مدينة قلهات أنها مدينة أثرية تاريخية في المقام الاول
آخر تحديث GMT 09:32:38
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الفلسطينية: تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا مما يرفع عدد الإصابات منذ صباح اليوم إلى 330 حالة وزارة الصحة الإماراتية: تسجيل 402 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 594 حالة شفاء وحالة وفاة واحدة وزارة الصحة الإماراتية: إجراء أكثر من 3 ملايين ونص المليون فحص لفيروس كورونا غوتيرش يعرب عن "صدمته وانزعاجه" من اكتشاف المقابر الجماعية في ليبيا وزارة الصحة الفلسطينيه تعلن تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا رويترز: 13 قتيلا في الانفجار الذي وقع في مركز طبي شمالي العاصمة الإيرانية طهران الشرطة الإثيوبية تعلن أن انفجارات هزت العاصمة أديس أبابا خلال احتجاجات مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى وزارة الخارجية السعودية: تقرير أمين عام الأمم المتحدة بشأن إيران يؤكد ضلوعها المباشر في الهجمات الصاروخية التي استهدفت المملكة وزارة الخارجية السعودية: ما توصل إليه التقرير الدولي لا يترك مجالا للشك أمام المجتمع الدولي حول نوايا إيران العدائية تجاه المملكة والمنطقة العربية والعالم رويترز: الولايات المتحدة تشهد أكبر زيادة يومية بإصابات كورونا منذ بداية الجائحة
أخر الأخبار

مدينة قلهات أنها مدينة أثرية تاريخية في المقام الاول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدينة قلهات أنها مدينة أثرية تاريخية في المقام الاول

شاطئ قلهات
القاهرة - فلسطين اليوم

عرف عن مدينة قلهات أنها مدينة أثرية تاريخية في المقام الاول والذي يعد احد المقومات السياحية التي تجذب السواح، لا سيما الأوروبين الذين يفدون إليها سواء من داخل السلطنة أو عبر الأفواج السياحية المنظمة.

إلا أن هناك جانب آخر من السياحية لهذه المدينة  العريقة يتمثّل في السياحة البحرية (الشاطئية) حيث تتميز بشريط ساحلي  يمتد الى نيابة طيوي  والى ولاية صور جنوبا.
يتميز شاطئ قلهات بنظافته وهدوئه، حيث قامت بلدية نيابة طيوي بانشاء قرابة 7 استراحات  على شكل غرف.

وشهد شاطئ قلهات  الذي سلب الباب عدد كبير من السيّاح من داخل السلطنة حيث الهواء البارد والنسيم العليل  خلال اجازة عيد الفطر المبارك .
"اثير" زارت قلهات  لتنقل لكم ما شهده شاطئ هذه المدينة التاريخية الأثرية التي تحرسها آثارها الشاهدة على مكانتها التاريخية وضريح بيبي مريم حارسة المكان.
لقد شهد شاطئ قلهات العديد من السيّاح واستمتعوا برماله الذهبية ، وأمواجه الهادئة، وزرقة بحره الصافي ،والتقت مجموعة من مرتادي الشاطئ.
ثلاثية السياحة
حيث عبّر أحمد الاسماعيلي من ولاية نزوى عن مدى سعادته فقال في الحقيقة بلادنا الحبيبة تمتلك مقوّمات سياحية فريدة من نوعها حيث تجمع بين السهل والوادي والجبل والبحر  وبرغم المسافة التي قطعناها الا أن شاطئ قلهات سحرنا بجوه البارد ورماله الذهبية ومما جعلنا نستمر حتى المساء بسبب وجود غرف شبه مغلقة وبعيدة عن بعضها البعد حيث تبعد الواحدة عن الأخرى قرابة قرابة 200 مترا تقريبا .
نقطة مياه
وطالب سالم الاغبري الجهات المعنية بتوفير أو توصيل نقطة مياه لكل غرفة تستطيع منها  الأسرة أن تستخدمه في عملية الطهي والاستحمام.
وناشد أحد المقيمين الذين  القينا بهم في أحد الغرف الشاطئية الجهات المختصة بالسياحة أو البلدية بتزويد الغرف بانارة ،ربما يحتاج السائح الى النوم لليوم التالي أو تعبئة بطاريات للهواتف وهذه نقطة مهمة نود أن ننوه عليها .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدينة قلهات أنها مدينة أثرية تاريخية في المقام الاول مدينة قلهات أنها مدينة أثرية تاريخية في المقام الاول



ارتدت ملابس فضية مِن توقيع مُصمّم الأزياء يوسف الجسمي

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بالكاجول أو بفساتين السهرة البرّاقة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تنجح نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في خطف الأنظار في كل مكان توجد فيه، سواء في إطلالاتهنّ الكاجول أو بفساتين السهرة البراقة والأحب على قلبهنّ، وتحرص كل واحدة منهنّ على اختيار أحدث الصيحات التي تطرحها الماركات العالمية. ولا يغيب التوقيع العربي عن إطلالات كارداشيان، اللاتي لجأن في كثير من المناسبات إلى اختيار فساتين من مصممين عرب؟ كيم كارداشيان تعشق كما شقيقاتها اختيار الماركات العالمية، ولجأت في مناسبات عدة إلى خطف الأنظار بتصاميم حملت توقيع مصممين عرب، أبرزهم عز الدين عليا الذي تألقت من مجموعته بفستان أبيض راقٍ أظهر قوامها الرشيق وخصوصاً خصرها النحيف، كما اختارت من توقيع المصمم نفسه إطلالة كاملة بنقشة الفهد. وبدت ساحرة بفستان أصفر أنيق من تصميم إيلي صعب، وتنوّع كيم في اختيار المصممين العرب، فقد أطلت بفستان فضيّ طو...المزيد

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 08:04 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

لا تتهرب من تحمل المسؤولية

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 10:19 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الأحداث المشجعة تدفعك إلى الأمام وتنسيك الماضي

GMT 06:51 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

حاول أن ترضي مديرك أو المسؤول عنك

GMT 15:31 2015 الخميس ,12 آذار/ مارس

نفوق أغنام جراء انهيار أتربة شرق بيت لحم

GMT 15:02 2016 الإثنين ,11 تموز / يوليو

تعرف علي فوائد ورق الكرنب

GMT 16:19 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

مرضى مستشفى الشفاء في غزة دون وجبات طعام

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday