نوسا ليمبونجانللباحثين عن الترفيه في أحضان الطبيعة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"نوسا ليمبونجان"للباحثين عن الترفيه في أحضان الطبيعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "نوسا ليمبونجان"للباحثين عن الترفيه في أحضان الطبيعة

جزيرة نوسا ليمبونجان
القاهرة - فلسطين اليوم

نوسا ليمبونجان هي جزيرة صغيرة تقع قبالة الساحل الجنوبي الشرقي من بالي، وقد أصبحت في الآونة الأخيرة وجهة شعبية بين السائحين الباحثين عن سبل الترفيه في أحضان الطبيعة مع زيارة الكثير من مناطق الجذب الممتعة في هدوء بعيدا عن صخب الحياة في قلب المدن الكبرى، وإن كنت تود التعرف على المزيد عن نوسا ليميونجان لتضعها على قائمتك للزيارة خلال رحلتك المقبلة إلى بالي، انضم إلينا في رحلتنا اليوم إلى هناك.

نوسا ليمبونجان وجهة مثالية للهدوء والاسترخاء
نوسا ليمبونجان مكان هادئ، يمنح زائريه الكثير من الراحة والاسترخاء، ما بين مجموعة لا تقارن من المناظر الطبيعية الخلابة والمشاهد التي لا تقارن، ولعل ما يزيد من روعة المكان، قلة عدد السائحين بالجزيرة، حتى أنك ستشعر منذ الوهلة الأولى أن البيئة المحلية الطبيعية لم تتغير بعد، بداية من الغابة الخضراء إلى الشواطئ الصغيرة المنعزلة التي تنتشر في جميع أنحاء الجزيرة.

نوسا ليمبونجان تمنحك الفرصة لاكتشاف الحياة البالية الحقيقية
يعتبر السفر إلى نوسا ليمبونجان فرصة حقيقية لاكتشاف الحياة البالية الحقيقية، بما في ذلك رؤية السكان المحليين الأصليين والتعرف على عادتهم وتقاليدهم التي لا زالت تحيا إلى اليوم، حتى أنه يمكنك من هناك شراء مجموعة رائعة من الهدايا التذكارية والحرف اليدوية الرائعة.

الجزيرة تقع على مسافة قصيرة من بالي
من الأسباب ايضا التي تدفعك لزيارة هذه الجزيرة، هو موقعها المذهل على مسافة قريبة من جزيرة بالي، فعلى الرغم من كونها جزيرة منعزلة، إلا إنه يمكن الوصول إليها بسهولة من البر الرئيسى لبالي في رحلة لا تستغرق سوى  30 دقيقة عبر القارب السريع، لتستمتع هناك بمجموعة مذهلة من فرص الاسترخاء، مع نمط الإقامة الرائعة ما بين مجموعة من الأكواخ الشاطئية الصغيرة التي تقدم خدماتها بأسعار معقولة لاسيما عند المقارنة مع جزيرة بالي.

اماكن سياحية في بالي للعوائل.. وأفضل الأمور لإسعاد أطفالك
فضلا عن ذلك، توفر الجزيرة أيضا الأنشطة المتعددة من ركوب الأمواج، إلى التجديف وجولة الغابات، وغيرها من الرياضات المائية الرائعة خاصة الغوص، وذلك بفضل ما تتمتع به من وفرة في الحياة البحرية المتنوعة.

الساحل الرائع والشواطىء المذهلة
تتمتع نوسا ليمبونجان جنبا إلى جنب مع نوسا سينينغان ونوسا بينيدا على طول الساحل الجنوبي الشرقي من بالي بالساحل الرائع، مع الشواطىء المذهلة ذات المياه الكريستالية والتشكيلات الصخرية والبحيرات الجميلة، ما يجعل منها وجهة مثالية لعشاق الطبيعة ومحبي التقاط أجمل الصور الفوتغرافية، لاسيما عند غروب الشمس، عندما تكتمل روعة اللوحة الفنية لهذه الجزيرة.

ولعل الخلجان الصغيرة في جنوب غرب الجزيرة هي بالتأكيد من أجمل الأماكن التي تستحق الاكتشاف لاسيما لمحبي الأماكن الهادئة والمنعزلة، ويمكنك الوصول إليها عبر دراجة نارية.

الطعام اللذيذ
على الرغم من كونها جزيرة صغيرة، إلا أن نوسا ليمبونجان توفر لزائريها العديد من خيارات تناول الطعام بالجزيرة، والتي تناسب كافة الأذواق والميزانيات، بنا في ذلك المطاعم الإندونيسية التقليدية، إلى الصينية والإيطالية واليابانية والإسبانية، ونوصيك بتجربة أطباق الماكولات البحرية الطازجة بأحد مطاعم الجزيرة، والتي تجد شعبية كبيرة بين السائحين.

جولات الجزر القريبة
نوسا ليمبونجان
هناك جسر أصفر صغير يربط نوسا ليمبونجان وجزر نوسا سينينغان القريبة، ويمكنك بالفعل عبوره عبر الدراجات كما هو شائع بين السائحين والسكان المحليين، وستستمتع من خلاله بإطلالة رائعة للجزيرة مع فرص التقاط المزيد من الصور الفوتغرافية المذهلة، فضلا عن ذلك فالوصول إلى جزر نوسا سينينغان أيضا سيضيف إليك الكثير من سبل الاستمتاع ما بين الشواطىء الجميلة والأجواء الرائعة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نوسا ليمبونجانللباحثين عن الترفيه في أحضان الطبيعة نوسا ليمبونجانللباحثين عن الترفيه في أحضان الطبيعة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday