ماكياج سموكي يمنح الأنثى جمالًا وجاذبية في السهرات الصيفية
آخر تحديث GMT 06:40:51
 فلسطين اليوم -

ماكياج "سموكي" يمنح الأنثى جمالًا وجاذبية في السهرات الصيفية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ماكياج "سموكي" يمنح الأنثى جمالًا وجاذبية في السهرات الصيفية

ماكياج سموكي
مراكش_ثورية ايشرم

يعد الماكياج الصيفي الخاص بالسهرات من اللمسات الأنيقة التي يجب على كل أنثى أن تتقنها وتتفنن في تطبيقها كلما أتيحت لها فرصة لحضور حفل أو سهرة معينة، لا سيما أنّ الصيف يعرف الإقبال على الألوان الهادئة والخفيفة للحصول على إطلالة متكاملة وغاية في الأنوثة والجمالية؛ إلا أنّ هذا لا يمنح من الحصول على "ماكياج سموكي" أنيق حتى في الصيف والاستمتاع به قدر المستطاع في السهرات كونه يمنح الوجه جمالًا إضافيًا ويبرزه على نحو غاية في التميز، ويكفي فقط تطبيقه بالشكل الصحيح للحصول على ما ترغب فيه كل أنثى.

ويمكن تحقيق الإطلالة المميزة بهذا الماكياج، خلال سهرات الصيف الراقية، باعتماد كريم الأساس كأول خطوة، ثم اختيار البودرة المناسبة للبشرة وتوزيعها بشكل متساو على الوجه والجفون وأسفل العيون ويمكن تمريرها على الشفاه أيضًا كونها تساهم في تثبيت أحمر الشفاه وجعله يدوم مدة أطول، كما أنها تعمل على امتصاص الدهون ما يساهم في عدم تلطخ الماكياج، كما أنها تجعل ألوان الماكياج زاهية وثابتة لفترة طويلة.

ثم يمكن استخدام قلم العيون الجاف، بتحديد العينين من الأعلى والأسفل ثم وضع خط التحديد بواسطة عود قطني ليصبح مموها، ثم وضع القليل من "الآي شادو" الداكن بمحاذاة خط التحديد مع توزيع اللون للأعلى لينتهي عند نصف الجفن أو قبل ثنية الجفن.

ويأتي دور ظل الجفون حيث يمكن البدء بالظل الفاتح أعلى الظل الداكن ثم تأتي عملية دمج اللونين معًا جيدًا، يتبعها عملية توزيع اللون الفاتح للأعلى لتغطية كامل الجفن؛ للحصول على لون متدرج يكون داكنًا بالقرب من العين ويفتح كلما اتجهنا للأعلى والداخل، ثم يتم تحديد العينين بـ"الآي لاينر" السائل؛ برسم خط يبدأ من الخارج إلى طرف العين مع سحب خط التحديد للخارج قليلًا، ووضع طبقتين من "الماسكارا" السوداء، من دون نسيان لمسة أحمر الشفاه الذي يفضل أن يكون خفيفًا كالزهري الفاتح أو البيج أو اعتماد ملمع شفاه لعدم كسر التركيز على جمالية العيون والماكياج "السموكي" الذي يزيدها رقة وجمالًا فاتنا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماكياج سموكي يمنح الأنثى جمالًا وجاذبية في السهرات الصيفية ماكياج سموكي يمنح الأنثى جمالًا وجاذبية في السهرات الصيفية



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday