البيج والوردي الفاتح الأنسب لجفون العيون البنية
آخر تحديث GMT 10:05:33
 فلسطين اليوم -

البيج والوردي الفاتح الأنسب لجفون العيون البنية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البيج والوردي الفاتح الأنسب لجفون العيون البنية

البيج والوردي الفاتح الأنسب لجفون العيون البنية
مراكش_ثورية ايشرم

تشهد صيحات الماكياج مجموعة من التغيرات واللمسات الجديدة التي تخطف الأنظار وتجعل المرأة أنيقة ومتميزة في إطلالتها سواء تعلق الأمر بالعمل أو الخروجات اليومية أو غيرها،

فالماكياج بدوره يحتاج إلى تتبع مجموعة من الخطوات اللازمة التي تجعله يبدو مميزًا علة المرأة ، لا سيما الراغبات في التألق والظهور في أجمل صورة مثل النجمات العالميات، وبرزت صيحات عديدة هذا الموسم من بينها لمسات راقية لذوات العيون البنية لتطبيق ماكياج والحصول على صورة متألقة وغاية في الجمالية.
 
وتعمل صاحبات العيون البنية على اتباع خطوات بسيطة وسهلة يمكن تتبعها للحصول على أناقة وجاذبية مميزة وغاية في التألق، ويمكن الحصول من خلالها على ماكياج مثالي خاطف للأنظار ورائع ذو جاذبية ساحرة ومميزة، ويمكن البدء فيها باعتماد كريم الأساس أولا حيث يمكن تطبيقه على الوجه بشكل متساوي لمنحه اللمسة البراقة، بالإضافة إلى اعتماد القليل من البودرة التي تتناسب مع لون البشرة من دون الإكثار منها حتى لا تفقد البشرة لمعانها ولونها الطبيعي، ثم يأتي دور ظلال الجفون المناسب للعيون البنية والذي يبرز جمالها ورونقها الساحر.

ويمكن اختيار الدرجات البرونزية والذهبية ودرجات الوردي والأزرق والبنفسجي، وهي ألوان مميزة تبرز جمالية العيون البنية لا سيما في ماكياج السهرات الليلية، ويمكن تحقيقها بتحديد العينين باعتماد أقلام التحديد السوداء، والتحديد يشمل الجهة العليا والسفلى ويمكن اعتماد لمسة عيون القطة أو اعتماد التحديد المسحوب للعينين الذي يعطي مظهرًا أكثر جرأة وجاذبية ساحرة، ويمكن اعتماد درجات ظل الجفون وأحمر الخدود المحايدة مثل البيج والوردي الفاتح الخوخي فهذه الألوان تناسب العيون البنية وتناسب الإطلالات العادية كالعمل والخروجات البسيطة، فيما يتماشى أحمر الشفاه ذو الألوان الجريئة كثيرًا مع العيون البنية ويمنحها الجاذبية الساحرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البيج والوردي الفاتح الأنسب لجفون العيون البنية البيج والوردي الفاتح الأنسب لجفون العيون البنية



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday