احصلي على ماكياج ذي إطلالة رومانسيّة لسهرات مميزة
آخر تحديث GMT 09:58:05
 فلسطين اليوم -

احصلي على ماكياج ذي إطلالة رومانسيّة لسهرات مميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - احصلي على ماكياج ذي إطلالة رومانسيّة لسهرات مميزة

ماكياج ذي إطلالة رومانسيّة
مراكش - ثورية ايشرم

عندما يتعلق الأمر بالماكياج فالخيارات قد تكون كثيرة أمام كل امرأة، ولكنها في الوقت ذاته تمثل خيارًا صعبًا بحق، ولاسيما فيما يتعلق بماكياج السهرات المميزة؛ حيث يجب أنَّ يكون رومانسي ذي إطلالة رقيقة، تناسب لون البشرة والشعر وشكل الوجه.

وللحصول على تلك الإطلالة يكمن السر في الحصول على ماكياج رومانسي وخفيف في طريقة استعمال الألوان الدافئة، مع تجنب المبالغة في استعمال ماكياج الوجه، لهذا نضع أمامك سيدتي كل الألوان المخملية الجميلة لمستحضرات التجميل، والتي تبدو رائعة على جميع أنواع البشرة، سواء كانت بيضاء أو سمراء.

وتُعد الخطوة الأولى وضع كريم الأساس الذي يعتبر خطوة أساسية، ولإظهار بشرتك بشكل بورسوليني ننصحك باختيار كريم أساس من نوعية جيدة مناسبة للون ونوعية بشرتك، وهو متوافر بأنواع كثيرة؛ منها السائلة والبودرة ثم السائلة المضغوطة والبودرة المضغوطة، والتي تلعب دورًا رئيسيًا في إضاءة بشرتك ومنحها نضارة لا تقاوم، كما أنَّ من شان كريم الأساس أنَّ يسهل عليك سيدتي طريقة تثبيت ماكياجك.

والخطوة الثانية هي ماكياج العيون؛ ولكي تجملي عينيك عليك أنَّ تعرفي جيدًا شكلها ولونها فهذا ضروري لمعرفة كيفية تجميلها، وهنا نطلعك على سر العيون والألوان التي تناسبها؛ فالعيون السوداء تناسبها جميع الألوان وتتماشى معها، أما العيون البنية تناسبها الظلال الزرقاء التي تساعد على إبراز عمق لونها البني، أما العيون الزرقاء فتناسبها الظلال البرتقالية أو الزهرية، والتي تساعدها على إبراز جاذبيتها الفاتنة، أما فيما يخص العيون الخضراء فيناسبها أكثر ظلال العيون الأزرق كونها فعّالة ومناسبة لإبراز جمال العيون ورقتها.

وأخيرًا الخطوة الثالثة وهي أحمر الشفاه؛ فتحتاج إطلالتك إلى أحمر شفاه مثالي يعكس جمال الشفاه، حيث يبقى اللون الأحمر هو سيد الألوان في الماكياج الرومانسي وننصحك سيدتي باختيار الأحمر الجريء والأحمر اللامع، كما يمكنك مزجهما معًا للحصول على المزيد من التألق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احصلي على ماكياج ذي إطلالة رومانسيّة لسهرات مميزة احصلي على ماكياج ذي إطلالة رومانسيّة لسهرات مميزة



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday