوتن Antony Cotton. ولم تكن الحفل ما كانت تحلم به النجمة بعد أن قالت إنها تشاجرت مع صديقتها ميشيل كيغان. وذكرت التقارير الصحافية أن بروك تشاجرت مع ميشيل، الحاصلة على جائزة أكثر السيدات إثارة في المسلسل، وأعلنت أن صديقها"مارك رايت" يتتبعها مثل الجرو الضال". ووفقا لـ"ذا ميرور The Mirror"  فإن هذه الاتهامات لم تُربك ميشيل، (26  عاماً)، التي دافعت بسرعة عن صديقها أمام الحضور في الحفل. وقال مصدر مطلع للصحيفة"إن بروك لم تكن تقول هذا من منطلق الجدية عن أن ميشيل تحاول أخذ مارك. ولكن ميشيل لم تكن سعيدة، وتلفظت ببعض الكلمات عن بروك بعد ذلك"."لقد كانتا دائماً على علاقة جيدة غير أن علاقتهما توترت في الآونة الأخيرة إلى درجة المشاكسة. قالت بروك ذلك على سبيل الممازحة، غير أن الموجدين في الحفل كانوا قد شربوا الكحول، مما جعل الأمر أسوء خلال عشردقائق، ولقد تطلب الأمر تدخل عدد قليل من الأصدقاء لتهدئة الأمر. ونفت كل من بروك وميشيل حدوث تلك الواقعة، حيث كتبت بروك تغريدة على تويتر" تقول"إن هذه هي أول مرة أسمع فيها عن هذه الكلمات"مشاجرة" ،"عراك"" ، هل تعلمين هذه الكلمات ميشيل؟ بينما فندت ميشيل التعليقات في شكل مضحك، حيث كتبت"هذا دليل فقط عن كيف أن الصحف تكتب القمامة الكاملة، لاتجعلي أي شيء يشوه عيد ميلادك ".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بروك فنسنت مثيرة  في بكيني مطبوع عليه جلد النمر بروك فنسنت مثيرة  في بكيني مطبوع عليه جلد النمر



 فلسطين اليوم -

قدمت باقة من أجمل أغانيها بدأتها بـ"الرقم الصعب"

نجوى كرم تتألق في مهرجان "الجميزة" بإطلالة حيوية

بيروت ـ فادي سماحه
تألقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في حفل غنائي حاشد احيته ضمن فعاليات الدورة الأولى لمهرجان «الجميزة» في بيروت. شمس الأغنية اللبنانية اطلّت على الحضور بإطلالة مفاجئة، حيث ابتعدت عن الفساتين، واختارت Jumpsuit أنيق مكشوف الكتفين من اللونين الأبيض والأسود، وهو الـ«لوك» الذي منحها قدراً كبيراً من الحيوية والجاذبية على المسرح. نجوى الهبت أجواء الحفل بمجرد صعودها على المسرح، حيث قدمت باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، وبدأت وصلتها الغنائية بالأغنية الوطنية «الرقم الصعب» وسط تفاعل قوي من الحضور. من ناحية أخرى، طرحت نجوى كرم مؤخراً فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان «بعشق تفاصيلك» من كلمات أحمد ماضي، وألحان عادل العراقي، توزيع وتسجيل طوني سابا. يُذكر أن نجوى كرم تجهز لإحياء حفل رأس السنة المقرر أن تحييه بإمارة...المزيد

GMT 09:02 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أسبوع الموضة العربي يواصل عروضه لليوم الرابع على التوالي
 فلسطين اليوم - أسبوع الموضة العربي يواصل عروضه لليوم الرابع على التوالي

GMT 06:25 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بعطلة سياحية مليئة بالمغامرات في موريشيوس
 فلسطين اليوم - استمتع بعطلة سياحية مليئة بالمغامرات في موريشيوس

GMT 08:55 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نقشة المخطط في ديكورات منزلك بأسلوب مختلف وعصري
 فلسطين اليوم - نقشة المخطط في ديكورات منزلك بأسلوب مختلف وعصري

GMT 09:12 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مسلحون مجهولون يغتالون إعلاميًا كرديًا وعائلته في العراق
 فلسطين اليوم - مسلحون مجهولون يغتالون إعلاميًا كرديًا وعائلته في العراق

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 22:17 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

طريقة إعداد وتحضير كرات دجاج على الطريقة الصينية

GMT 02:33 2017 الأحد ,11 حزيران / يونيو

الحدود البرية في تشيلي وجهة مثالية لقضاء عطلة

GMT 04:26 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

كاتي بيري تلفت الأنظار إلى فستانها البني الرائع

GMT 22:29 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مرسيدس تطلق الفئة B الجديدة في باريس
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday