الشعر القصير يميّز المرأة بإطلالة جديدة في عام 2016
آخر تحديث GMT 11:50:08
 فلسطين اليوم -

الشعر القصير يميّز المرأة بإطلالة جديدة في عام "2016"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشعر القصير يميّز المرأة بإطلالة جديدة في عام "2016"

الشعر القصير يضفي جمالاً على المرأة
مراكش_ثورية ايشرم

بعدما إحتلت تسريحات الشعر الطويل الساحة العالمية في موضة الشعر النسائية والتي إعتمدتها النساء بمن فيهم النجمات العالميات, ها هي تعود من جديد قصات الشعر القصير, وتحقق الإطلالة المتألقة للمرأة من مختلف الأعمار وتظهرها أصغر سناً وبجمالية أكثر شبابية وأناقة وتألق ، لا سيما أن تسريحات الشعر القصير تناسب جميع أنواع الشعر إلا أنه لا بد من إختيار التسريحة القصيرة التي تتماشى مع شكل الوجه وحجمه حتى تحقق كل إمرأة إطلالة راقية ومميزة عند إعتمادها إحدى القصات العصرية أو الكلاسيكية من تسريحات الشعر القصيرة التي عادت إلى الساحة من جديد .

ويمكن إعتماد تسريحة الشعر القصيرة حسب شكل الوجه إذ أن الوجه النحيف تناسبه كثيراً قصة "البوي" التي تبرز جماليته وأناقته الراقية وتجعله يظهر أصغر سناً مع إعطاء رونق للملاح دون إخفائها أو إظهارها بشكل بشع ، إما إذا كان الوجه مدورا يمكن اللجوء إلى تسريحة الشعر القصيرة التي تتميز بالغرة القصيرة كونها تضفي تغييراً على ملامح الوجه وتعطيه الإشراقة والجمالية الأنثوية التي ترغب فيها معظم النساء, لا سيما إذا كان الشعر كثيفا وناعما فهذا يساهم بشكل كبير في الحصول على أناقة جميلة بإعتماد هذه التسريحة ، فيما يمكن إعتماد تسريحة الشعر القصير دون غرة مع جميع أشكال الوجه فهي أنيقة, رغم أنها تبدو بسيطة وكلاسيكية نوعاً, إلا أنها تبرز جمالية الوجه وتظهر الملامح مميزة.

كما أن هناك الكثير من النساء اللواتي يفضلن اللجوء إلى تسريحات الشعر القصير الغير عادية والبعيد كل البعد عن الخامات الكلاسيكية البسيطة, إذ يفضلن إعتماد "القصات" القصيرة المتموجة والتي تحتوي على خصلات شعر قصيرة وأخرى طويلة, إضافة إلى إعتماد لمسة من الغرة "الغير مستقيمة" كذلك ، فهذه القصات تناسب على الأخص الفتيات المراهقات, وحتى بعض النساء اللواتي يفضلن الخروج من الإطلالات الكلاسيكية والبسيطة ويعتمدنها للتغير والشعور بنوع من الحرية المطلقة في الحصول على إطلالة متجددة وأنيقة تزيدهن الثقة في أنفسهن وتمنحهن الإطلالة الجديدة التي يرغبن فيها .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشعر القصير يميّز المرأة بإطلالة جديدة في عام 2016 الشعر القصير يميّز المرأة بإطلالة جديدة في عام 2016



 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday