هل يعاني زوجك من الضعف الجنسي
آخر تحديث GMT 13:39:06
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

هل يعاني زوجك من الضعف الجنسي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هل يعاني زوجك من الضعف الجنسي

هل يعاني زوجك من الضعف الجنسي
رام الله - فلسطين اليوم

قد يمضي الزوجان أسعد اللحظات في اللقاء الحميمي، ما يزيد الألفة والسكينة بينهما، ولكن في بعض الأحيان يحدث أن يتعرضا سويا لأمر ما حال دون إستمتاعهما معا بالعلاقة الحميمة، قد يكون بسبب الزوجة أو الزوج، وهو أمر وارد الحدوث على فراش الزوجية، ويحتاج إلى حكمة بالغة ليتم التغلب على مسبباته، وعلاج المشكلة والخروج منها دون حدوث خلل أو خدش في العلاقة الخاصة بينهما.
 
الضعف الجنسي للرجل
قد يكون أحد الأمور التي تطرأ على العلاقة الحميمة بين الزوجين، وقد يحدث في أي وقت من الأوقات، وتتعدد أسبابه فقد يكون نفسيا أو مرضيا أو وقتيا بسبب التعب أو الإرهاق، إذ أثبتت الدراسات العلمية المطروحة في هذا الصدد أن 80% من حالات الضعف الجنسي تحدث بسبب مشاكل عضوية قابلة للعلاج،لذلك يجب الإنتباه أولا للعوامل العضوية والنفسية.
 
الفرق بين العجز والضعف
يختلف مفهوم العجز الجنسي عن مفهوم الضعف الجنسي حيث يعني العجز عدم القدرة على الإنتصاب نهائياً ولمدة طويلة قد تصل من 6 شهور إلى سنة، أما الضعف الجنسي هو حالة مؤقتة تعترض الرجل بسبب ما يتم الكشف عنه بمجرد البحث في الأسباب المؤدية له.
 
دور الزوجة في علاج الضعف الجنسي للزوج
لا يمكن أبدا إغفال دور المرأة في مساعدة زوجها في تخطي هذه الحالة، فالرجل يحتاج إلى مساندة رفيقة عمره وشريكة حياته له في هذا الأمر، ودون أن يطلب منها، لذلك على كل زوجة تعرضت العلاقة الحميمة بينها وبين زوجها للفشل والإحباط في وقت من الأوقات، أن تصبر، وتفكر بطريقة حكيمة للتغلب على هذه الحالة المؤقتة.
 
ما هي أول الحلول وأهمها؟
الدعم وتفهم الحالة جيدا يعتبران أول الحلول وأهمها لمساعدة الرجل على المرور من هذه الأزمة، فعليك عزيزتي الزوجة أن تتفهمي الأمر وتتقبليه وأن لا تقفي عنده أبدا، وعليك تجاوزه بحكمة وذكاء وقت حدوثه، كما عليك دعم وتشجيع الرجل وإقناعه باللجوء للطبيب المعالج للإطمئنان ومعرفة السبب خاصة إذا تكرر الأمر، والتخفيف عنه فلا يوجد أصعب من ذلك على نفسه مع ضرورة إخباره بأن الأمر عادي ولا يستدعي القلق أبدا، وأن هناك ملايين من رجال عالم يتعرضون للضعف الجنسي في أي وقت. 
 
كما على المرأة أن تهتم بغذاء الرجل، وأن تجعل من البيت ملاذه الوحيد الذي ينعم فيه بالراحة، والإسترخاء، وأن يجد في حضنها الدفء والإحتواء فالرجل مهما كبر هو طفل صغير يحتاج دوما إلى الحنان والرعاية والإهتمام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هل يعاني زوجك من الضعف الجنسي هل يعاني زوجك من الضعف الجنسي



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:47 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

إليكِ أفضل شواطئ العاصمة التشيكية براغ تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - إليكِ أفضل شواطئ العاصمة التشيكية براغ تعرّفي عليها

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 09:39 2018 الجمعة ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على أجمل ديكورات الجبس للمجالس داخل منزلك

GMT 15:41 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

مكياج عيون محجبات ناعم على طريقة يارا النملة

GMT 07:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

فنانة تشكيلية سعودية ترسم أكثر مِن 200 لوحة فنيّة رائعة

GMT 16:59 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

مجموعة أساور بتصاميم بارزة لإطلالة عصرية وجذابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday