ماكياج مميز للحصول على مظهر أنيق وأكثر شبابًا
آخر تحديث GMT 13:51:49
 فلسطين اليوم -

ماكياج مميز للحصول على مظهر أنيق وأكثر شبابًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ماكياج مميز للحصول على مظهر أنيق وأكثر شبابًا

ماكياج يجعلك تبدين أصغر عمرًا
القاهرة - شيماء مكاوي

هناك طريقة خاصة لوضع الماكياج تجعلك تبدين أصغر عمرًا؛ حيث يظهرك في مظهر جذاب وأكثر شبابًا.

وتتمثل هذه الطريقة في التخلص من الظلال البرّاقة؛ فإذا بدأت تلاحظين ظهور الخطوط حول عينيك، عليك تجنّب الظلال البرّاقة، فالبريق يظهر الخطوط والجلد المجعّد، بدلاً من إخفائه، واستخدمي التركيبات الناعمة الحريريّة بلا لمعة؛ فهي تمتزج مع بشرتك وتخفي الخطوط، لذا اختاري الألوان، مثل البيج الذهبي أو الزهري أو المشمشي الفاهي، وضعي منها من خط الرموش وصولاً إلى الحاجب، وسوف يفتح كلّ منطقة العين، وهو يمنح أيضًا منظرًا أكثر حيوية وامتلاء.

ولكن إذا كانت مشكلتك تكمن في انتفاخ خط أهدابك، فيُقترح استخدام لون داكن أكثر، مثل الرمادي الغامق، ليضفي منظره عمقًا أكثر ويخفي النتوء.

وأتقني استخدام كريم الأساس وخافي العيوب؛ ومن المغري وضع طبقة سميكة من كريم الأساس على الجلد لتغطيته وإخفاء الهالات السوداء أو البقع، ولكنّ المكياج الكثيف والواضح يتسرّب إلى التجاعيد ويجعلها تبدو أكثر عمقًا، كما أنّ التغطية غير الكافية تجعلك تبدين متعبة أيضًا، أعدّي بشرتك دائمًا باستخدام مرطّب قبل تطبيق الأساس، فالترطيب يساعد المكياج على الانتشار بشكل سلس ومتساوٍ.

ومن الناحية المثاليّة، ينبغي أنَّ يسمح المكياج لبشرتك بالظهور، وليس تغطيتها كليًّا. لذا، وللحصول على أخفّ تغطية، استخدمي اسفنجة رطبة أو فرشاة بدلاً من استخدام أصابعك، وتسيطر هذه الأدوات على المنتج، بحيث لا يكوّن طبقة سميكة جدّاً.

ثم، ضعي نقطة من خافي العيوب على البقع التي تحتاج الى تغطية إضافية تحت عينيك، وحول الأنف وعلى البثور، وإنَّ كان لديك دوائر سوداء، تحت عينيك تجنّبي الخافي ذي اللون الأصفر، لأنّه يجعل البشرة تبدو خضراء ورماديّة، إذا كان لونها داكنًا، وحدّدي عينيك إذا كان لا بدّ من التخلّص من منتج معيّن، فليكن كريم الأساس؛ فالكحل سهل التعديل وعالي التأثير، والمحدّد يجعل العيون تبدو أوسع واكثر تفتّحًا، ويساعد في تمويه مظهر علامات التقدّم في السن، ومحدّد العيون الأسود الغامق والمسكارا تجعل العيون تبدو قاسية، اختاري البنّي أو البنّي الداكن، واستخدمي الكحل المسحوق بدلاً من السائل، فهو رائع للحصول على خط رفيع، لكن لا تكثري منه، فقد يبدو رجعيّاً، واملئي حاجبيك باستخدام فرشاة مدبّبة، ضعي مسحوق الكحل على خط رموشك، بحيث يستقرّ بين كل الرموش، ويجب أنَّ يكون مرئيّاً عندما تفتحين عينيك، بعدها، املئي الحواجب المتناثرة لجعلها أكثر تحديدًا، فهذا يبرز عينيك، واختاري لون بودرة مماثلاً لحاجبيك، وضعيه بفرشاة مدبّبة، وحاولي أنَّ تتبعي الخط، مع التركيز على سدّ أي ثغرات، وليس تكوين خطّ جديد ولا تنسي عقص الرموش، فهذا يزيد من الضوء الداخل إلى عينيك، وبالتالي يزيدهما اتّساعًا ويقلّل تدليهما.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماكياج مميز للحصول على مظهر أنيق وأكثر شبابًا ماكياج مميز للحصول على مظهر أنيق وأكثر شبابًا



 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday