ممارسة الجماع تساعد على إنقاص الكثير من السعرات الحرارية
آخر تحديث GMT 23:59:26
 فلسطين اليوم -
دخول حظر التجول في واشنطن حيز التنفيذ ومتطوعون يقومون بتوزيع كمامات وأدوات وقاية على المتظاهرين المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية: الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة تصل إلى 1.8 مليون حالة مصر والإمارات ترحبان بإعلان الأمم المتحدة قبول الأطراف الليبية استئناف مفاوضات وقف إطلاق النار المسماري: خروج تركيا والإرهابيين من المشهد الليبي بالكامل هو شرط الجيش الوطني الأول للعودة إلى الحوار فرانس برس: حصيلة ضحايا فيروس كورونا في البرازيل تتخطى 30 ألف وفاة وزارة الصحة السعودية: تسجيل 1869 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد جو بايدن: يجب القضاء على عدم المساواة الموجودة في مجتمعنا الأميركي جو بايدن: على الرئيس ترامب تزويد حكام الولايات بالموارد اللازمة للتعامل الصحيح مع أية مشكلات وزارة الصحة العراقية: تسجيل 20 وفاة و519 إصابة بفيروس كورونا المستجد السلطات السودانية تمنح العاملين بالوزرات السيادية والوحدات التابعة لها إجازة لمدة أسبوعين اعتبارا من الأربعاء في إطار إجراءات مكافحة فيروس كورونا
أخر الأخبار

ممارسة الجماع تساعد على إنقاص الكثير من السعرات الحرارية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ممارسة الجماع تساعد على إنقاص الكثير من السعرات الحرارية

ممارسة العلاقة الجنسية
بيروت _ فلسطين اليوم

هناك عدد كبير من الناس لا يعلمون أن ممارسة العلاقة الجنسية لها فضل كبير في خسارة الوزن. تساعد ممارسة الجماع على إنقاص الكثير من السعرات الحرارية في جميع مناطق الجسم وخاصة منطقة الأرداف والحصول على اللياقة البدنية وجعل الجسم ممشوق ومشدود، لأنه أثناء الممارسة للعلاقة الحميمية قد تتحرك جميع أعضاء الجسم مثل الساقين, والذراعين، والفخذين، والكتفين، وعضلات الحوض، وأسفل البطن، والأرداف. هناك أوضاع معينة يتم استخدامها أثناء العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة تساهم بشكل كبير في حرق الدهون المتراكمة عند منطقة المؤخرة والأرداف. لأن منطقة الأرداف من أكثر المناطق الموجودة في الجسم الذي يتراكم بها الدهون. خلال الجماع بهذه الأوضاع الجنسية سوف يتم حرق السعرات الحرارية الزائدة. يخف الوزن ويساعد الجماع على شد العضلات أيضًا ومن خلال هذا المقال سوف نذكر لكِ ماهي الأوضاع الجنسية التي تساهم في تعزيز خسارة الوزن في منطقة الأرداف.

الوضع الأول

 هو الوضعية العادية التقليدية التي يعرفها الجميع حيث تستلقي الزوجة على ظهرها ويكون الزوج فوقها خلال ممارسة العلاقة الحميمية. تساعد هذه الوضعية الرجل والمرأة على القيام ببعض التمارين لبعض المناطق الموجودة في الجسم مثل تمارين للساقين والذراعين والبطن والأرداف. لكي تحرق عدد كبير من السعرات الحرارية عند كل من الرجل والمرأة. تساهم هذه الوضعية في شد عضلات جسم الرجل والحصول على لياقته. يساعد هذا الوضع المرأة على حرق الدهون وشد عضلات الأرداف ومنطقة الحوض والذراعين والخصر أيضًا.

الوضع الثاني

هذا الوضع هو من أهم الأوضاع الجنسية التي تتبعها المرأة كنظام حقيقي لخسارة الوزن. لتكون المرأة هي المسيطرة والمتحكمة أثناء ممارسة الجماع وتكون بوضع الفارسة. يتم ذلك عن طريق استلقاء الرجل على ظهره وتكون المرأة فوقه. يكون هذا الوضع بمثابة تمرين رياضي لتخفيف الوزن وشعور بالمتعة والنشوة أيضًا في أن واحد. عندما تصل المرأة للرعشة الجنسية فبذلك قد تساعد على شد عضلات أردافها وذراعيها حيث عندما تجلس المرأة على قدميها. تقوم بتمرين القرفصاء الذي يعمل على حرق الدهون والتخفيف من السعرات الحرارية.

الوضع الثالث

هو وضع الوقوف ويتم ذلك عن طريق وقوف الرجل ويقوم بحمل المرأة التي هي الأخرى تقوم بلف ساقيها حول منطقة خصره. على الرغم من شعور الرجل والمرأة بالتعب والجهد أثناء ممارسة هذا الوضع إلا أنه يساعد جسم كل منهما على حرق الدهون وشد عضلات منطقة الأرداف، والوركين، والساقين، والذراعين أيضًا. يساهم هذا الوضع الجسم في الحفاظ على لياقته البدنية ويقوم بتخفيف السعرات الحرارية الزائدة. يقوم بإنقاص الوزن بشكل ملحوظ مع استمرارية ممارسة هذه الوضعية أثناء العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة.

الوضع الرابع

يعتبر هذا الوضع الجنسي من أهم الأوضاع الحميمية التي تعمل على خسارة الوزن لمنطقة الأرداف بشكل كبير. يتم هذا الوضع عن طريق جلوس المرأة على الفراش أو على كرسي أو على حافة السرير بحيث تكون منطقة المهبل مواجهة للعضو الذكري لأن الرجل يكون واقفا وموازيا لمنطقة المهبل. تقوم المرأة بلف ساقيها حول خصر الرجل ليتمكن من الإيلاج ويأتي الرجل بخصره بالكامل بين ساقي المرأة وبذلك قد تتحرك جميع أعضاء جسم كل من الرجل والمرأة بداية من الساقين والذراعين ومنطقة الخصر إلى منطقة الوركين والأرداف وأسفل البطن.  تمكن جميع مناطق الجسم من حرق الدهون المتراكمة ومن شد العضلات والحفاظ على اللياقة البدنية.

-الوضع الخامس

تتم هذه الوضعية بجلوس الرجل على حافة السرير أو على كرسي. تقوم المرأة بالجلوس على ساقيه بحيث يكون المهبل مقابل العضو الذكري. يقوم كل من الرجل والمرأة باحتضان بعضهما البعض ويقوموا بحركات لأعلى ولأسفل وهذه الحركات هي سر نحافة الرجل والمرأة لأنها بذلك تعمل على إنقاص الوزن وخسارته بشكل كبير.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممارسة الجماع تساعد على إنقاص الكثير من السعرات الحرارية ممارسة الجماع تساعد على إنقاص الكثير من السعرات الحرارية



 فلسطين اليوم -

آخر الصيحات على طريقة الأميرة ديانا وجيجي حديد

تقرير يبرز أن الشورت الرياضى موضة ربيع وصيف 2020

لندن ـ فلسطين اليوم
مع بداية كل موسم من العام تبدأ الفتيات في البحث عن آخر صيحات الموضة المتعلقة بالأزياء والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل التي تتعلق بإطلالاتهن بشكل عام، ولأن درجة الحرارة ترتفع حلال فصلي الربيع والصيف فغالبًا ما تتميز ملابسهما بكونها أكثر بساطة فضلًا عن كونها خفيفة تتناسب مع الحر، وتتنوع بين التنانير والفساتين القصيرة أو البناطيل الملونة المصنوعة من أقمشة خفيفة. شورت ركوب الدراجة.. هذا هو الاسم الذي عرف به قديمًا، وكانت الفتيات يلجأن إليه أثناء ممارستهن للرياضة لما يوفره لهن من راحة وأناقة، ويبدو أن صيحة الملابس الرياضية التي كانت منتشرة في أواخر الثمنينات وأوائل التسعينات ستعود من جديد، ووفقًا لموقع  مجلة " harpers bazaar arabia" فقد عادت موضة الشورت الرياضي بقوة للسيطرة على أزياء الفتيات في ربيع وصيف 2020. استخدم الصوف في الب...المزيد
 فلسطين اليوم - هذه طرق إزالة بقع الكلور الصفراء من الملابس الملوّنة

GMT 06:01 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

صيحات جديدة من إكسسوارات "الصدف" الشبابية لصيف 2020
 فلسطين اليوم - صيحات جديدة من إكسسوارات "الصدف" الشبابية لصيف 2020

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:41 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب بإطلالة غير مُوفّقة في حفلة الكويت

GMT 17:05 2015 الثلاثاء ,20 كانون الثاني / يناير

"القدس المفتوحة" في جنين تحتفل بتجهيز مختبر الحاسوب الكوري

GMT 10:12 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تراجع فرص مشاركة لاعب ليفربول جيمس ميلنر أمام هيديرسفيلد

GMT 05:57 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سعر الدينار الليبي مقابل الجنية المصري الأحد

GMT 01:32 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

وفاء الشيمي تكشف عن تصميم ديكور مختلف من "الكروشية"

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,10 أيار / مايو

سر طلب وفاء الكيلاني الزواج من تيم حسن

GMT 06:52 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

ألفا روميو "ستيلفيو كوادريفوليو" سيارة متوسطة الحجم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday