لمسات الماكياج في فصل الخريف تحقق الأناقة المطلوبة
آخر تحديث GMT 07:51:47
 فلسطين اليوم -

لمسات الماكياج في فصل الخريف تحقق الأناقة المطلوبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لمسات الماكياج في فصل الخريف تحقق الأناقة المطلوبة

مكياج الخريف
مراكش_ثورية ايشرم

تتجدد صيحات الموضة في جميع مجالاتها مع تغيير كل فصل أو موسم ، وذلك سعيا من الخبراء والمهتمين دائما إلى منح المرأة ما تحتاجه حتى تكون في إطلالة مميزة وراقية لا يعادلها شيء ، وينطبق هذا الأمر كذلك على صيحات الماكياج التي تتغير بتغيير الفصول حيث تشهد كذلك دخول صيحات جديدة ولمسات متنوعة تمنح المرأة الفرصة لتختار ما يناسبها حتى تكون في أبهى حلة .

فلا يمكن تطبيق ماكياج الشتاء في الخريف أو الصيف أو الربيع فلكل فصل الصيحات والإطلالات التي تناسبه وتجعل المرأة دوما أنيقة وغاية في الجمالية والتجديد ، وهذا ما جاء به خبراء التجميل خلال الفترة الأخيرة إذ يقدمون مجوعة من النصائح الهامة التي يمكن لأي امرأة ان تطبقها حتى تحقق الإطلالة المميزة التي تناسبها في فصل الخريف والتي تجعلها قمة في الجمالية والأناقة المتميزة ، والتي تنطلق أولا باختيار كريم الأساس المناسب للبشرة حسب لونها ، وتوزيعه بالتساوي على الوجه لإخفاء كافة العيوب والفرق الذي يتواجد عادة في الوجه وبذلك يصبح موحد اللون دون نسيان منطقة العنق التي تبدو ملفتة كثيرا ، ثم يأتي دورة البودرة التي يتم اختيارها حسب لون البشرة وتطبيقها كذلك بالتساوي دون الإكثار منها وذلك للحفاظ على طبيعة البشرة .

كما ان فصل الخريف لا يقتصر على لون واحد إذ يمكن اختيار قلم الكحل السائل أو الجافة بكافة الألوان التي يتقدمها الأسود والذي يحقق نسبة إقبال كبيرة من قبل النساء ، وتطبيقه على العين بطريقة متناسقة وأنيقة لإبراز جمالها وأناقتها ، ثم يأتي دور اختيار لمسة الماسكارا التي تعتبر كذلك من اللمسات الراقية التي تضفي جمالية خاصة على الرموش وجماليتها وكثافتها ، والتي يمكن اختيارها كذلك من اللون الأسود أو احد الألوان الرائجة في هذا الموسم منها الأزرق والأخضر الفاتح والبنفسجي والكحلي وغيرها ، دون نسيان لمسة احمد الخدود التي يمكن اختيارها كذلك حسب لون البشرة ويفضل عدم الإكثار منها والاكتفاء بلمسة خفيفة للحفاظ على جمال الإطلالة دون إفراط ، مع رشة راقية من احمر الشفاه الذي دخل ساحة الموضة بمجموعة من الألوان الراقية كالأحمر العنابي أو الزهري الخفيف أو اعتماد ملمع شفاه من الألوان الترابية التي تعتد من الألوان التي تبقى رائجة بين صفوف النساء في مختلف فصول العام .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لمسات الماكياج في فصل الخريف تحقق الأناقة المطلوبة لمسات الماكياج في فصل الخريف تحقق الأناقة المطلوبة



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday