ظلال الجفون الأسود يمنحك إطلالة صاخبة ومميزة لشتاء 2015
آخر تحديث GMT 19:39:28
 فلسطين اليوم -
رئاسة الحكومة العراقية تعلنأن وزيرالدفاع الأميركي أكد احترام واشنطن للسيادة العراقية وأن القوات الأميركية تدخل وتخرج من العراق بإذن الحكومة تحديد موعد بدء محاكمة المتهمين في هجوم "شارلي إبدو" في فرنسا ترامب يقول إن الإدارة الأميركية السابقة فوتت فرصة رحيل الأسد وزارة الخزانة الأميركية ترفع العقوبات عن وزراء الداخلية والدفاع والطاقة في تركيا وزارة الدفاع الروسية تقول إن قاعدة الشرطة العسكرية الروسية ربما تقام قرب مدينة كوباني السورية الرئيس الأميركي دونالد ترامب يؤكد على سورية وتركيا العمل لضمان عدم سيطرة تنظيم داعش على الأراضي مجددا الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيرفع العقوبات الأميركية عن تركيا إلا إذا حدث شيء لا يسره إصابات بحادثة طعن في مدينة مانشستر في بريطانيا روسيا تعلن استعدادها للتوسط في أزمة "سد النهضة" بين مصر وإثيوبيا أردوغان يؤكد أن وحدات حماية الشعب الكردية لن تبقى تحت "عباءة النظام" على الحدود السورية
أخر الأخبار

ظلال الجفون الأسود يمنحك إطلالة صاخبة ومميزة لشتاء 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ظلال الجفون الأسود يمنحك إطلالة صاخبة ومميزة لشتاء 2015

اختيار الماكياج المناسب
مراكش- ثورية ايشرم

يعشق الكثير من النساء الظهور بأجمل طلّة في مختلف المناسبات، لاسيما في حفلات الزفاف والحفلات العامة، ما يتطلب التركيز جيدًا في اختيار الماكياج المناسب لمثل هذه المناسبات الخاصة.

وللحصول على إطلالة جميلة وراقية تجذب إليك الأنظار وتجعلك  في أبهى حلتك، يمكنك تتبع الخطوات التالية؛ أولًا اختاري كريم الأساس بعناية واستخدام مرطب؛ فالترطيب يساعد الماكياج على الانتشار بشكل سلس ومتساوٍ، وقبل تطبيق كريم الأساس من المغري وضع طبقة سميكة منه على الجلد لتغطيته وإخفاء الهالات السوداء أو البقع،  ثم اختاري ظلال الجفون المناسب حسب رغبتك، سواء من اللون البنفسجي مع الأسود، أو اللون الأسود مع البني أو الاكتفاء فقط باللون الأسود لجعل إطلالتك  صاخبة خلال الحفل.

ثانيًا اعتمدي محدد العيون المناسب الذي  يساعد على جعل العيون تبدو أوسع وأكثر تفتحًا، ما يساعد في تمويه مظهر علامات التقدُّم في السنّ، ومحدد العيون الأسود الغامق هو الأفضل للحصول على عيون براقة، كما أنَّ اللون البني الداكن، يعطي إطلالة مميزة راقية للعيون ورائع للحصول على خط رفيع، لكن دون الإكثار منه، فقد يبدو رجعيًا.

ثالثًا استخدمي فرشاة مدببة وضعي مسحوق الكحل واملئي الحواجب المتناثرة لجعلها أكثر تحديدًا، فهذا يبرز عينيك، واختاري لون بودرة مماثلاً لحاجبيك، وضعيه بفرشاة مدببة وبالتالي الحصول على بشرة متناسقة الإطلالة، ذات  جمال وأناقة تجعلك تبدين فاتنة.

وأخيرًا لا تنسي لمسة من الماسكارا التي تعطي رموشك كثافة براقة، مع اختيار أحمر شفاه فاتح حتى لا يغطي ماكياج العيون الصاخب ويجعله محط الأنظار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ظلال الجفون الأسود يمنحك إطلالة صاخبة ومميزة لشتاء 2015 ظلال الجفون الأسود يمنحك إطلالة صاخبة ومميزة لشتاء 2015



GMT 20:11 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

مكياج على طريقة خبيرة التجميل أمل الأنصاري

GMT 20:08 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الكحل النيود حيل مذهلة لمكياج مشرق وعينين واسعتين

GMT 08:40 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل درجات أحمر الشفاه النود مناسبة لكل أوقات

GMT 15:35 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

مكياج عصري ومميز على طريقة دانة الطويرش

GMT 19:57 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل أنواع الغلوس الشفاف المرطب للجامعيات
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 16:01 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس سموحة يؤكد أنه ضد التطاول على رئيس الأهلي

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday