معظم البريطانيين يخجلون من دهون بطونهم العنيدة
آخر تحديث GMT 11:06:44
 فلسطين اليوم -

معظم البريطانيين يخجلون من دهون بطونهم العنيدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معظم البريطانيين يخجلون من دهون بطونهم العنيدة

لندن - رانيا سجعان

اشارت دراسة جديدة ،اجرتها شركة "ليبوسونيكس" الى بطون معظم البريطانيين العنيدة هي السبب الرئيسي لاحباط وتثبيط اجسامهم . ووجدت الدراسة في ضؤ استطلاع للرأي أجرته و شمل 1500 شخص، " أن 80% من البريطانين يتقاسمون نفس الشعور الغاضب بسبب بطونهم ، بالاضافة الى شعور بالقلقوخصوصاً من هم في "ميدلاندز" ولندن ".  ومع ذلك ، فإن 20% منهم لايسلكون طريقا من اجل اتباع حمية غذائية اخرى او ممارسة التمارين الرياضية من اجل التخلص من هذه البطون، في حين ان نسبة الثلث منهم لايحاولون مطلقا ،  ويثق 16 % فقط منهم في الحمية الغذائية وممارسة التمارين الرياضية للمساعدة على خسارة دهون منطقة البطن. وفي ما يتعلق بالاجزاء الباقية التي لايمكن فقدانها من خلال اتباع حمية غذائية ، فالخيار سيكون من خلال العلاج بالعمليات غير جائرة التي تحفز جعل منطقة البطن ممشوقة. حتى اغراء المدرب الرياضي او اختصاصي التغذية لن يمنعهم من التوجه الى الطبيب لاجراء العملية حينما يكون الامر متعلقا بجرق الدهون. وتضيف الدراسة بالقول: "لكن في حالة الدهون العنيدة ( ونحن نعني اخر ثلاث الى خمسة كيلوغرامات لايرغبون في التحول ) يمكن ان تكون اشارة الى تناول الكثير من السكر في النظام الغذائي".  و يقول الخبراء في "ليبوسونيكس": "ان هناك عدداً من العوامل تتحكم في ذلك الامر" ، مشيرين الى "ان "توزيع الدهون في الجسم هو مزيج من مجموعة من العوامل، وهي العوامل الوراثية، والهرمونات، وعلم وظائف الخلايا الدهنية ، ومناطق معينة في الجسم مقاومة لفقدان الوزن. أما بالنسبة للرجال بشكل عام تكون هذه المناطق في الجزء الاوسط من الجسم،  وبالنسبة للنساء تكون في الجزء السفلي من الجسم". واضاف الخبراء: "بغض النظر عن الجهود التي نبذلها لتحويل الدهون العنيدة، فيمكن ان يتولد لدينا احباط في حالة عدم القدرة على تحويل الوزن الزائد لاسباب قد تكون خارجة عن السيطرة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معظم البريطانيين يخجلون من دهون بطونهم العنيدة معظم البريطانيين يخجلون من دهون بطونهم العنيدة



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 11:06 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - 5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday