تمتعي بعالم من الإلهام  في جزيرة موريشيوس
آخر تحديث GMT 17:08:19
 فلسطين اليوم -

تمتعي بعالم من الإلهام في جزيرة "موريشيوس"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تمتعي بعالم من الإلهام  في جزيرة "موريشيوس"

جزيرة موريشيوس
القاهرة - ندى أبو شادي

تشكّل جزيرة موريشيوس لوحةً فنيّةً حالمةً تغفو أطيافها فوق الرمال البيضاء الناعمة، وتشرق بحيراتها الزرقاء تحت السماء الصافية لتتيح أمام الباحثين عن عطلة مثالية وجهةً عصريةً غاية في الترف والفخامة. وعلى الجهة الجنوبية الغربية من الجزيرة ومن موقعه المحاذي للشاطئ؛ يطلّ علينا منتجع سانت ريجيس موريشيوس ليقدم لضيوفه مجموعةً متنوعةً من الأنشطة الترفيهية المبتكرة والمصممة لتحمل الضيوف برحلة مائية فريدة، وتمنحهم تجارب شخصية غامرة خلال موسم الصيف.

وتُعدّ التجارب الشخصية من أهم الاستثمارات التي تؤثر في مشاعرنا وذكرياتنا، ولذلك فهي تشكّل قيمةً تتجاوز حدود المادة والزمان، حيث يتمثّل المعنى الحقيقي للنعيم في الاستكشاف والتفرّد والصفاء المتوافق مع تجربة سفر خيالية. وانطلاقاً من هذه الرؤية، كشفت شركة ماريوت الدولية مؤخراً عن إطلاقها حملةً صيفيةً متكاملةً تشجّع على الترحال بعنوان "تجول واستكشف أكثر". وتضمّ الحملة باقةً من العروض الجذابة عبر أكثر من 200 فندق ومطعم ومنتجع صحي في المنطقة، وتتيح خصماً بقيمة 30% لأعضاء برامج الولاء و20% لغير المشتركين في برامج، ما يفتح المجال أمام عشاق الترحال لتعزيز رحلاتهم وتقديم تجارب لا نظير لها.

ويمكن لضيوف منتجع سانت ريجيس موريشيوس المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة والرياضات المائية المصممة خصيصاً حسب تفضيلاتهم، والتي تتضمن:

رحلات الغوص والتجوال بقوارب زجاجية القاع بين الشعاب المرجانية

تشكّل العوالم المائية في جزيرة موريشيوس إحدى العجائب الطبيعية الساحرة، خاصةً بحيراتها الغنية بالحياة البحرية والشعاب المرجانية الأكثر فرادةً في العالم، إضافة إلى النباتات والحيوانات الملونة. وتُعدّ المياه الصافية لمتنزّه "بلو باي مارين بارك" موطناً لمجموعةٍ كبيرةٍ من الشعاب المرجانية والنباتات البحرية وأشجار القرم والطحالب، ما يجعل من رحلات الغوص والتجوال بقوارب زجاجية القاع نشاطاً مثالياً للباحثين عن تجارب مميزة. ويمكن لعشاق الحياة البحرية أن يصادفوا خلال هذا النشاط مجموعات من أسماك قرش الحَيد البحري الفضية وقرش الثور والشفانين العُقابية وسمك النهّاش وغيرها من الكائنات البحرية.

السباحة مع الدلافين

تتيح السباحة مع الدلافين ضمن المياه اللازوردية لجزيرة موريشيوس مغامرةً استثنائيةً وتجربةً غاية في الروعة، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالتفاعل مع أكثر مخلوقات المحيط فرادةً. وتضمّ هذه الجولات الحصرية تجربة السباحة بجوار الدلافين البريّة الرشيقة في المحيط الهندي، والتي تتنوع بين الدلافين الدوارة التي يصل وزنها إلى 80 كج والدلافين قارورية الأنف والتي تتراوح أوزانها من 150 إلى 650 كج. ومن المتوقع أيضاً مشاهدة الدلافين خلال ساعات الصباح الباكر وهي تتجاوز الشعاب المرجانية بحثاً عن الصيد الجماعي، كما يمكن رؤية هذه الحيتان الذكية وهي تلعب وتتفاعل مع بعضها البعض.

السير تحت الماء

يوفر السير تحت الماء تجربةً غامرةً تم تصميمها خصيصاً لمحبي عالم المحيطات من الباحثين عن مغامرة تتخطى في أبعادها حدود الغوص. وتجري رحلات السير تحت الماء أو جولات المسير بين الشعب المرجانية في قاع المحيط على عمق يتراوح بين 3 -4 أمتار تقريباً، حيث يمكن للضيوف مشاهدة الحياة البحرية الغنية لجزيرة موريشيوس ضمن بيئتها الطبيعية ومراقبة حركة الكائنات عبر الشعاب المرجانية في المياه الصافية للبحيرات الزرقاء.

الاستمتاع بالفضاءات الخلابة للمحيط الهندي

يمنحكم المنتجع من موقعه المحاط بالمياه الزرقاء لبحيرة "لو مورن" وأجوائه الوادعة التي يلفّها صمتٌ ساحرٌ فرصةً قيّمةً للاستفادة من أندر الأوقات المترفة في الحياة. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تناول الطعام على متن المراكب الصغيرة، حيث يقدم النادل المخصص لهم خدمة لا نظير لها لوجبات الفطور والعشاء، وذلك ضمن أجواء خلابة يسيطر عليها مشهد المحيط في الأفق.

ويدعو المنتجع ضيوفه لخوض رحلة بحرية إلى "تمارين باي" والاستمتاع بتجربة "ذا صن سيت أون ذا سي لاونج" وذلك لمتابعة المشهد الخلاب لغروب الشمس من الصالة البحرية، وتناول أشهى المقبلات والمشروبات الفاخرة.

كما يمكنكم الاستفادة من بعض الوقت الإضافي التي تتيحه العلاجات الجماعية واستمتعوا بساعة كاملة من جلسات التدليك الثنائية باستعمال زهرة "يلانج يلانج"، يليها وجبة فطور صحية يتجدد معها نشاط الجسم. وتُقدّم هذه الخدمة على بعد خطوات قليلة من الكوخ البحري الخاص بكم، حيث يشكّل العلاج اليدوي المريح أفضل طريقةٍ من أجل تحقيق التوازن لبداية يومكم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتعي بعالم من الإلهام  في جزيرة موريشيوس تمتعي بعالم من الإلهام  في جزيرة موريشيوس



 فلسطين اليوم -

نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تلفت الأنظار بإطلالتها الراقية في الهند

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690.وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين.إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن ب...المزيد

GMT 08:01 2020 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

مرسى مينا في الإمارات وجهة مميزة للترفيه العائلي
 فلسطين اليوم - مرسى مينا في الإمارات وجهة مميزة للترفيه العائلي

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020
 فلسطين اليوم - 7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020

GMT 01:44 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

صناعة النحت على خشب الزيتون تُحقق شهرة كبيرة في بيت لحم

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 05:18 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

أفضل العطور النسائية المميزة في 2019

GMT 01:51 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

سامح حسين يرد على اتهامه بمهاجمة الحكومة في "بث مباشر"

GMT 22:53 2016 الجمعة ,12 شباط / فبراير

الأعلان عن تحويل الأموال في المغرب عبر فايبر

GMT 02:29 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 00:42 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

أم كورية ترد هدية زرع قلب لابنها بالتبرع بأعضائها

GMT 08:19 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

قصر بريطاني غاية في الروعة يستضيف نجوم "اكس فاكتور"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday