عشاق التزلج يتوافدون بشراسة على إقليم الحوز في ضواحي مراكش
آخر تحديث GMT 12:28:11
 فلسطين اليوم -

عشاق التزلج يتوافدون بشراسة على إقليم الحوز في ضواحي مراكش

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عشاق التزلج يتوافدون بشراسة على إقليم الحوز في ضواحي مراكش

إقليم الحوز في ضواحي مراكش
مراكش ـ ثورية أيشرم

شهد إقليم الحوز ضواحي مراكش نسبة إقبال وصفت بالكبيرة نظرًا لما شهده من ارتفاع في عدد الزيارات على مختلف مناطقه، وذلك بعد التساقطات الثلجية الأخيرة التي عرفتها المناطق والتي حولتها إلى فضاء مميز لممارسة مختلف الأنشطة الترفيهية بما في ذلك الرياضات الشتوية التي يقبل عليها الزوار من المغرب وخارجه، والذين يقصدون هذه المناطق للاستمتاع بها وعيش تجارب فريدة من نوعها عنوانها التميز والمتعة بلا حدود، لاسيما في هذه الفترة من السنة.

وعرفت مناطق الحوز نقلة نوعية على جميع المستويات سواء فيما يخص فضاءات المبيت من فنادق ومنتجعات مؤسسات سياسحية ومرافق عمومية كالمطاعم والمقاهي وغيرها من الاشياء التي قد يحتاجها الزبون أثناء زيارته للمناطق التي كانت في البداية تشهد بعض الاقصاء والتهميش.

وشهدت هذه المناطق نوعًا من الاهتمام، لاسيما بعد التساقطات المطرية التي شهدتها في الاونة الأخيرة، والتي أدت إلى سيول جارفة تسببت في عدة خسائر على المستوى المادي والاوراح، ما ساهم في تكوين لجن مراقبة هذه اللجنه التي تمارس مهامها منذ ذلك الوقت إلى الآن تحت إشراف عامل الإقليم، حيث سطرت استراتيجية جديدة لانعاش السياحة في الإقليم وجعله وجهه سياحية مميزة  لاستقبال ما يفوق مليون سائح، سواء تعلق الأمر بالسياحة الداخلية أو المنظمة من طرف وكالات الأسفار.

وُسجل إلى حد الآن أكثر من 250000 زائرًا لمنطقة أوكايمدن دون احتساب الزوار الوافدين على بعض المناطق المعروفه بطبيعتها وموقعها الجغرافي المتميز سواء في منطقه أمزميز أو أوريكا أو أغويطيم أو سيتي فاطمة أو مولاي إبراهيم أو أيت أورير وتغدوين والزات وتديلي وكذا منطقه أمليل وأرمد وويركان و حوض أكنضيس ثم منطقة أوراكن.

وقامت مختلف الجهات المسؤولة على تثمين الإقليم بعرض مؤهلاته السياحية والطبيعية والثقافية المتنوعة وعلى جميع المستويات وجعلها مناسبة للسياح واستقبال الزوار في كل المناسبات وتحقيق الهدف المنشود وهو الوصول إلى أكثر من مليون سائح في هذه الفترة من العام، حيث يقبل على هذه المناطق عشاق الثلوج والرياضات الشتوية والعروض المميزة والانشطة الترفيهية الخاصة بهذا الفصل، ثم ياتي دون فصل الربيع والصيف، حيث تصبح منطقة إقليم الحوز وجهة لكل من يعشق الطبيعة الخضراء والاستمتاع بمختلف مناظرها الخلابة وقضاء أيام يسودها الجو الهادئ والمميز رفقة الاهل والاصدقاء بين احضان الطبيعة الرائعة التي تجعل الزائر يعيد الكرة دون تفكير أو دون الشعور بالملل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عشاق التزلج يتوافدون بشراسة على إقليم الحوز في ضواحي مراكش عشاق التزلج يتوافدون بشراسة على إقليم الحوز في ضواحي مراكش



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا
 فلسطين اليوم - 5 تصاميم لرفوف الكتب في المنزل لمنحه طابعاً عصرياً مميزًا

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 02:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تنتهي من تصوير "أبناء العلقة"

GMT 11:14 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

مي عمر في أحضان الزعيم بعد حب " الأسطورة"

GMT 13:52 2015 الأحد ,22 آذار/ مارس

الكشري المصري على أصوله
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday