امنحي عيونك السوداء إطلالة مميزة ومتألقة باعتماد خطوات بسيطة
آخر تحديث GMT 09:58:05
 فلسطين اليوم -

امنحي عيونك السوداء إطلالة مميزة ومتألقة باعتماد خطوات بسيطة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - امنحي عيونك السوداء إطلالة مميزة ومتألقة باعتماد خطوات بسيطة

العيون السوداء
مراكش - ثورية أيشرم

تختلف صيحات الموضة وتتنوع من فصل لآخر، فلمسات الماكياج التي تعد بدورها مهمة جدًا لدى السيدات تعرف كذلك تغييرًا وتنوعًا من فترة إلى أخرى وتتجدد باستمرار، وذلك يرتبط بلون العيون الذي يجب مراعاته أيضًا عند اختيار الصيحات المناسبة لكل لون عيون على حدة من أجل إبراز جمالها دون مبالغة في ذلك أو دون الخروج عن القواعد الأساسية في الماكياج للحصول على إطلالة متألقة.

وتوجد الكثير من الطرق والخيارات أمامك لتحصلي على إطلالة متميزة وبارزة لعيونك، فإذا كنت من صاحبات العيون السوداء يمكنك اعتماد ظلال العيون بالدرجات البرونزية والذهبية ودرجات الوردي والأزرق والبنفسجي، والتي يمكن الاختيار منها حسب الذوق وحسب الإطلالة ونوعية وألوان الملابس وتطبيقها بالشكل الصحيح لاسيما إذا كانت الإطلالة متعلقة بالسهرة ما يساهم بشكل كبير في منح عيونك ذات اللون الأسود بالبروز والظهور بجمالية ساحرة وخاطفة للأنظار، ولتطبيق ظلال العيون المختار من الألوان المذكورة، يمكن اعتماد خطوات بسيطة وسهلة.

 قومي بتحديد عينيك باستخدام قلم التحديد الأسود ولا تعتمدي التحديد البسيط، بل اختاري تحديدها من الأسفل والأعلى واعتمدي لمسة عيون القط أو التحديد المسحوب للعين ما سيعطي نتيجة مميزة للعيون وسيظهرها كبيرة وبارزة بشكل صحيح، ثم قومي باختيار ظلال الجفون حسب الرغبة وحسب لون الملابس أو نوعية الإطلالة وضعي درجات قريبة من بعضها بشكل صحيح لعيونك مع لمسة من أحمر الخدود الخفيفة مثل البيج أو الوردي الخفيف والخوخي كذلك يناسب كثيرًا العيون السوداء ويعطي الوجه أناقة وإطلالة مميزة وأكثر تميزًا وجاذبية ساحرة، ثم ضعي عدة طبقات من "الماسكارا" للفت الانتباه والأنظار إلى جمال عينيك السوداء، دون نسيان لمسة من أحمر الشفاه كاختيار الأحمر الفاقع إذا كانت الإطلالة تتعلق بسهرة والفوشيا التي تبرز جمال شفاهك إذا كانت الإطلالة رسمية أو اعتماد ملمع شفاه باللون الزهري لجعلها مختلفة وناعمة وأكثر جاذبية وتزيد إطلالة ماكياج عيونك السوداء رقة وجمالًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

امنحي عيونك السوداء إطلالة مميزة ومتألقة باعتماد خطوات بسيطة امنحي عيونك السوداء إطلالة مميزة ومتألقة باعتماد خطوات بسيطة



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday