شاطئ مدينة أسفي سحر يقبل عليه الزوار من مختلف المناطق
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

شاطئ مدينة أسفي سحر يقبل عليه الزوار من مختلف المناطق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شاطئ مدينة أسفي سحر يقبل عليه الزوار من مختلف المناطق

شاطئ مدينة أسفي
مراكش - فلسطين اليوم

تعتبر مدينة أسفي من بين المدن المغربية الصغرى التي تستقبل ما يفوق 35 % من الزوار في فصل الصيف, حيث يقصدونها للاستمتاع في جمالها الساحر وقضاء أجمل الأوقات بين أحضان شاطئها الذي يعد من بين الشواطئ الأكثر جمالا في منطقة الجنوب المغربية.

واستطاع هذا الشاطئ بفضل عدد كبير من الجمعيات والجهات المسؤولة في هذه المدينة من تحقيق نتائج إيجابية على المستوى البيئي, كونه حصل على اللواء الأزرق من طرف مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة لخمس سنوات على التوالي, وذلك لتوفره شروط النظافة الصحية وحماية البيئة.

وحقق هذا الشاطئ شعار "لنجعل شواطئنا تبتسم", بتطبيق  للمواصفات الدولية المرتكزة حول الجودة والسلامة ، إدراكًا من القائمين عليه بأهمية المحافظة على البيئة .

وما وصل إليه هذا الشاطئ من تحقيق معايير جودة الاصطياف جعله هدف يقصده الزوار من مختلف المدن المغربية وحتى خارجها للاستمتاع بقضاء عطلة يسودها الجو النظيف والبيئة الصحية السليمة ، حيث أقبل عليه عدد كبير لم يستطع هذا الشاطئ استيعابه.

وتتميز هذه المدينة بأجواء رائعة يحلو فيها التجوال وقضاء أوقات ممتعة تحت أشعة الشمس على شاطئ يدفع رواده للممارسة مختلف الرياضات والأنشطة الترفيهية الصيفية خلال النهار.

أما في المساء يدفعك الشاطئ بكل جاذبية للاستمتاع بجو السهر والسمر الليلي في مختلف المرافق التي توفرها المدينة من أجل إنعاش مجال السياحة, وجعل المدينة تتقدم في مختلف مجالاتها نحو الأفضل.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شاطئ مدينة أسفي سحر يقبل عليه الزوار من مختلف المناطق شاطئ مدينة أسفي سحر يقبل عليه الزوار من مختلف المناطق



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 18:21 2018 الإثنين ,26 آذار/ مارس

دورتموند يمدد تعاقده مع مايكل زورك حتى 2021

GMT 15:31 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

باكستان ترفض اتهامات الهند بالتورط في هجوم كشمير الأخير

GMT 05:04 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تطبيق مكياج العيون الخضراء لمظهر رائع وجذاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday