تعرّفي على كريم الأساس المُناسب لنوع بشرتك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعرّفي على كريم الأساس المُناسب لنوع بشرتك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرّفي على كريم الأساس المُناسب لنوع بشرتك

كريم الأساس
القاهرة - شيماء مكاوي

يعدّ كريم الاساس من أهمّ مستحضرات التجميل، فهو يعمل على تأمين التغطية المناسبة للبشرة التي من شأنها اخفاء العيوب والشوائب التي تفقد المرأة في بعض المناسبات الثقة بإطلالتها. لذا اختارت لك ياسمينة اثنين من أهم ماركات كريم الأساس لتتألقي بواسطتهما.

 كيفية اختيار كريم الأساس المناسب لنوع بشرتك

عالم كريم أساس bb خيارك إلى الإطلالة المشرقة

تشكيلة كريم أساس l'oreal التي تتلاءم مع انواع البشرة

1- كيفية اختيار كريم الأساس المناسب لنوع بشرتك

البشرة الدهنية: لصاحبات البشرة الدهنيّة اختاري كريم خال من الزيوت كونه يساعد بهذه الطريقة على تجفيف البشرة جيّدًا واختاريه خاليًا من اللمعة لأن البشرة الدهنية فيها لمعة وهنا ضرورة التخفيف من حدّتها بواسطة هذا النوع من كريم الاساس ليعطي مظهراً طبيعيّاً وراقياً.

البشرة الجافة: عليك لهذا النوع من البشرة ان تستخدمي كريم اساس يحتوي على مرطبات طبيعيّة، بغية ترطيب البشرة واعطائها النضارة المطلوبة، ومن الافضل ان تستخدم صاحبات البشرة الجافّة الكريمات التي تحتوي على لمعة لاعطاء البشرة الاشراقة المطلوبة. واحرصي على ضرورة الابتعاد عن كريم الاساس من نوع بودرة على اعتبار انه يتسبب بجفاف البشرة.

البشرة المختلطة: استخدمي كريم خال من الزيوت على أن يكون على هيئة بودرة مدمجة ذات لون قويّ وظاهر، فهي الانسب لصاحبات البشرة المختلطة ولك ان تستخدمي كريم اساس سائل ووضع بودرة لتثبيت المكياج.

واحرصي على اختيار كريم الاساس المناسب للون بشرتك وليس فقط لنوعها، حيث من الافضل ان تضعي لون افتح بدرجة واحدة من لون بشرتك الطبيعية والاصليّة، وضعيه ايضاً على الرقبة لتوحيد اللون وجعله متناسقاً.


أنواع كريم أساس ماركة فخمة

اختارت ياسمينة أن تنقلك لعالم كريم أساس BB سواء لاستخدامه في اي مكياج خفيف او قوي، وتعرفك على افضل مزاياه وخصائصه التجميليّة التي تجعله من انواع الفاونديشن الرائجة والمستخدمة بكثرة لكل المناسبات والاطلالات.

يعمل كريم أساس BB على توحيد لون البشرة واخفاء العيوب والشوائب منها لاعطائك بشرة اكثر صفاء ونضارة واشراقة، وهو صمّم خصيصًا لأداء هذا الدور في مكياج الوجه. وفي حال كانت بشرتك لا تحتوي على عيوب كثيرة لك ان تستخدمي بهذه الحالة كريم BB الخفيف وذاك المتوسط او الـCC كريم للبثور والبقع التي تتراكم في الوجه وتؤثر سلباً على اطلالتك.

ومن خصائص مجموعة كريم اساس BB احتوائه على عامل الحماية من اشعة الشمس الحارقة والضارة والتي تنتج تصبغات وبقع داكنة تسيء الى الاطلالة ككلّ, وذلك بحماية عالية تصل الى اربعين وحتى ستين ما يعد خيارك الانسب في فصل الصيف.

بالإضافة إلى هذه الخصائص، من شأن كريم اساس BB أن يمنح بشرتك مظهرًا مخمليًّا رائعًا، وملمسًا ناعمًا وراقيًا مع سهولة انسيابه على البشرة وسهولة تطبيقه وتوزيعه. واحرصي على اختيار كريم الاساس بحسب لون ونوع بشرتك، حيث يضمّ كريم BB ثلاثة الوان الابيض، الكلاسيكي المتوسّط والداكن او الغامق ليتلاءم مع كل الوان البشرة وحتى انواعها بفضل تركيبته الفريدة من نوعها والتي تتكيف مع جميع الوان البشرة من دون ان تترك اثراً.

المزايا لا تقتصر هنا، اذ انّ كريم اساس BB الذي اجتاح عالم مكياج "إنستغرام"، من شأنه ان يغذي البشرة نظرًا لما يحتويه على فيتامينات وعناصر ومعادن ضرورية للبشرة، لتحصلي على بشرة نقية، صافية، نضرة ومشرقة. في حين يعمل ايضاً على منع ظهور التجاعيد الرفيعة ما يجعله من الكريمات المحاربة لعلامات التقدم في السنّ.

كريم أساس لوريال INFALLIBLE: يمكنك استخدام هذا الفاونديشن لاي مكياج خفيف او قوي بحسب الطبقة التي تعتمديها سواء الناعمة او الثقيلة، ويتميّز كريم اساس لوريال L'oreal بقدرته على تأمين تغطية متوسطة للبشرة وثابتة تبقى لاكثر من ثمانية عشرة ساعة من دون ان يزول ليحافظ على دوره في اخفاء الشوائب والعيوب من البشرة طيلة السهرة واليوم. هذا ويحتوي هذا الكريم على عامل الحماية والوقاية من اشعة الشمس الضارة والحارقة.

بالاضافة الى هذه الخصائص، يحتوي كريم اساس لوريال INFALLIBLE على عناصر وفيتامينات ومعادن تعمل على تغذية البشرة وترطيبها والحفاظ على نضارتها واشراقتها وصفائها، كما يعد سهل التطبيق والاستخدام والتوزيع بفضل تركيبته المميزة.

كريم اساس TRUE MATCH Super-Blendable Compact: يحتوي كريم اساس لوريال ترو ماتش True Match على عامل الحماية من الشمس SPF17 الضارة والحارقة، وهو يؤمن التغطية المناسبة والطبيعية للبشرة. هو يحتوي على ثمانية عشر ظلالاً ليتلاءم مع جميع الوان البشرة، كما ان تركيبته الفريدة من نوعه تجعله مناسباً لكافة انواع البشرة.

كريم اساس Pro-Matte Foundation: يعد هذا الفاونديشن الذي دخل عالم مكياج انستقرام وبات الخيار المستمرّ للمرأة في المناسبات والاطلالات كافة، على اعتبار انه يتميّز بخصائص القاردة على جعله ملائماً لكل مكياج خفيف او قوي بحسب الرغبة والطبقات المعتمدة. ويعرف عن فاونديشن لوريال الكريمي والسائل بأنه يؤمن التغطية المطلوبة للبشرة ويدوم طوال الاربع وعشرين ساعة حتى تكوني واثقة دائماً من اطلالتك.

ان هذا الفاونديشن هو سهل الاستخدام والتطبيق والتوزيع على البشرة والرقبة لتوحيد اللون وجعله متناسقاً وطبيعيّاً، وهو يعمل على تغطية مسامات البشرة من دون ان يسدها، ولا يترك بالتالي اي اثر او قطع صغيرة على البشرة، كما انه يبقى ثابتاً بلونه وشكله من دون أن يتأثر بدرجات الحرارة العالية والتعرّق والرطوبة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّفي على كريم الأساس المُناسب لنوع بشرتك تعرّفي على كريم الأساس المُناسب لنوع بشرتك



GMT 10:48 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

إليكِ بعض الأخطاء في المكياج تظهرك أكبرسنًا فاحذريها

GMT 06:36 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

مستحضرات تجميل تعالج بهتان البشرة في فصل الشتاء

GMT 13:14 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اختاري كريم الأساس حسب عمرك لإخفاء تجاعيد البشرة

GMT 02:43 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

استخدمي مكياج خريفي سريع في ثلاثة خطوات

GMT 16:23 2018 الأحد ,14 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على ألوان مكياج العيون الرائجة في الخريف والشتاء
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday