ممارسة الجماع تساعد على إنقاص الكثير من السعرات الحرارية
آخر تحديث GMT 13:44:10
 فلسطين اليوم -

ممارسة الجماع تساعد على إنقاص الكثير من السعرات الحرارية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ممارسة الجماع تساعد على إنقاص الكثير من السعرات الحرارية

ممارسة العلاقة الجنسية
بيروت _ فلسطين اليوم

هناك عدد كبير من الناس لا يعلمون أن ممارسة العلاقة الجنسية لها فضل كبير في خسارة الوزن. تساعد ممارسة الجماع على إنقاص الكثير من السعرات الحرارية في جميع مناطق الجسم وخاصة منطقة الأرداف والحصول على اللياقة البدنية وجعل الجسم ممشوق ومشدود، لأنه أثناء الممارسة للعلاقة الحميمية قد تتحرك جميع أعضاء الجسم مثل الساقين, والذراعين، والفخذين، والكتفين، وعضلات الحوض، وأسفل البطن، والأرداف. هناك أوضاع معينة يتم استخدامها أثناء العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة تساهم بشكل كبير في حرق الدهون المتراكمة عند منطقة المؤخرة والأرداف. لأن منطقة الأرداف من أكثر المناطق الموجودة في الجسم الذي يتراكم بها الدهون. خلال الجماع بهذه الأوضاع الجنسية سوف يتم حرق السعرات الحرارية الزائدة. يخف الوزن ويساعد الجماع على شد العضلات أيضًا ومن خلال هذا المقال سوف نذكر لكِ ماهي الأوضاع الجنسية التي تساهم في تعزيز خسارة الوزن في منطقة الأرداف.

الوضع الأول

 هو الوضعية العادية التقليدية التي يعرفها الجميع حيث تستلقي الزوجة على ظهرها ويكون الزوج فوقها خلال ممارسة العلاقة الحميمية. تساعد هذه الوضعية الرجل والمرأة على القيام ببعض التمارين لبعض المناطق الموجودة في الجسم مثل تمارين للساقين والذراعين والبطن والأرداف. لكي تحرق عدد كبير من السعرات الحرارية عند كل من الرجل والمرأة. تساهم هذه الوضعية في شد عضلات جسم الرجل والحصول على لياقته. يساعد هذا الوضع المرأة على حرق الدهون وشد عضلات الأرداف ومنطقة الحوض والذراعين والخصر أيضًا.

الوضع الثاني

هذا الوضع هو من أهم الأوضاع الجنسية التي تتبعها المرأة كنظام حقيقي لخسارة الوزن. لتكون المرأة هي المسيطرة والمتحكمة أثناء ممارسة الجماع وتكون بوضع الفارسة. يتم ذلك عن طريق استلقاء الرجل على ظهره وتكون المرأة فوقه. يكون هذا الوضع بمثابة تمرين رياضي لتخفيف الوزن وشعور بالمتعة والنشوة أيضًا في أن واحد. عندما تصل المرأة للرعشة الجنسية فبذلك قد تساعد على شد عضلات أردافها وذراعيها حيث عندما تجلس المرأة على قدميها. تقوم بتمرين القرفصاء الذي يعمل على حرق الدهون والتخفيف من السعرات الحرارية.

الوضع الثالث

هو وضع الوقوف ويتم ذلك عن طريق وقوف الرجل ويقوم بحمل المرأة التي هي الأخرى تقوم بلف ساقيها حول منطقة خصره. على الرغم من شعور الرجل والمرأة بالتعب والجهد أثناء ممارسة هذا الوضع إلا أنه يساعد جسم كل منهما على حرق الدهون وشد عضلات منطقة الأرداف، والوركين، والساقين، والذراعين أيضًا. يساهم هذا الوضع الجسم في الحفاظ على لياقته البدنية ويقوم بتخفيف السعرات الحرارية الزائدة. يقوم بإنقاص الوزن بشكل ملحوظ مع استمرارية ممارسة هذه الوضعية أثناء العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة.

الوضع الرابع

يعتبر هذا الوضع الجنسي من أهم الأوضاع الحميمية التي تعمل على خسارة الوزن لمنطقة الأرداف بشكل كبير. يتم هذا الوضع عن طريق جلوس المرأة على الفراش أو على كرسي أو على حافة السرير بحيث تكون منطقة المهبل مواجهة للعضو الذكري لأن الرجل يكون واقفا وموازيا لمنطقة المهبل. تقوم المرأة بلف ساقيها حول خصر الرجل ليتمكن من الإيلاج ويأتي الرجل بخصره بالكامل بين ساقي المرأة وبذلك قد تتحرك جميع أعضاء جسم كل من الرجل والمرأة بداية من الساقين والذراعين ومنطقة الخصر إلى منطقة الوركين والأرداف وأسفل البطن.  تمكن جميع مناطق الجسم من حرق الدهون المتراكمة ومن شد العضلات والحفاظ على اللياقة البدنية.

-الوضع الخامس

تتم هذه الوضعية بجلوس الرجل على حافة السرير أو على كرسي. تقوم المرأة بالجلوس على ساقيه بحيث يكون المهبل مقابل العضو الذكري. يقوم كل من الرجل والمرأة باحتضان بعضهما البعض ويقوموا بحركات لأعلى ولأسفل وهذه الحركات هي سر نحافة الرجل والمرأة لأنها بذلك تعمل على إنقاص الوزن وخسارته بشكل كبير.

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممارسة الجماع تساعد على إنقاص الكثير من السعرات الحرارية ممارسة الجماع تساعد على إنقاص الكثير من السعرات الحرارية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ممارسة الجماع تساعد على إنقاص الكثير من السعرات الحرارية ممارسة الجماع تساعد على إنقاص الكثير من السعرات الحرارية



أكملت طلّتها بانتعالها حذاءً مصنوعًا من جلد الغزال

الملكة ماكسيما تثير الجدل بسبب عدم ارتداء قبعة رأس

لندن - كاتيا حداد
وصلت الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، الإثنين، بصحبة زوجها، الملك فيليم-ألكسندر، إلى المملكة المتحدة لحضور مراسم حفل "فرسان الرباط" في كنيسة سانت جورج بقلعة ويندسور، بحضور الملكة إليزابيث الثانية ولفيف من أفراد العائلات الملكية في بريطانيا وأوروبا. ولفتت ماكسيما الانتباه إليها بفضل إطلالتها التي جاءت باللون الوردي، ولعل أبرز ما علّق عليه المتابعون على السوشيال ميديا بمجرد نشر بعض الصور لها من المراسم هو عدم ارتدائها قبعة رأس في البداية، ما بدا غريبًا بالنسبة للمتابعين بعض الشيء، وهو الأمر الذي تداركته ماكسيما لاحقًا، بعد ظهورها مجددًا في فترة ما بعد الظهيرة. واختارت ماكسيما لإطلالتها فستانًا على شكل رداء مزوّد بحزام ورقبته مصممة من أعلى على شكل حرف V، وجاء ليُبرز قوامها الطويل الممشوق، وأكملت طلتها بانتعالها حذاءً مح...المزيد

GMT 12:18 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

مادونا تصدم الجمهور بإطلالة فوضوية بـ"الشبشب"
 فلسطين اليوم - مادونا تصدم الجمهور بإطلالة فوضوية بـ"الشبشب"

GMT 12:46 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

أفكار رائعة لديكورات غرف الأطفال 2019
 فلسطين اليوم - أفكار رائعة لديكورات غرف الأطفال 2019

GMT 13:04 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

كتاب يكشف أسرار طفولة زعيم كوريا الشمالية
 فلسطين اليوم - كتاب يكشف أسرار طفولة زعيم كوريا الشمالية

GMT 06:30 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أغلى فيلا في تايلاند تسحر زوارها وتجذب المشاهير
 فلسطين اليوم - أغلى فيلا في تايلاند تسحر زوارها وتجذب المشاهير

GMT 08:29 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات جذابة لتجديد الجلسات الخارجية في الحديقة
 فلسطين اليوم - ديكورات جذابة لتجديد الجلسات الخارجية في الحديقة

GMT 13:33 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

بابا الفاتيكان يراقب بقلق تصاعد التوتر في الخليج
 فلسطين اليوم - بابا الفاتيكان يراقب بقلق تصاعد التوتر في الخليج
 فلسطين اليوم - رفض دعاوى "بي إن القطرية" ضد "عربسات" بشأن "بي أوت"

GMT 02:28 2017 الثلاثاء ,11 تموز / يوليو

Amira Riaa's Collection تُطلق أزياء للمحجبات على الشواطئ

GMT 10:49 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 16:40 2018 السبت ,29 أيلول / سبتمبر

تعرفي على أحدث ديكورات غرف نوم الأطفال في 2018

GMT 07:49 2018 الإثنين ,25 حزيران / يونيو

وفاة زوجة والد الفنان حميد الشاعري

GMT 11:22 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

منتجع Pulo Cinta Eco Resort جزيرة خاصة لشهر عسل مثالي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday